تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,454,573
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Social Quantum Ltd
الـحـجـم
103M
نسخة الإصدار
10.2 (Full) Apk for Android
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة للاندرويد تحميل لعبة Megapolis: city building simulator Urban strategy الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . Megapolis – جهاز محاكاة لتخطيط المدن مع عناصر استراتيجية اقتصادية ، أولى مبتكروه اهتمامًا كبيرًا بكل التفاصيل حرفيًا. وهكذا ، كما هو الحال في معظم هذه الألعاب ، عليك بناء أكبر مدينة ، بالإضافة إلى العناصر المعتادة مثل تطوير البنية التحتية والعلوم والصناعة والتعدين وتوسيع حدود المدينة وبالطبع البناء نفسه ، يجب أن تراقب بعناية حالة الاقتصاد مباشرة في المدينة ، وذلك في العالم ككل. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على الجمع بين واجباتك كرئيس للبلدية مع فرص إضافية ، بحيث يكون لك الحق في أن تصبح قطبًا نفطًا أو مطورًا رئيسيًا ، الأمر متروك لك.

لعبة البناء مهكرة Merge City: idle city building game

يصطف المباني الواقعية والآثار

مثل معظم ألعاب محاكاة بناء المدن الأخرى ، تتيح لك Megapolis محاكاة بناء مدينة بها الكثير من المباني والميزات والأدوات لاستغلالها. تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة نسبيًا ، تدور حول اختيار المباني المتاحة للبناء. يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الهياكل التي يريدون صنعها. سيبدأ تشييد هذه المباني وتطويرها. في البداية ، لا يملك اللاعب موارد اقتصادية موثوقة ، لذا فإن بناء مشاريع كبيرة أمر مستحيل. مثل تسلسل مدينة حقيقية ، يجب على اللاعبين إنشاء مبانٍ تحقق قيمة اقتصادية للمدينة بأكملها ، ومحاولة التركيز على جمع الموارد المالية أولاً قبل التفكير في توسيع المدينة. مع نمو عدد السكان وتحسن اقتصاد المدينة ، سيتم فتح المباني الجديدة والسماح للاعبين ببنائها.

بناء بنية تحتية مثالية

قم بإحضار لعبة محاكاة في العالم الحقيقي ، اعتمادًا على مدى تعقيد البنية ، سيكون وقت إكمال كل مشروع مختلفًا. مع النماذج المعمارية الصغيرة والمتوسطة ، سيكون وقت إكمالها أقل من النماذج الكبيرة مثل برج إيفل أو تمثال الحرية. ومع ذلك ، لا يتم تغليف اللعبة في بناء المدينة فقط. يمكن القول أن هذه اللعبة تتطلب رؤية استراتيجية جيدة من اللاعبين لتتمكن من العمل بسلاسة وفعالية.

العلوم المتقدمة

من خلال تقلبات العقارات ، يجب على اللاعبين اللحاق بالوقت المناسب لتشييد المباني. إلى جانب ذلك ، يعد التطبيق الممتاز للموقع الجغرافي في عملية التخطيط مشكلة أيضًا. إذا كنت لا تعرف كيفية استغلال تلك الأرض الخصبة ، فسيواجه اللاعبون طريقًا مسدودًا في تطوير مدينة الأحلام. يجب ألا تقوم ببناء بعض المباني بشكل عشوائي دون النظر إلى الميزان واستخدامه بشكل مناسب. ليس من المبالغة القول إن لعبة محاكاة بناء المدن هذه تجعل اللاعبين يفكرون كثيرًا في التكتيكات المعقولة للبناء ، وكذلك تطوير المدينة حسب الرغبة.

يمكن القول أن Megapolis يستقطب اللاعبين ليس فقط في طريقة اللعب المتقنة والجذابة ، ولكن أيضًا للاحتفاظ بهم بميزات غنية ومختلفة. تسمح لك اللعبة ببناء عدد كبير من المباني الشهيرة والمواقع التاريخية المتطابقة تقريبًا مع المباني الفعلية ، مثل برج إيفل أو تمثال الحرية أو برج بيزا المائل ، … يمكنك بالتأكيد جعلها تظهر في نفس المدينة. إلى جانب المشاريع السياحية ، يمكن للاعبين بناء مجمعات صناعية أو أنظمة نقل أو مشاريع بحث علمي … يمكن للجميع خلق إمكانات اقتصادية قوية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا للاعبين ميزات تفاعلية وتنافسية للاعبين الآخرين. ليس فقط المنافسة من حيث الإمكانات الاقتصادية ، وكمال المدينة ، ولكن أيضًا في سباق التسلح. على عكس الألعاب الأخرى ، فإن Megapolis لا تتعلق فقط بتطوير مجالين رئيسيين: الاقتصاد والسياحة ، فاللعبة أيضًا تسبب الإدمان من خلال التطوير العسكري ، وتطوير الأسلحة الجديدة ، … يمكن القول أن هذه اللعبة هي واحدة من عدد قليل من الألعاب الإبداعية للغاية. الطريقة التي يتم بها بناء المدينة وتطويرها أمر متروك لك تمامًا.

الرسومات

مع أحدث الرسومات ثلاثية الأبعاد ، تعد Megapolis على وجه التحديد واحدة من أكثر المعارضين تنافسية في تاريخ صناعة ألعاب Building Simulator. اللعبة جذابة بتأثيرات غنية ومعقدة مشابهة لأفعال الحياة الواقعية. جميع الأشياء الصغيرة مثل الأشخاص والآلات والمركبات … كلها مكتملة بالتفصيل في كل من الصورة والحركة. إلى جانب ذلك ، تمتلك اللعبة أيضًا مشهدًا شاملاً بأعلى مستوى من التفاصيل في نوع Game Simulator. Megapolis الألوان النابضة بالحياة والتباين العالي والتشبع اللوني الجيد … كلها تمنح اللاعبين إحساسًا رائعًا بالحيوية والجمال. يمكن القول أنه من خلال الرسومات الجذابة واللعب التكتيكي ، لا يزال بإمكان اللعبة الوقوف في سوق الألعاب المحمولة لفترة طويلة نسبيًا. نظرًا لأنها لا تزال في مرحلة التطوير ، فإن جودة “Megapolis” تعد بإرضاء عدد كبير من اللاعبين المهتمين بنوع لعبة Building Simulator.

مميزات لعبة Megapolis مهكره :

  • المباني والآثار الحقيقية
  • مركز الأبحاث: توسيع المعرفة العلمية للتقدم بشكل أسرع
  • المجمع الصناعي: جمع الموارد ومعالجتها
  • ترقيات البنية التحتية: السكك الحديدية والمطارات والطريق الدائري والسفن والمزيد
  • القاعدة العسكرية: تطوير أسلحة جديدة والمشاركة في سباق التسلح
  • مسابقات الدولة: أنشئ دولتك الخاصة وشارك في المسابقات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

أصبحت لعبتنا أفضل. لقد أصلحنا مجموعة من الأخطاء الصغيرة ، حتى لا يمنعك شيء من تطوير Megapolis الخاص بك. لعب اللعبة الآن أكثر متعة! قم بالتحديث الآن وانظر بنفسك.

فيديو