تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 157,536
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Z & K Games
الـحـجـم
1.3GB
نسخة الإصدار
MOD APK v7.2 Free shopping
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد من لعبة المدرسه الغاضبة Scary Teacher 3D 2024 العاب مهكرة واموال غير محدودة الاصدار v7.2 MOD APK + OBB (Free Purchase, Unlimited All) shopping تنزيل Apk هي لعبة محاكاة ذات عالم مفتوح التحديث الاخير ، وبشكل أكثر تحديدًا ، فهي عبارة عن منزل تفاعلي كبير. تتميز اللعبة بطريقة لعب جذابة وجديدة للغاية ، وهي تعد بجلب اللحظات الصعبة لترك شاشة اللعب للاعبين. مع مقالب شريرة وماكرة ، تحمل اللعبة تصنيف 12+.

لعبة الدمية المرعبة – Scary Doll مهكرة

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

تحتوي القصة على شخصيتين رئيسيتين فقط ، أنت – فتاة ماكرة ، ومعلمك – المعروف أيضًا باسم Miss T – شخص سيء للغاية. يجب أن يكون المعلم هو الذي كان يجب أن يعلم الأشياء الجيدة ، لكن هذا الشخص لم يفعل. إنها دائمًا ما تصدر عقوبات عنيفة وتعذب الطلاب وتهدد الصحة العقلية للأطفال. هذه المرة ، انتقل هذا المعلم المخيف إلى جوار منزلك. لذا ، حان الوقت الآن لكي تصبح الفتاة البطولية للأطفال.

اللعب دور الشبح Scary Teacher 3D

في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين التحكم في الشخصية لأداء المهام في عالم مفتوح ، والتي هي أساسًا لأداء المهام. نظام المهام متنوع للغاية ، وعادة ما يكون مزحًا ، بدءًا من اقتحام المنزل. ستكون المهام 100٪ داخل المنزل ، مع 15 غرفة في المجموع. على سبيل المثال ، هناك مهمة تتطلب منك صب الملح في طعامها المفضل. أو هناك أيضًا مهمة مطالبة اللاعب بالبحث عن الأدوات ، ثم استخدامها لكسر شيء ما. يمكن العثور على العناصر في المستودع ، على طول الطريق ، أو يمكن شراؤها بالمال.

ذات صلة : لعبة المخيف مهكرة Scary Robber Home Clash

على سبيل المثال ، لفتح منزلها ، يمكنك شراء زوج من الملقط. بعد ذلك ، الشاشة التالية ، سيتم فتح القفل تلقائيًا ، ولا يتطلب من اللاعب القيام بذلك مرة أخرى. لم يتم اكتشاف أهم شيء في أداء المهام. لذا ، راقب بعناية واختبئ في الغرف أو نفد من المنزل في أسرع وقت ممكن. سيكون المنزل كبيرًا جدًا ، لذلك ربما يشعر اللاعب بصعوبة في التحرك في البداية. لكن لا تقلق ، سوف تعتاد على ذلك. لأن المنزل لن يتغير أثناء اللعبة. تعرف على جوانب المنزل واستفد منها. المعيار الثاني هو أنه يجب عليك إكماله في وقت محدد. خلال المسرحية ، ستكون هناك تعليمات حتى يتمكن اللاعب من أداء المهام خطوة بخطوة.

تنزيل لعبة Scary Teacher 3D – مغامرة الرعب

تتميز شاشة اللعب بتصميم واضح بإطارين يعادلان زاويتين للرؤية. الشاشة الرئيسية هي المكان الذي تؤدي فيه مهمتك. وفي الوقت نفسه ، يمكنك تتبع موقف المعلم وأفعاله في نفس الوقت من خلال الإطار الدائري في الزاوية اليسرى من الشاشة. أيضًا ، الزاوية السفلية اليسرى ، حيث توجد عصا التنقل. هناك أربعة إجراءات يمكنك القيام بها ، وتقع في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، وهي الانحناء والقفز والحركة والالتقاط. في الطريق ، في بعض الأحيان سيكون هناك نجوم. لا تنس أن تلتقطها وتدخرها للشراء لاحقًا.

سيتم الانتهاء من كل مهمة بعد أن يرى المعلم النتيجة. بمجرد الوصول إلى هناك ، ستختفي شاشة اللعب الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، سيتم عرض المشهد الذي يرى فيه المعلم الدمار على شاشة كاملة. اللعبة ممتعة للغاية لأن المعلم الشيطان يتم التعبير عنه بشكل لائق للغاية.

موقع مطوري اللعبة appadvice

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-Miss T is all set to enjoy her new years party. Mess her party up
-Tamper with francis beauty time

فيديو