MOD

Mini Militia 2 مهكرة اخر اصدار

MOD APK 5.5.0 ميجا القائمة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,173,895
التاريخ
Feb 16, 2024
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
43M
نسخة الإصدار
MOD APK 5.5.0 ميجا القائمة
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل التحديث الجديد العاب مهكرة لعبة Mini Militia – Doodle Army 2 ميني ميليشيا – جيش الكرتون الاصدار الثاني محدث الى MOD (Mega Menu) بنسخة معدلة mod apk مهكرة المميزات مفتوحة Pro Pack .

لعبة Mini Militia – Doodle Army 2 تدور حول القتال المكثف متعدد اللاعبين!

قاتل مع ما يصل إلى 6 لاعبين عبر الإنترنت في لعبة الكارتون المرحة ثنائية الأبعاد هذه بين Soldat و Halo ، المستوحاة من لعبة Doodle Army الأصلية.

Doodle Army 2 Mini Militia mod لنظام Android – إنشاء لعبة مثيرة بشكل معقول في مجموعة متنوعة من الرماة. يمكنك الاستمتاع باللعبة. سيكون من المفيد إذا تخلصت من جميع المنافسين. سيحاولون أيضًا قتلك. لديك الفرصة لالتقاط شخصية من عدد كبير من الأبطال الممثلين. أيضا ، اللعبة على الإنترنت. يمكنك اختبار مهاراتك في المعركة مع مستخدمين آخرين. يمكنك دعوة أصدقائك والقتال مع كتائب العدو مع أصدقائك.

في نظام إدارة الشخصية ، تحتاج إلى استخدام كلتا يديك ، يتحكم المستشعر الأيسر في حركة البطل ، ويتحكم اليمين في تسديدة السلاح. أصالة أخرى للقتال هي أن كل شخصية لديها حذاء رد الفعل ، مما يجعل من الممكن القتال في الموقع الداخلي والهواء. تجذب اللعبة ببساطتها وصورتها الجميلة. في نهاية كل جولة من الأحداث القتالية ، يتم حساب نتيجة المعركة.

سيكون موقع المعركة في الغابة. يمكن لستة مستخدمين المشاركة في اللعبة. في وضع البقاء على قيد الحياة ، ستتمكن من تطوير مهاراتك القتالية بامتلاك أسلحة مثل ؛ البنادق والقناصة وقاذفات اللهب. حارب بشجاعة ، حاول إبادة جميع الجنود المعادين قبل أن يتمكنوا من “كسر” فريقك.

 دلائل الميزات للعبة Mini Militia – Doodle Army 2

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 6 لاعبين

. ضوابط بديهية مزدوجة العصا اطلاق النار مع الطيران النفاث

. أكثر من 20 خريطة للاستكشاف

. مجموعة واسعة من أنواع الأسلحة الحديثة والمستقبلية

. وضع البقاء على قيد الحياة دون اتصال.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

- الأصدقاء في اللعبة موجودون هنا! يمكنك الآن إضافة لاعبين كأصدقاء ولعب ألعاب مخصصة معًا! ملاحظة - فقط تأكد من وجودك أنت وأصدقائك على أحدث إصدار من التطبيق، وعندها فقط يمكنك العثور عليهم واللعب معًا - يمكنك أيضًا البحث عن لاعبين آخرين حسب اللقب أو المعرف ، وإضافتهم كأصدقاء مباشرة في اللعبة بغض النظر عن نوع حسابك (بما في ذلك الضيوف) - بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإجراء بعض إصلاحات الأخطاء المتعلقة بالأصدقاء.

تهكير لعبة ميني ميليشيات مهكرة

  • وضع التهكير جيد جداً
  •  قنبلة غير محدودة
  •  JETPACK / FLY غير محدود
  •  الذخيرة غير محدود
  •  لا تحديث
  •  ZOOM (5x ، 7x ، 10x ، 11x)

فيديو

التاجات