تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 17,540
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Techouse Games
الـحـجـم
296M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money) 1.4.20
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة battleops مهكرة اخر تحديث للاندرويد – وهي من العاب القتال battle ops هذا الاصدار الجديد المحدث كليا للعبة باتل أوبس مهكرة، تأتي بنسخة مهكرة وبدون عملات، وذخيرة غير محدودة ومميزات خرى كثيرة.

تحميل BattleOps APK – لعبة إطلاق نار

يمكنك لعب العديد من الألعاب الممتعة المتاحة للعب مجانًا اليوم. هناك الكثير من الألعاب التي ستتيح لك الاستمتاع بالعديد من ألعاب الرماية الشيقة اليوم.

إذا كنت من محبي هذه الألعاب ، فيمكنك العثور على الكثير من الألعاب الكلاسيكية من Call of Duty إلى ألعاب royale. لكن Battle Ops توفر طريقة حديثة للعبة FPS الكلاسيكية حيث يمكنك الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

يتيح لك مطلق النار العسكري غير المتصل بالإنترنت الاستمتاع بلعبة Call of Duty حيث يمكنك إكمال العديد من الأهداف. في هذه اللعبة من Quiet Games ، يمكنك إكمال العديد من الأهداف مثل القضاء على الأعداء والعثور على البنادق والمزيد.

يمكنك الذهاب إلى أماكن مختلفة حيث توجد مشاهد سينمائية وأشياء مختلفة ستفعلها. في هذه اللعبة ، هناك العديد من السيناريوهات والأهداف التي ستحتاج إلى إكمالها لإنهاء اللعبة. هناك العديد من الأسلحة لاستخدامها من المدى القصير إلى المدى البعيد والقنابل اليدوية.

كلاسيك FPS

إذا كنت شخصًا يحب ممارسة ألعاب الجوال ، فهناك الكثير منها للاختيار من بينها. يمكنك الاستمتاع بالعديد من ألعاب الرماية الممتعة للعب في أي وقت تريده. هناك أيضًا ألعاب حديثة مثل ألعاب battle royale التي تضفي لمسة على لعبة FPS الشائعة التي نحبها جميعًا.

رسومات اللعبة

باستخدام الرسومات ثلاثية الأبعاد ، قام المطور بمحاكاة ساحة معركة واقعية للغاية وحيوية لهذه اللعبة. على الرغم من كونها لعبة محمولة ، فإن Battle Ops تتمتع برسومات رائعة يمكنها إرضاء جميع اللاعبين. علاوة على ذلك ، على الرغم من امتلاكهم للرسومات الجيدة والتكوين الأساسي ، يمكن للاعبين تنزيل هذه اللعبة على أي هاتف ذكي.

قم بتنزيل Special OPS: Survival Battleground mod – حارب من أجل البقاء

عند بدء المهام الصعبة الموكلة ، ستكون جنديًا في القوات الخاصة. اتبع التعليمات وتسلل إلى منزل العدو ودمره أحياء. ستكون آلية التحكم مثل الرماة العاديين الآخرين. تحرك باستخدام عصا التحكم على جانبك الأيسر. استخدم زر الهجوم للهجوم أو إطلاق النار بالبندقية. سيكون هناك زر لتحميل الذخيرة بالإضافة إلى تغيير البندقية المرن لتستخدمه. دعونا نجمع العديد من العناصر الموزعة بالتساوي في كل مكان. استخدمها كأدوات حتى تتمكن من النجاة من المعارك. اهزم جميع الأعداء على خريطة Special OPS: Survival Battleground لتحصل على أعلى رتبة لنفسك.

ذات صلة : مطلق النار Critical Ops مهكرة

مجموعة واسعة من الأسلحة

توفر باتل أوبس مهكرة Battle Ops أيضًا للاعبين أنواعًا مختلفة من البنادق ، مثل البنادق أو المسدسات أو حتى الأقواس. يمكن للاعبين أيضًا اختيار الجلود لبنادقهم للحصول على بنادق قوية وجميلة. مع العديد من البنادق ، يمكن للاعبين أن يختاروا لأنفسهم سلاحًا مفضلًا وأن يحضروه إلى ساحة المعركة للتنافس مع أصدقائهم.

متعددة اللعب

تتضمن باتل أوبس مهكرة Battle Ops أيضًا وضع Multiplayer ، وهو وضع لعبة لا غنى عنه لألعاب FPS. مع وضع Multiplayer ، يمكن للاعبين التنافس بشكل مريح مع لاعبين آخرين وأن يصبحوا الفائزين. يمكن للاعبين أيضًا تكوين صداقات ودعوة الأصدقاء للقتال معًا. ستمنح هذه اللعبة اللاعبين مشاعر خاصة عند الفوز أو حتى الخسارة.

قيادة الحملات القتالية

باعتبارها لعبة FPS بالإضافة إلى وضع Multiplayer ، فإنها تتمتع أيضًا بحملة جيدة وجذابة وموضع قصة مع العديد من المستويات للعب ، والتي تم إصدارها بواسطة المطور ، يمكن للاعبين تعلم قصة اللعبة. هناك مستويات ستلعب فيها دور الجندي القناص ، وتدمر الأهداف من مسافة بعيدة حتى لو لم يراك الأطفال. علاوة على ذلك ، لا تزال مستويات المطور قيد التطوير ، مما يعد بإصدار المزيد من المستويات الممتعة للاعبين.

اللعب في باتل أوبس مهكرة Battle Ops

اللعبة عبارة عن لعبة FPS ستركز طريقة لعبها على البنادق والأعداء المنتشرين عبر مستويات اللعب المختلفة. ستكون مهمتك الرئيسية هي تدمير كل الأعداء على شاشة اللعبة وعبر المستويات. سيكون لكل عدو طريقة مختلفة في التعامل ، مما يتطلب من اللاعبين أن يكون لديهم إستراتيجية معقولة وردود أفعال سريعة. من خلال طريقة اللعب البسيطة والجذابة ، سيختبر اللاعبون لحظات في ساحة المعركة غامرة للغاية وحيوية. ستكون هذه لعبة تريد تنزيلها الآن واللعب على هاتفك.

لعبة باتل أوبس مهكرة Battle Ops تتشابه الحد ما مع هذه الالعاب :

تحميل ببجي كورية PUBG MOBILE KR

لعبة القتال بوم بيتش مهكرة Boom Beach

صور المقال

التحديثات الجديدة

Some Bugs are fixed.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *