MOD

بوم بيتش Boom Beach مهكرة اخر اصدار

v51.97 MOD APK (Unlimited Money, Diamonds)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 6,039,426
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Supercell
الـحـجـم
326M
نسخة الإصدار
v51.97 MOD APK (Unlimited Money, Diamonds)
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بوم بيتش مهكرة اخر اصدار 2024 Boom Beach العاب مهكرة ، Boom Beach for Android هي لعبة رائعة لأولئك الذين لا يحبون مشاهد القتل العنيف ، لكنهم لن يرفضوا ممارسة الألعاب الحربية. Boom Beach (MOD، Coins / Diamonds) هي لعبة إستراتيجية مسلية ولطيفة برسومات مضحكة للاعبين لتطوير جيوش قوية أثناء غزو العالم.

Boom Beach – يمكن لطفولة العديد من الأشخاص الذين استخدموا نظام التشغيل Windows XP الرجوع إلى لعبة Beach Head. باعتبارها لعبة محاكاة إطلاق نار ، فاز Beach Head بعشرات الآلاف من اللاعبين. في ذلك الوقت ، ربما كان بيتش هيد يعتبر أسطورة. استنادًا أيضًا إلى فكرة بناء قاعدة وعمليات على الساحل ، أصدرت Supercell رسميًا لعبة Boom Beach للمستخدم. ومع ذلك ، إذا كانت اللعبة مشابهة للعبة Beach Head ، فإن Boom Beach يكون معقدًا للتغلب على ظل المضي قدمًا. لذلك ، استثمرت Supercell في التفاصيل لجعل هذه اللعبة تجربة ممتعة وجذابة أكثر.

يبني. يخطط. فقاعة!

في الوضع الافتراضي ، ستواجه Blackguard العدائي. إنه وحش اختطف العديد من الأبرياء في الجزيرة لأكل اللحوم. مهمتك هي تدميره وإنقاذ كل الناس. ستكون قائد جيش يقاتل ضد Black Guardian الشرير. قم ببناء جيش قوي وكن حرًا بما يكفي لنصب الكمائن وتدمير قاعدة العدو. هدفك هو أن تكون على ساحلهم. ومع ذلك ، لضمان نجاح المعركة ، يجب أن يكون جيشك أقوى بكثير. يحتاج اللاعبون إلى جمع المواد والأموال لترقية قاعدتهم وكذلك جنود المعركة لزيادة قوتهم. المهارات التدريبية المطلوبة حتى يتمكن الجيش من دعم بعضهم البعض وإكمال المهام المنفصلة. لترقية القاعدة ، ستحتاج إلى الكثير من الوقت. في غضون ذلك ، يمكنك الاستفادة من المهام المحددة ومكافأة نفسك. يجب على القائد الجيد أن يأسر القوات ويوزعها للتجسس على العدو ، فقط هاجم بشكل جيد ، دفاع جيد. استخدم تكتيكات مطابقة القوة المرنة للانخراط في المعركة ؛ سيأتي النصر لك.

لا تنس أنه بالإضافة إلى الوضع الكلاسيكي كما ذكرت أعلاه ، تتيح لك اللعبة أيضًا الانضمام إلى PvP مع جميع اللاعبين الآخرين. بعد ذلك ، تحتاج إلى إعداد كل شيء ، واتخاذ القارب في البحر والقتال مع العدو. إذا فزت ، فستكسب الكثير من الموارد. ولكن إذا خسرت ، فستخسر إمبراطوريتك وتعيد بناءها.

الرسومات

يمتلك Boom Beach أسلوب رسومات ثلاثية الأبعاد ، مألوف تمامًا للعبة الإستراتيجية. التأثير سلس. التفاصيل معروضة بشكل جيد ، ومستثمرة بشكل جيد. خرائط ضخمة وتأثيرات منزلية ومشاهد … متلألئة وجميلة للغاية. تساعد واجهة التحكم الكاملة وسهلة الاستخدام وزاوية الرؤية العلوية اللاعبين على التقاط معظم جوانب المعركة. وعموما ، فإن رسومات اللعبة ممتازة ، وجودة كاملة واستقرار.

يسلط الضوء على لعبة Boom Beach مهكرة

عند القدوم إلى Boom Beach ، سيشرع اللاعبون في مغامرة جزيرة استوائية جميلة. يحتوي على الكثير من الكنوز النادرة ولكنه مليء أيضًا بالفخاخ الخطرة

حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت مع ملايين اللاعبين الآخرين حول العالم. يمكنك مهاجمة قاعدة العدو ، حتى الأصدقاء في أي وقت. وعلى العكس من ذلك ، يمكنهم أيضًا الاستفسار منك في أي وقت. حتى لو لم تكن متصلاً بالإنترنت.

تعاون مع الأصدقاء وقتل الوحوش في اللعبة. أكبر عدو هو Blackguard. يعيش وحش خطير في الجزيرة منذ آلاف السنين.

لا تقلق إذا كنت لا تعرف من كسر قاعدتك ، تقدم اللعبة ميزة إعادة التشغيل التي تتيح للاعبين مشاهدة جميع المعارك على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

ملخص عن لعبة Boom Beach مهكره للاندرويد

إذا كنت من محبي ألعاب الرماية الإستراتيجية ، فإن Boom Beach سيكون خيارًا جيدًا لك. أسلوب لعب أنيق ومثير ورسومات جميلة تعد بجلب لحظات المتعة ومعركة العذرية. اللعبة مجانية وسريعة التنزيل للاستمتاع بالأفضل.

تحميل Boom Beach (MOD, ترقيات)

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

إضافة مركز القيادة 24 ألق نظرة على الآلي الجديد!

يحتوي هذا التحديث على:
– مركز القيادة 24
– قوة جديدة في الجزيرة الرئيسية: الآلي
– العناصر السرية
– تقليل مساحة تسكين الحارقة إلى 14 فقط، وخفض تكلفتها من طاقة المركب الحربي
– تغييرات على التوازن ونظام التقدم
– إصلاحات أخطاء وتحسينات أخرى.

HQ24 is here! Check out the new troop Mech!

 

This update includes:

– HQ24

– New main island troop Mech

– Classified Items

– Scorcher now only 14 housing space with lower GBE cost

– Balance and progression changes

– Other bug fixes and improvements

MOD Boom Beach Info:

 

 

Unlimited Money: You will have unlimited money after download this game.

The MOD version is out of date, please wait for a newer version.

فيديو