MOD

تحميل لعبة Critical Ops مهكرة

MOD APK (Unlimited ammo) 1.43.1.f2473
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 62,893,459
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Critical Force Ltd.
الـحـجـم
777M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited ammo) 1.43.1.f2473
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Critical Ops مهكرة – من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk Critical Ops هي لعبة قناص بنظرة ذاتية ومتعددة اللاعبين حيث سيتواجه فريقين يتكونان من ستة لاعبين: إرهابيين ومكافحي الإرهابيين. هناك أيضا نوعين من الخرائط وستكون مهمتك الرئيسية هو أن تضع قنبلة أو توقف تشغيلها (وبحسب الفريق الذي تنتمي إليه) أو سيكون عليك بكل بساطة أن تحاول القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء.

تحميل لعبة critical strike cs

تتميز ضوابط التحكم في هذه اللعبة بملاءمتها بشكل جيد لشاشات اللمس. حيث ستظهر لك على الجانب الأيسر من الشاشة الأزرار الإفتراضية. ولتتمكن من تدوير الكاميرا وتصويب سلاحك فعليك فقط أن تمرر أصبعك في إتجاه الجانب الصحيح من الشاشة.كما ستجد على الجانب الأيمن من الشاشة زر إطلاق النار وزر إعادة التعبئة، وزر القفز.

ستجد هنالك العديد من التشابهات بين هذه اللعبة ولعبة Counter-Strike. كما ستجد كذلك العديد من التشابهات معها فيما يخص أنواع الأسلحة الرشاشة، وبنادق الهجوم وأسلحة القناصة والبنادق وغيرها. لكن لاتنسى أن بإمكانك أن تستولي كذلك على أسلحة العدو.

لعبة Critical Ops إذن هي لعبة رائعة من ألعاب FPS متعددة اللاعبين. إنها حقا واحدة من أفضل الألعاب المتاحة على الأندرويد، حتى أنها قد تكون أفضل من Critical Strike Portable والتي تم تطويرها من قبيل نفس الفريق.

متجر العاب مهكرة للاندرويد 2024 يمكنك تحميل لعبة Critical Ops لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ميزة جديدة: تحميل تلميحات على الشاشة تمت إضافة قفازات وسكاكين جديدة إلى الحالات القياسية والمتميزة خريطة جديدة: تمت إضافة VILLAGE لنزع فتيل أنظمة الألعاب والألعاب المخصصة انطلق في رحلة عبر ممر الذاكرة مع حدث الذكرى السنوية القادم.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *