لعبة ميني ميليشيا مهكرة – Doodle Army 2

v5.4.0 MOD APK (Level 9999, Unlock Outfits, MegaMod)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,042,581
التاريخ
Feb 25, 2023
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
43M
نسخة الإصدار
v5.4.0 MOD APK (Level 9999, Unlock Outfits, MegaMod)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Doodle Army 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد، افضل العاب مهكرة للاندرويد،  تدور اللعبة حول قتال متعدد اللاعبين المحتدم يمكنك الحصول على اللعبة بنسخة مهكرة MOD, Unlocked.

حيث يمكنك خوض المعارك ضد عدد يصل إلى 6 لاعبين عبر الانترنت في هذه اللعبة الكرتونية 2D الممتعة والتي تجمع بين لعبتي Soldat وHalo، والمستوحاة من لعبةstickman shooter Doodle Army الأصلية.

أهم الميزات:

  • لعبة متعددة اللاعبين تتيح لعدد يصل إلى 6 لاعبين اللعب عبر الإنترنت
  • مقبض التحكم المزدوج للتصويب مع خاصية الطيران بالمركبة النفاثة
  • أكثر من 20 خريطة لتكتشفها
  • مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة والمستقبلية بجميع أنواعها
  • Survival mode دون اتصال بالانترنت.

تحميل لعبة ميني ميليشيا الحمراء من ميديا فاير

تُعرف Miniclip بأنها شركة متخصصة أصدرت عناوين ألعاب رياضية برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. تم استثمار هذه المنتجات بعناية لذا فإن تأثير Miniclip في وقت قصير لا يمكن إنكاره. ومع ذلك ، إلى جانب هذه العناوين ، بدأت الشركة في التركيز بشكل أكبر على أنواع ألعاب إطلاق النار ثنائية الأبعاد. وتشمل هذه العناصر diep.io و Agar.io و Bowmasters و Doodle Army 2: Mini Militia . على وجه الخصوص ، بدلاً من تفضيل الألقاب الرياضية ، كان Doodle Army 2: Mini Militia عبارة عن تكتيكات إطلاق نار تحت عنوان Miniclip. هذه هي اللعبة الأولى على مسدس الشركة التي يجب أن تتأكد من الاستثمار بعناية فائقة ومستقرة. يمكنك التأكد من أنك ستحصل على تجربة لعب ممتعة وممتعة.

قتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت

سوف تصبح مطلق النار – سارج في البيئة العسكرية. ستبدأ عمليات إطلاق النار بعدد غير قليل من الأشخاص ، من 6 إلى 12 شخصًا في حالة اتصال بالإنترنت. لكي تكون قادرًا على القتال بشكل جيد ، يجب عليك تدريب مهارات المسلحين وإطلاق النار على المهارات السابقة. Doodle Army 2: تحتوي Mini Militia على 3 أوضاع يمكنك ممارستها. الأسلحة أيضًا متنوعة بشكل لا يصدق ، ليس فقط البنادق التقليدية ولكن أيضًا النيران المشتعلة. ساحة المعركة ليست مسطحة. عليك أن تتحرك بمرونة. مع القدرة على الدوران 360 درجة ، يمكنك الارتجال بسرعة لهزيمة المعارضين. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا عيبًا لأن الخصم يمكنه أيضًا مهاجمة العكس بسهولة.

الاستخدام المرن للأدوات الداعمة ضروري أيضًا. استخدم الخريطة لتحديد موقعك والعثور على موقع خصمك أو اطلب وسيلة النقل. يمكنك استخدام ميزة تكبير الخريطة لعرض حالة المعركة بسهولة. ستساعدك الأسلحة الثانوية أيضًا على إزالة العوائق أو سد ماسورة مسدس الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمل الجماعي مع الأصدقاء والزملاء يساعدك أيضًا على القتال جيدًا وزيادة فرصك في الفوز.

الرسومات ميني ميليشيا الحمراء مهكرة

تمتلك Doodle Army 2 Mini Militia أسلوبًا سهلًا – رسومات مسطحة ثنائية الأبعاد. هذا التصميم لا يحدث فرقًا ، لكنه دعم ممتاز للعبة. يصبح تحسين الصورة سهلاً أيضًا ؛ ستكون جودة الرسومات مستقرة وسلسة. يتم التعبير عن المعلومات التفصيلية حول الشخصية بشكل كامل. تعتبر أوضاع الدعم بديهية للغاية ؛ يمكن للاعبين استخدامها بسهولة. التأثير الباليستي مستقر للغاية وواقعي وسريع. نظرة عامة رسومية ، اللعبة ليس لديها أي شيء رائع ، بشكل أساسي دعم طريقة اللعب الرئيسية.

الخلاصة – حول ميني ميليشيا مهكرة لا يموت

إذا كان مطلق النار التكتيكي هو مطلبك الأول ، فإن Doodle Army 2: Mini Militia بالتأكيد لن يخذلك. الرسومات ليست هي النقطة الرئيسية ، ولكن البساطة تم تحسينها كثيرًا ، وهي جيدة جدًا لجميع البقية. ستكون قادرًا على تجربة الجيش حقًا وكاملًا إذا اخترت Doodle Army 2: Mini Militia. دعنا نذهب مع أصدقائك.

تنزيل Doodle Army 2: Mini Militia (MOD ، Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- In-game Friends is here! Now you can add players as friends and play custom games together!
Note - just make sure you and your friends are on this latest app version, only then you could find them and play together
- You can also search for other players by nickname or ID, and add them as friends directly in the game regardless of your account type (including guests)
- In addition, we’ve made some bug fixes related to Friends.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *