ميني فووتبول mini football مهكره

v1.9.7 MOD APK (Dumb Enemy, Speed)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 269,478
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
157M
نسخة الإصدار
v1.9.7 MOD APK (Dumb Enemy, Speed)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ميني فوتبال موايل سكوير mini football – Mobile Soccer كأس العالم لكرة القدم المصغرة تأتي اللعبة معدلة وبأخر اصدار. ايضا mini football هي لعبة محاكاة لكرة القدم تم إطلاقها حديثا بميزات رائعة. سيلعب اللاعبون من خلال مستويات مختلفة. ستكون هناك خمسة ملاعب فريدة وأكبر في اللعبة كلما تقدمت في مسيرتك الكروية. سواء كان ذلك هو مجال منزلك أو المجال العالمي، سيشعر اللاعب باختلاف في كل مستوى اللعب. سيتم تحديث أنماط الملاعب الجديدة والمذهلة باستمرار بانتظام، لذا ابذل قصارى جهدك لتتمكن من القتال عبر أنواع مختلفة من الملاعب.

تحميل لعبة ذات صلة : ميني ميليشيا Mini Militia – Doodle Army 2 مهكرة

ابذل قصارى جهدك للارتقاء في قوائم المتصدرين والفوز بجوائز رائعة، والبقاء في الصدارة في كل مسابقة. كل أسبوع، ستتاح الفرصة للاعبين للتقدم إلى البطولات، من الدوري النحاسي إلى دوري كل النجوم. لذا تأكد من حصولك على درجة الترقية هذه بالتأكيد لتحصل على جوائز أكبر وأفضل في اللعبة.

التصميم والرسومات

فاجأتني رسومات Mini Football بتطورها وبراعتها الفنية. على الرغم من أنها ليست أفضل الصور الموجودة ، إلا أنني أحب كيف يبدو مصممو كل شيء في اللعبة برأس كبير ، وسمات فريدة أخرى، وجسم صغير. هذه أيضًا طريقة لإضافة شيء مختلف عن ألعاب كرة القدم النموذجية الأخرى.

بالإضافة إلى الرسومات الرائعة ، يعد الصوت أيضًا عاملًا جذابًا للاعبين. موسيقى اللعبة وصوتها هما ما يتوقعه اللاعبون في كل مباراة. مع هتاف الجماهير ، وصراخ اللاعبين ، وصفير الحكم ، ستشعر وكأنك تحضر مباراة كرة قدم دقيقة. أدى الجمع المتناغم بين الرسومات والصوت إلى إنشاء شخصية فريدة ومميزة للعبة ، ملهمة للاعبين.

طريقة اللعب

أدوات التحكم في Mini Football بسيطة وسهلة التنفيذ. يمكن للاعبين الركض باستخدام شريط افتراضي موجود على الجانب الأيسر من الشاشة لتحريك اللاعب. الأزرار الثلاثة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة سياقية في المقام الأول. هذا يعني أنه يمكنك الركض أو التسديد أو التمرير أو الفوز بالكرة اعتمادًا على ما إذا كنت تمسك الكرة. عندما تبدأ للتو ، فإن الذكاء الاصطناعي ليس ساطعًا جدًا بحيث يمكنك التعامل معها بسهولة وبسرعة ، وربما حتى إزالتها.

عندما تكون مستعدًا لتحقيق هدفك ، سيكون عليك العمل نحو تحقيق هدفك باستخدام عصا التحكم الافتراضية. وتيرة اللاعب البطيئة نسبيًا تجعل هذا إنجازًا سهلاً. إذا كان الذكاء الاصطناعي المار قريبًا من هدفك ، فيجب عليك إزالته بشريحة واحدة. ومع ذلك ، أحذرك أيضًا من أن القيام بذلك بشكل خاطئ قد يؤدي إلى عقوبة بطاقة صفراء أو حمراء للاعبك.

قم ببناء وترقية وتخصيص فريقك

في لعبة Mini Football إذا كان حارس مرمىك يؤدي وظيفته ، فعليك التحكم بهم وتحديد ما إذا كنت تريد التمرير إلى لاعب قريب أو الإحماء نحو وسط الملعب. أو يمكنك اختيار هذا الأخير ، والذي عادة ما يكون أقل خطورة ، خاصة عندما تنضم إلى مجموعة أكثر تقدمًا. لأن القدرة على تمرير الكرة إلى قدم لاعب قريب ليست عالية ، ويمكن للاعب آخر في الفريق أن يأخذ الكرة بسهولة.

عند بدء مباراة جديدة ، سيتعين عليك دفع رسوم الدخول. هذا يختلف حسب الملعب الذي تريده. كلما زادت تكلفة رسوم المباراة ، زادت المكاسب. هذا يعني أنه سيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى الملعب الأساسي للعبة في البداية. استخدم أرباحك من المباريات السابقة لدفع رسوم دخول عالية جدًا وكسب مبلغ أكبر مقابل ذلك في اللعبة.

Mini Football هي لعبة محاكاة تعد بمنح اللاعبين تجربة مثيرة. قم بتنزيل اللعبة وابذل قصارى جهدك للفوز والارتقاء إلى قمة الترتيب. على وجه الخصوص ، في اللعبة ، هناك العديد من أدوات الترقية لتحسين مستوى اللاعب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Start 2022 gearing up and get ready for the cold! Winter Sports season is coming. Brand new items to show off, new prizes and a lot of chilling fun!

MOD Mini Football – Mobile Soccer info:

 

 

Unlimited Sprint

 

 

How to install the MOD version?

 

 

Open Google Play, find Mini Football and install.

After the installation runs 1%, click cancel.

Install the MOD version.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *