لعبة المخيف مهكرة Scary Robber Home Clash

1.22 Free Shopping/All Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,321,094
التاريخ
Nov 9, 2022
تطوير
Z & K Games
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
1.22 Free Shopping/All Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Scary Robber Home Clash Mod مهكرة برايان هو فتى فضولي لديه شغف بالبحث عن المغامرات. أرسله والديه بعيدًا إلى المخيم الصيفي وذهبوا في رحلة بحرية لمدة أسبوعين. غريزة المغامرة لبريان لم تسمح له بالراحة وقرر التسلل من المخيم الصيفي والعودة إلى المنزل. كان البقاء بمفرده في المنزل شيئًا كان يمكن أن يحلم به! لم يكن يعلم أن حيلته الصغيرة ستستغرق منعطفًا أكثر إبهارًا.

Scary Robber Home Clash هي لعبة يلعب فيها اللاعب دور Brian ويحاول مزح اللصوص الذين يتسللون إلى منزله. ستحرك الشخصية بسرعة وتراقب كيف يتحرك خصومك. في الوقت نفسه ، ستلبي الطلبات باستمرار بسرعة قبل أن يكتشفوك ، وستكون هناك العديد من المستويات لإيقاف مؤامرة اللصوص الشريرة.

مصدومة عند العودة إلى المنزل

تدور قصة لعبة Scary Robber Home Clash حول صبي يدعى Brian ، وخلال الصيف يرسله والديه إلى معسكر صيفي. ولكن نظرًا لأنه لم يعجبه هناك ، فقد خرج من هناك ووجد طريقه إلى المنزل. والدا براين ليسا في المنزل أيضًا ؛ المنزل فارغ ، مما خلق الظروف لمراقبتهم اللصوص. اللصوص في منزل بريان هما فيليكس وليستر ، ورأوا والدي بريان يغادران المنزل.

تمكنوا من الوصول إلى المنزل والتسلل إلى الداخل بمهاراتهم. يتنقلون في جميع أنحاء المنزل بحثًا عن شيء ذي قيمة. عندما عاد بريان إلى المنزل ، صُدم بما رآه. دخل شخصان غريبان منزله دون إذن ، ثم فكر في طريقة لمعاقبة المتسللين. سوف تتحكم في براين وتقوم بأداء مقالب على قطاع الطرق لغرضهم الشرير.

السيطرة على الشخصية والمضي قدما في عملية اللغز

في Scary Robber Home Clash ، سيتحكم اللاعبون في الشخصية من منظور الشخص الأول ، وستشعر أنك ستختبئ منهم وتجد طريقة لمزحة هؤلاء الأشرار. في الوقت نفسه ، ستكون قادرًا تمامًا على ضبط حركاتك بدقة اعتمادًا على المواقف المختلفة. يمكنك أيضًا التعرف بسهولة على الأشياء الموجودة في محيطك والتي يمكن التفاعل معها ومساعدتك على اتخاذ الإجراءات بسرعة أكبر.

خصومك في هذه اللعبة هم قطاع طرق مشهورون في المنطقة ، لذلك يجب أن تكون حريصًا على عدم السماح لهم بالإمساك بك. يمكنهم رؤيتك ، وستحاول على الفور الابتعاد عن أنظارهم. سيكون هناك شيء في حديقتك يسمح لك بالقفز عالياً والوصول إلى نوافذ الطوابق العليا. على الجانب الأيسر من الشاشة ، توجد كاميرا تحذير تخبرك بأفعال اللصوص ، حتى تعرف وتتصرف بشكل صحيح.

سوف تكون قادرًا على التعرف على بعض الأثاث في المنزل ومعرفة المكان الذي سينتقلون إليه تدريجياً لتجنبها. أنت تعرف أيضًا المتطلبات التي تحتاج إلى القيام بها ، وسوف يخبرك بالإجراءات الدقيقة للتحرك والعثور على كيفية القيام بذلك. على سبيل المثال ، ستقترب من غرفة تحتوي على فيلمين بنوعين مختلفين في المستوى الأول وتحاول تبديل محتواهما. والنتيجة هي أن اللصوص سيكونون خائفين ، وسترى مشاهد مضحكة.

اجتياز مستويات مختلفة

في Scary Robber Home Clash ، سيختبر اللاعبون عددًا هائلاً من المستويات ، ويعكس كل مستوى مؤامرة من قبل قطاع الطرق مثل سرقة صندوق ملفات تعريف الارتباط أو سرقة سيارة والد Brian. لذلك سيزداد تعقيد طريقة اللعب ، وستحتاج إلى التصرف بحذر. تتلقى أيضًا أموالًا بعد إكمال كل مستوى ، وسيتم استخدامها لشراء العناصر التي تحتاجها لتسهيل عملية عملك.

تحميل لعبة Scary Robber Home Clash v1.22 APK + MOD (أموال غير محدودة ، طاقة ، نجوم)

انضم إلى براين في مغامراته لتجعل حياة السارق بائسة. جرب صراع السارق والصبي الوحيد وساعد براين على النجاح في خططه المؤذية والمثيرة!. يمكنكم أيضا تحميل لعبة الجدة الغاضبة Scary Teacher 3D مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-The robbers wanted a nice treat for dinner but the player messes with their plans such that Felix suffers an allergic reaction
-The Robbers were planning on wiping their fingerprints from the house but the player makes sure they are unable to do so

معلومات تهكير لعبة Scary Robber Home Clash Mod

  • بدون اموال
  • مشتريات مجانية مقابل نقود حقيقية ؛
  • طاقة لا نهاية لها
  • الحلقات المدفوعة مقفلة ؛
  • تعطيل تحميل الإعلانات.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *