تحميل لعبة scary stranger 3d مهكرة

5.19.1 (Money) + DATA Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 11,333,515
التاريخ
Dec 25, 2022
تطوير
Z & K Games
الـحـجـم
800M
نسخة الإصدار
5.19.1 (Money) + DATA Android
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكره تحميل لعبة Scary Stranger 3D الاصدار الجديد 5.19.1 (Money) + DATA Android إسكيب هو مشروع مغامرة لطيف وبولي منخفض مع عناصر الرعب. اقبل التحديات الجديدة وامزح بجيرانك المرعبين الجدد! إنها لعبة مغامرة مثيرة. بوب هو رجل شقي وذكي يحب المزاح مع جيرانه. هذه المرة كان هدفه جارًا انتقل مؤخرًا ، وبدا مرتابًا ومخيفًا.

Scary Stranger 3D هي لعبة محاكاة من استوديو ألعاب Z & K Games تم إصدارها على PlayalandroiD. دائمًا ما يكون بوب ماكرًا عندما يصادف الغرباء ، ويتحرك رجل عجوز بالقرب من منزله. يشاع أنه كان مدرسًا من قبل. لقد كان حلم بوب أن يضايق مدرسًا طوال حياته. يبدو الغريب مريبًا ومخيفًا. لا أحد يعرف اسمه أو مكان ولادته. هناك حقيقة واحدة عنه أنه كان مدرسًا في السابق. الكل يخافه ماعدا بوب. لديه حياة منفصلة ولا يرتبط بأي شخص. الآن هو الوقت المناسب لبوب لإزعاج جاره الجديد لأن حياته كانت مملة وهي هواية بالنسبة له ولكن أفعاله لم تعد جذابة لأهالي مدينته وهدفه هو هذا الغريب المخيف وبالتأكيد تحدث أشياء غريبة. حدث فى بابل (مدينة باب). إذا شعرت بالتعب ، ساعد بوب على فعل الأذى وسبب المتاعب للغريب. هذه اللعبة مخيفة وممتعة في نفس الوقت. تنقل الشخصية باستخدام عناصر التحكم اليسرى.

Scary Stranger 3D (مدير الجلسة ، أموال غير محدودة) – محاكي ديناميكي بجودة عالية جدًا ورسومات ثلاثية الأبعاد حديثة حيث عليك أن تلعب دور جارك المخيف. تنقسم اللعبة بأكملها إلى عشرات المهام ، حيث تتمثل المهمة الرئيسية في إثارة غضب صديقك الجديد أو إخافته. لكن كن حذرًا ، لأنه لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن يتم القبض عليك في حالة ساخنة.

فرصة فريدة للإثارة في العالم

ومنذ أن انتقل ذلك الرجل العجوز للعيش ، أصبح بوب سعيدًا للغاية. الآن هي فرصة مثالية لبوب لمضايقة الغرباء – وهي هواية غريبة لبوب. تبدأ حياة بوب بالاكتئاب والحزن ، حيث تتلاشى هوايته في إغاظة الغرباء. لأنه ببساطة ، لم تعد جميع نكاته خفية على الناس في هذه المنطقة. لكن لحسن الحظ ، انتقل الرجل العجوز إلى المنزل عندما سئم من عدم قدرته على مضايقة الغرباء. يوجه بوب انتباهه الكامل إلى الرجل العجوز ، وسيصبح أكثر اهتمامًا به عندما يطلق الناس على الرجل العجوز شخصًا غريبًا. من المحتمل أن تحدث العديد من القصص المضحكة والمخيفة في لعبة Scary Stranger 3D عندما يقترب بوب من الرجل العجوز.

صور بيانية جميلة ، نظام صوت جيد التصميم

يقدم Scary Stranger 3D للاعبين تجربة جديدة ومثيرة حقًا. نأتي أولاً إلى رسومات هذه اللعبة ، فقد تم نشر اللعبة بواسطة أفكار رسومات الكارتون. على الرغم من أن اللعبة تستهدف الصور المتحركة ، إلا أن الميزة الخاصة لـ Scary Stranger 3D تكمن في الرسومات ثلاثية الأبعاد العالية للغاية للعبة. لذلك ، توفر اللعبة للمستخدمين مساحة ثلاثية الأبعاد واسعة وعينين جذابة للغاية للاعبين. إلى جانب التركيز البصري ، تركز اللعبة أيضًا بشكل كبير على الصوت. تضيف اللعبة أيضًا مؤثرات صوتية مهمة مناسبة للتجربة الفعلية لكل لاعب في اللعبة. وعندما تلعب لعبة ، حاول إضافة سماعة رأس متصلة بجهازك المحمول حتى يمنحك Scary Stranger 3D أفضل جودة صوت.

مخيف ومضحك في نفس الوقت

هل تشعر بالملل من نفسك وتريد البحث عن ملذات منفصلة؟ لذا سيكون من الرائع أن تساعد بوب في هوايته. قم بأداء المهام المضحكة وحاول إكمالها لتسبب المتاعب للجار القديم. أظهر لنا ما هي مهاراتك المؤذية عندما يتعلق الأمر بـ Scary Stranger 3D.

يسلط الضوء على Scary Stranger

هناك دائمًا ضحكة جيدة يمكنك الحصول عليها من المقالب السخيفة. اسحبها مع الجار الغامض في لعبة Scary Stranger 3D!

لعبة مقالب – بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم اليوم ، لديك عدد غير قليل من الجيران. البعض منهم لديه علاقة جيدة معك ، ولكن هناك دائمًا شخص لا يحب الاختلاط بالآخرين. إذا كنت بوب والمتنمر في الحي ، فإن هذا الجار الجديد الغريب لك هو الهدف المثالي لمقالبك. Scary stranger 3D – حاول أن تجعل جارك الجديد موضوع مقالبك السخيفة. من أجل الحصول على بعض الضحكات الرخيصة ، عليك التسلل إلى منزله والقيام بكل أنواع الأشياء.

العديد من المهام – هناك العديد من المقالب / المهام التي يمكنك إكمالها في Scary Stranger 3D. أولاً ، يُطلب منك اللعب بشواية الجيران. عليك أن تستخدم ذكائك وبيئتك لتحقيق ذلك. ثم هناك مهام أخرى مثل A Sweet Surprise و Wrong Direction و Shotgun Disaster و Upside Down والمزيد. تتيح لك كل مهمة التجول في المنزل بحثًا عن عناصر لاستخدامها!

لعبة ثلاثية الأبعاد كاملة – هذه لعبة محاكاة تتيح لك التجول في المنزل بحرية لإكمال مقالبك. يمكنك أيضًا رؤية جيرانك في الوقت الفعلي بفضل الكاميرا الموجودة في الأعلى. يمكنك استخدام مفاتيح التنقل للتجول والقفز وتحديد الكائنات والكتابة والاستلقاء وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا فتح التلميحات إذا واجهتك مشكلة. حاول إكمال كل مستوى وشاهد التعبير على وجه الجار!

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية – تم تطوير Scary Stranger 3D بالكامل في شكل ثلاثي الأبعاد لمنح اللاعبين أفضل تجربة. يمكن التقاط كل كائن وأنت حر في التحرك في جميع أنحاء المنزل لإكمال مهامك. الآن أكمل مهمات مختلفة وضحك جيدًا.

المميزات Scary Stranger

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة!
  • أصوات مذهلة!
  • ضوابط على نحو سلس وسهل!
  • أنشطة مثيرة للاهتمام!

خريطة الاتجاه وتلميحات!

Scary Stranger 3D هي لعبة حركية ذات أسلوب لعب عرضي حيث يتعين عليك الانتقام من جار شرير. انتقل رجل عجوز في المنزل المجاور لبوب. وفقًا للشائعات ، كان هذا الرجل العجوز مدرسًا. خلال سنوات دراسته ، كان بوب يحلم باستمرار بالانتقام من المعلمين والآن جلس المعلم السابق نفسه مع بوب.يبدو الغريب كئيبًا ومخيفًا ، لكن بوب ليس خائفًا. إنه يضع بالفعل خططًا ماكرة لكيفية لعب نكتة على الرجل العجوز. على مر السنين ، أصبحت حياة بوب مملة ، لأنه لم يعد هناك من حولهم للتآمر. لذلك ، أعطت أخبار مستوطنة الجيران الإلهام للبطل. إذا كنت تشعر بالملل وتريد الاستمتاع ببعض المرح ، فقد حان الوقت لمساعدة بوب في إكمال العديد من المهام الممتعة.

يصفه جميع الأطفال بأنه جار رهيب لأن لا أحد يعرف اسمه الحقيقي. الجار الرهيب لا يرتبط بالناس ويكره الأطفال. ومع ذلك ، بوب مستعد لقبول التحدي.

الاصدارات المتوافقة scary stranger 3d

إصدارات Android المطلوبة: Lollipop [5.0–5.0.2] – نسيم عليل [6.0 – 6.0.1] – نوغة [7.0 – 7.1.1] – أوريو [8.0-8.1]

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Magic Stones 1

Set a trap for Grumpy/ & make sure the magic stone takes him up for a ride

Magic Stones 2

Grumpy's quest to terrorize kids with magic staff is about to take a wrong turn

MOD APK Scary Stranger 3D info:

Unlimited Money

معلومات تهكير لعبة Scary Stranger 3D 2 Mod

  • مشتريات مجانية داخل التطبيق
  • MOD MENU
  •  فتح جميع المستويات
  •  لا اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *