MOD

كار باركينج مهكرة فلوس ما لا نهائية Car Parking مهكرة

4.8.16.8 MOD APK [Mod Menu, Unlimited Money]
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.9/5 التقييم: 720,389,335
التاريخ
Mar 19, 2024
تطوير
olzhass
الـحـجـم
711M
نسخة الإصدار
4.8.16.8 MOD APK [Mod Menu, Unlimited Money]
متطلبات التشغيل
يدعم أندرويد {4.0 و UP}
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كار باركينج مهكرة 2024 للاندرويد 4.8.16.8 يتيح وضع car Parking Multiplayer كار باركينج مهكرة هابي مود للاعبين القيام بمهام ركن السيارات الصعبة أو المغامرة معًا في العالم المفتوح. ستتاح لك الفرصة لرؤية العالم من وجهات نظر مختلفة، مما يضمن أن الوقت الذي تقضيه في هذه اللعبة لا يُنسى دائمًا. في الوقت نفسه، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستويات، ولكل منها مجموعة متميزة وجذابة من إمكانيات القيادة والعقبات.

كار باركينج مهكرة 2023
كار باركينج مهكرة 2024

نظام عالم مفتوح رائع مع عناصر وضع الحماية

يوفر وضع لعبة كار باركينج مهكرة 2024 اخر اصدار – Car Parking Multiplayer بيئة مفتوحة كبيرة حيث يمكن للاعبين التجول والمشاركة في الأنشطة المختلفة. يبدو الأمر كما لو تم نقلك إلى عالم مفتوح واقعي تمامًا ومليء بالمناظر الطبيعية والعناصر المتنوعة التي يمكنك استكشافها بحرية. علاوة على ذلك، يتضمن عالم اللعبة مجموعة متنوعة من الخرائط، ولكل منها مظهرها المميز. ونتيجة لذلك، فإن اللعبة لا تحتوي على لحظات مملة، حيث يمكنك القيام بكل ما تريد، بمفردك أو مع الأصدقاء.

وجهات نظر متعددة لتجارب القيادة الواقعية

تهكير كار باركينج – من منظور الشخص الثالث، سيقوم اللاعبون بتشغيل سيارتهم وإكمال مجموعات التحدي أو الاستمتاع بحيوية المدينة. يمكنك التبديل بين وجهات نظر متعددة في أي وقت، ولكل منها مجموعتها الخاصة من الميزات المميزة المصممة لجذب نوع معين من اللاعبين. علاوة على ذلك، يمكنك التحكم في السائق كشخصية قابلة للعب، مما يسمح له بالجلوس والاستمتاع بالرحلة بينما تستكشف السيارة مناطق اللعبة بحرية.

تحديات فريدة وحصرية للاعب واحد

لعبة Car Parking Multiplayer هي لعبة لا تُنسى مع طريقة لعب مميزة وأوضاع غير عادية حصرية للاعب الفردي واللاعبين المتعددين. يمكنك المشاركة في مهام مختلفة في وضع اللاعب الفردي، ولكل منها تحدياتها ومتطلباتها التي يتعين عليك مواجهتها. عند إكمال هذه الأهداف، ستتم مكافأتك بالمال الذي يمكنك استخدامه لشراء المركبات والتعديلات الأخرى داخل اللعبة.

كار باركينج مهكرة 2024

إذا كنت تستمتع بتعلم أشياء جديدة ومشاركة اكتشافاتك مع الآخرين، فإن اللعب الجماعي هو الوضع المناسب لك. طوال رحلتك، سوف تتعرض لمجموعة واسعة من البيئات والأنشطة، بما في ذلك مواقف السيارات، والخروج من السيارة، والتجول للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. ستتمكن أيضًا من رؤية اللاعبين من مجتمعات الألعاب المختلفة والتفاعل معهم، وستحصل على أفضل وقت للمشاركة في أنشطة السيارات المضحكة والمسكرة. ونتيجة لذلك، لديك فرصة رائعة للاستمتاع مع الأصدقاء في السيارات الغريبة والمكلفة.

وضع الشرطة المثير مع المطاردات المكثفة

ومع إضافة وضع الشرطة، سيواجه اللاعبون تحديًا جديدًا في سياق وضع اللاعبين المتعددين. في هذه اللعبة، لن تتنافس ضد لاعبين آخرين فحسب، بل ستراقب الشرطة أيضًا كل تحركاتك. يمكنك أيضًا أن تصبح شرطيًا وتطارد لاعبين آخرين عند اكتشاف سلوكياتهم التي تتجاوز الحد الأقصى للسرعة. تعدك اللعبة أيضًا بأفضل تجربة عندما تصبح شرطيًا في مطاردات مثيرة عالية السرعة.

احصل على السيارات الغريبة

قام كل لاعب في لعبة كار باركينج مهكرة – Car Parking Multiplayer بإلقاء نظرة على السيارات المختلفة المتاحة. ستكافئك اللعبة بسيارات ممتازة وغريبة لاستكمال جميع أهدافك وتحدياتك المهنية. يمكنك أخذه أينما تريد وحتى تغيير شكله وتحسين بعض جوانب وظائفه. وعندما تصل إلى هذه النقطة، ستكون سيارتك أكثر جمالاً وتناسب تفضيلاتك واحتياجاتك تمامًا.

تنزيل كار باركينج Car Parking Multiplayer MOD APK (المال، القائمة، مفتوح).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

أسئلة متكررة حول كار باركينج مهكرة فلوس ما لا نهائية

هل تتوفر لعبة مواقف السيارات متعددة اللاعبين على جهاز الكمبيوتر؟


Car Parking Multiplayer هي لعبة محاكاة تم تطويرها بواسطة olzhass.
يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة! العب Car Parking Multiplayer على جهاز الكمبيوتر واستمتع بلعبة محاكاة السيارة هذه من الشاشة الكبيرة والرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل لعبة Car Parking Multiplayer مجانية للعب؟

نعم ، يمكنك لعب Car Parking Multiplayer مجانًا ، على الرغم من أنها تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق لتخصيص مركباتك. يمكنك أيضًا شراء سيارات حصرية.

ما هو حجم ملف APK Car Parking Multiplayer؟

تبلغ مساحة APK Car Parking Multiplayer حوالي 900 ميجابايت ، لذا ستحتاج إلى مساحة تخزين كافية لتشغيلها. يرجع حجم الملف الكبير إلى رسومات اللعبة القوية.

كم عدد السيارات الموجودة في وضع مواقف السيارات متعددة اللاعبين؟

في لعبة كار باركينج مهكرة 2024 – Car Parking Multiplayer ، هناك أكثر من 100 سيارة يمكنك فتحها على مدار اللعبة.

هل يمكن لعب لعبة Car Parking Multiplayer عبر الإنترنت؟

نعم ، يمكن لعب لعبة مواقف السيارات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تحتوي هذه اللعبة على وضع متعدد اللاعبين حيث تلعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

صور المقال

التحديثات الجديدة

** ملاحظة: بعد تمكين أموال غير محدودة ، انقر فوق أيقونة Instagram وستحصل على أموال غير محدودة. **

لعبة كار باركينج مهكرة 2024 اخر اصدار

أموال غير محدودة (50 مليونًا)

المحتوى المدفوع غير مقفل: السيارات والشخصيات والمنازل والأقراص (العجلات) وآلة الحركة الدائمة وتعطيل الإعلانات ومحرك W16 والمنزل والدخان الملون والأبواق وصفارات الشرطة.

تركيب مجاني لأضواء الشرطة

فيديو