لعبة ريل فوتبول – Real Football 2022

1.7.2 No Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 910,086
التاريخ
Sept 7, 2022
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
200MB
نسخة الإصدار
1.7.2 No Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Football لعبة محاكاة رياضية مجانية يمكنك أن تفوز فيها ببطولة الدوري أو الكأس، أو تلعب ضد أبطال العالم، أو تلعب دور مدرب لفريق خيالي، وميزات أخرى كثيرة. وبذلك نمنحك محاكاة خيالية واقعية ومجانية بالإضافة للعبة مدير فني شاملة، كل ذلك في لعبة كرة قدم واحدة.

حول REAL FOOTBALL APK

كرة القدم هي رياضة ملك ومحبوبة في جميع أنحاء العالم. إنها رياضة نشطة صحية ، مشهورة ومناسبة للناس من جميع الأعمار. إذا كنت تحب هذه الرياضة ولكن ليس لديك وقت للخروج ، أو ليس لديك موهبة للعب ، فإن ألعاب كرة القدم هذه هي الخيار الأمثل. يوجد حاليًا في AppStore مئات الآلاف من ألعاب كرة القدم ، أحدها Real Football of Gameloft. يعد هذا اختيارًا جيدًا لأن Gameloft تعتبر الآن قطبًا في صناعة الألعاب المحمولة. بفضل طريقة لعب كرة القدم النابضة بالحياة مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. لقد حصلت اللعبة الآن على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ومئات الآلاف من التقييمات الإيجابية (وفقًا لإحصاءات Google Play).

تجربة كرة القدم الحقيقية

تم تصميم Real Football بمنظور اللاعب الأول ، جنبًا إلى جنب مع العديد من المشاهد المقطوعة بالكاميرا والمواقف الثابتة لزيادة تجربة المستخدم. ستكون قادرًا على المشاركة في مباريات من الدرجة الأولى مع جمهور متحمس لخلق أجواء أكثر إثارة ممكنة.

كن مديرًا رائعًا

في Real Football ، لا تشارك فقط في مباريات كرة القدم بل تصبح أيضًا مديرًا لنادي كرة قدم. بدأ مسيرته مع نادٍ لا يعرفه الكثير. مهمتك هي تدريب المواهب الشابة ومساعدتهم على أن يصبحوا أشهر نجوم كرة القدم.

كوِّن فريقًا عن طريق تجنيد لاعبين في اليانصيب. كل لاعب لديه مهارات ومزايا فريدة. لذلك أنت بحاجة إلى استراتيجية معقولة للاستفادة من مواهب اللاعبين الذين تمتلكهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة الإحصائيات للاعبين من خلال تجهيز عناصر المهارة. يمكن الحصول على هذه العناصر من خلال المباريات واليانصيب.

بالإضافة إلى المعارك العادية لممارسة المهارات وجمع المزيد من الأموال والعناصر. بعد قدر معين من الخبرة ، يمكن للاعبين المشاركة في وضع PvP World Arena لتحدي الآخرين. في هذه الساحة ، لن تكون قادرًا على إظهار أسلوبك فحسب ، بل ستكتسب أيضًا المزيد من الخبرة من لاعبين جيدين آخرين.

كرة القدم في صورتها الأقرب للواقعية

مؤثرات مرئية مذهلة

ملاعب ثلاثية الأبعاد وظلال واضحة وتفاصيل دقيقة ومشاهدون، تجتمع كل هذه العوامل لتمنحك تجربة شيقة!

زوايا عرض كاميرا متعددة أثناء الركلات الثابتة والمشاهد التي تتخلل اللعبة تمنحك بثًا أكثر ثراءً وشعور المشاهد من الملعب!

مستوى مُحسّن لتمركز اللاعبين والخصوم:

لاعبون أكثر ذكاءً لتجربة لعب أكثر واقعية وصعوبة!

بناء الفريق وترقيته!

ابني فريق أحلامك من خلال الحصول على أفضل اللاعبين من اليانصيب!

حسّن قدرات لاعبيك من خلال الحصول على أغراض المهارات من اليانصيب والمباريات!

قم بترقية منشآت فريقك، كالملاعب والمستشفيات ومراكز العلاج الطبيعي ومخيمات الشباب!

تحدى لاعبين آخرين في وضع الساحة العالمية للاعب ضد لاعب اللامتزامن واحتل صدارة قوائم المتصدرين!

سواء كنت من محبي ألعاب محاكاة كرة القدم أو ألعاب المدير الفني الخيالي أو لست سوى محبًا لكرة القدم، فهذه اللعبة صُممت من أجلك.

تحميل لعبة Football Manager 2022 Mobile

ميني فووتبول mini football مهكره

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *