لعبة برانكستار Prankster 3D مهكرة

5.6.2 Free Get Rewards, No Ads
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 14,317
التاريخ
Sep 30, 2022
تطوير
Z & K Games
الـحـجـم
588M
نسخة الإصدار
5.6.2 Free Get Rewards, No Ads
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة برانكستار Prankster 3D مهكرة للاندرويد هي لعبة أركيد ممتعة يتوقع فيها اللاعب طالبًا لامعًا ومعلم مدرسة شريرًا. سيتحكم المستخدم في اسم الصبي بمجرد أن تفقد الضحية الكثير من الإهانات والإساءات الجسدية من المعلمين الغاضبين. حان الوقت الآن للسداد ، ويمكن للصبي أن ينتقم بالكامل من المعلم الخالي من الهموم. للقيام بذلك ، سيقوم ببناء الكثير من الفخاخ والمزاح التي من المؤكد أنها ستزعج الآنسة تي وتجعلها تأسف لأنها فعلت ذلك من قبل.

أداء المقالب

عند دخولك إلى شاشة اللعبة ، تصبح غير مرئي وتتبع Miss T دائمًا لبدء مزاحك. كل خطوة إلى منصبها الجديد هي فرصة لمساعدتك على مزحة معلمك المخيف ، سيكون هناك خياران للمزاح عليك مراقبة تصرفات Miss T والنقر على أدوات المزح المناسبة. على سبيل المثال ، عندما ترى Miss T تنام بهدوء على مرتبة ناعمة ، فإن مهمتك هي إيقاظها ، ثم عليك اختيار بوق عالٍ حتى لا تتمكن من النوم في سريرها المفضل. إن إيقاظها بنجاح يعني أنك نجحت في مقلبك.

منع كل تصرفات ملكة جمال المليارات

أينما ذهبت Miss T ، ستكون هناك مع Miss T. مقالبك ستجعل الآنسة T غاضبة دائمًا ولن تستمتع تمامًا بمتعة نزهاتها. هناك أوقات تنتقل فيها إلى حمام السباحة الجميل ولكنها تنزعج من مزاحك ، أو عندما تستمتع بلحظة سعيدة مع الشخص الذي تحبه ولكن تقطعها مزاحك المفضل … وهناك العديد من الأماكن والمساحات غير المتوقعة التي ترغب فيها. اكتشف مع Miss T.

تحدي كل صعوبة

على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة للغاية ، فما عليك سوى اختيار إحدى الأداتين لمزحة معلمك المخيف ، ولكن عليك توخي الحذر بشأن ما إذا كانت الأداة المستخدمة في هذا الموقف مناسبة أم لا. تحتاج إلى اتباع متطلبات المهمة لكل مزحة لاختيار أداة المزحة الصحيحة. إذا اخترت الخطأ ، فسيتعين عليك البدء من جديد ، الأمر الذي سيستغرق الكثير من وقت اللعب ، لذا تأكد من اختيار أداة المزحة.

دخل إضافي ضخم

من أجل زيادة المكافأة إلى الحد الأقصى للمبلغ بعد كل مستوى ، تحتاج إلى تحديد أدوات المزحة بسرعة وجمع المكافأة الكبيرة بعد كل مستوى. سيعتمد مبلغ المكافأة كليًا على اختيارك لأداة المزحة ومدى سرعة استخدامها. يمكنك استخدام المكافأة تمامًا للقفز إلى المستوى أسرع إذا كان عليك اللعب من البداية.

رسومات لعبة Prankster 3D مع تصميم ثلاثي الأبعاد

ستجذبك رسومات لعبة Prankster 3D إلى هذه اللعبة المضحكة. تصميم موقع فائق الجمال ، تصوير واقعي للشخصيات التي تجذبك بمجرد دخولك إلى عالم اللعبة. تتغير درجة اللون أيضًا بشكل مستمر خلال كل انتقال لعبة. تمنحك المرئيات ثلاثية الأبعاد الواضحة الشعور بأنك تلعب لعبة في العالم الحقيقي ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من تجربة عالم اللعبة المتطرف هذا مباشرة على جهازك الذكي.

يوفر الفصل 2 فرصًا هائلة لركوب ملكة جمال تي مع مقالب مضحكة مثيرة

ستجلب لك هذه اللعبة الممتعة والمضحكة إحساسًا قويًا بالترفيه عندما تدخل اللعبة. سيكون لديك الكثير من الضحك على غضب معلمك المخيف بمقالب ناجحة للغاية. صراخ المعلم المخيف – الآنسة تي في كل مرة يتم فيها الوقوع في فخ المزحة الخاص بك سيزيد من انجذابك لهذه اللعبة بالإضافة إلى جعلك تضحك في كل مرة يتم القبض عليها في المزحة.

تتطلب ىعبة Prankster 3D الاتصال بالإنترنت

يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت للاستمتاع بأوقات مضحكة مع مقلبك. مع دعم الإنترنت ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو ترويجية لكسب المزيد من الدخل الإضافي على جيبك لزيادة مبلغ المكافأة كثيرًا بحيث يمكنك التغلب على التحدي ببساطة وبسرعة.

دلائل الميزات:

انغمس في عالم من المقالب الممتعة والممتعة للغاية.

تجربة تحديات جديدة مع مشاهد مقلب مختلفة.

كن ملك المقالب مع مجموعة ذكية ومناسبة من أدوات المزحة في كل مستوى.

جرب مزحة عالية الجودة مع رسومات ألعاب ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى.

تخلق العديد من المقالب المخيفة على المعلمة Miss T لتجعلها أكثر لطفًا مع طلابها.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improvements & Fixes.

فيديو