MOD

كونترا سترايك للموبايل critical strike cs

v12.605 MOD APK (MOD Menu, Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 378,975
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
VERTIGO GAMES
الـحـجـم
950MB
نسخة الإصدار
v12.605 MOD APK (MOD Menu, Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة critical strike cs كونترا سترايك للموبايل اخر اصدار تأتي اللعبة بنسخة مهكرة ذخيرة غيرة محدودة وأيضاً ميجا مود مفتوحة كليا. نيران سريعة، عدم انتشار اختراق المطر ، السرعة… ومميزات خرى كثيرة. هل سبق لك أن لعبت ألعاب إطلاق النار على وحدة التحكم مثل Medal Of Honor أو Call Of Duty أو Sniper Elite أو Black؟

تحميل لعبة Critical Ops مهكرة

نعم ، أنا لا أسأل عن PUBG Mobile أو Garena Free Fire ، نظرًا لأن هذه هي ألعاب battle royale ، ولا تحتوي على ميزات ألعاب صغيرة متعددة اللاعبين مثل ألعابنا الاستثنائية القديمة. ولكن اليوم ، سنقدم لك لعبة Android متميزة بناءً على جميع رغباتك ، وتحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوظائف الإضافية داخل اللعبة – Critical Strike CS!

يبدو اسم critical strike cs مثل Counter-Strike ، وهو ببساطة نفس لعبة Counter-Strike! إذا كنت لا تصدقني ، فيجب عليك التحقق بنفسك ، وستندهش من تجربة FPP ثلاثية الأبعاد استثنائية ، مع أوضاع قتالية استثنائية. إنها اللعبة المطورة لجميع عشاق الرماية ، الذين يبحثون عن أوضاع متعددة اللاعبين الواقعية. لذا إذا كنت أنت أيضًا ، فقم بتنزيل Critical Strike CS في أسرع وقت ممكن!
قبل ذلك ، ما عليك سوى التحقق من إصدارنا من Critical Strike CS ، أو الإصدار المعدل – Critical Strike CS MOD APK. هل أنت مستعد للاستمتاع بأجمل المرح؟ قم بتنزيل critical strike cs MOD APK وابدأ اليوم!

العب لعبة الرماية النهائية على هاتف Android الذكي الخاص بك

نحن نستخدم الكلمة المطلقة فقط لألعاب Android الواقعية ، والتي تحتوي على رسومات استثنائية ، وأنماط لعب مؤهلة ، وإضافات مستقبلية. إحدى ألعاب Android Shooting التي تحتوي على جميع المؤهلات المذكورة أعلاه هي critical strike cs! إنها لعبة إطلاق نار بأسلوب مجاني ، بما في ذلك أوضاع إطلاق النار المذهلة ضمن الرسومات الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد والأسلحة المذهلة. لا أحد يحتاج إلى أكثر من هذه الميزات في لعبة إطلاق النار التي تحلم بها!

استمتع بواجهة الألعاب ثلاثية الأبعاد FPP مثل لعبة Counter-Strike الواقعية

هل تعرف ما هي التوصية الأولى لكل لاعب تصويب متقدم في مثل هذه اللعبة؟ إنه وضع اللعب ثلاثي الأبعاد أو FPP! يبدو لعب وضع الشخص الثالث أمرًا رائعًا ، ولكنه لعبة إطلاق نار مزيفة نظرًا لأنه لا يمكنك رؤية جسدك أثناء إطلاق النار على أعدائك. لذا توقف عن عيش حياة الألعاب المزيفة هذه ، وقم بتنزيل Critical Strike CS!

لعبة إطلاق نار صغيرة الحجم بخرائط وأسلحة استثنائية

إذا قارنا Critical Strike مع جميع ألعاب Android Shooting الاستثنائية الأخرى مثل COD Mobile و PUBG Mobile ، فهو إنشاء مذهل بأقصر حجم! Critical Strike CS: تقدم لك لعبة Counter Terrorist Online FPS امتيازات التصوير الأكثر إثارة للإعجاب عند امتلاك 525 ميغا بايت فقط من مساحة تخزين جهازك. يبدو لا يصدق ، أليس كذلك؟ أكثر على الطريق!

بفضل حجمها البسيط ، تمتلك اللعبة 6 خرائط مختلفة لتدهشك بألعاب عالية الجودة ، ورسومات حديثة بجودة AAA ، و 25 سلاحًا مختلفًا بما في ذلك المسدسات والقناصة والواقع المعزز والبنادق والقنابل اليدوية وغير ذلك الكثير. تم إنشاء اللعبة لإظهار كل مهاراتك في الرماية في مساحة فردية مع جميع أوضاع Counter-Strike kinda. لذا توقف عن الملل من لعبة Battle Royale القديمة تلك ، وابدأ في الاستمتاع بلعبة Critical Strike CS!

تحمل أوضاع اللعب القتالية الاستثنائية مع Critical Strike
من وجهة نظري ، لا أحد يستطيع التغلب على Critical Strike CS من حيث أوضاع اللعب القصيرة متعددة اللاعبين! في الأساس ، تقدم لك اللعبة 5 أوضاع قتالية مختلفة ، والتي ستساعدك على تذكر أيام Counter-Strike القديمة. يحتوي على جميع أوضاع الألعاب المدرجة أدناه –

  • Team Deathmatch – إنها مباراة الفريق ، التي تحتوي على Team vs Team أو معركة 5v5 بين أصدقائك وخصومك!
  • Free For All – إنه وضع الألعاب الأكثر روعة ، حيث تحتاج إلى اللعب بنفسك ، وتحقيق أكبر عدد من عمليات القتل في وقت معين!
  • نزع فتيل القنبلة – مرة أخرى الوضع الأكثر شعبية من Counter-Strike! يزرع الفريق الإرهابي القنبلة ويحتاج الفريق المضاد لنزع فتيلها قبل انتهاء الوقت.
  • غرفة خاصة – هنا يمكنك استدعاء جميع أصدقائك للعب معًا متجاهلين زملائك العشوائيين المزعجين.
  • مطابقة مخصصة – بعد امتلاك هذه القدرة ، يمكنك إنشاء مطابقات مخصصة لا نهائية ، باستخدام الأسلحة والأوضاع التي تريدها والحد الزمني وحد القتل! الشعور وكأنه إله الضربة الحاسمة!

قم بتنزيل اللعبة المعدلة لتجربة ميزات هائلة

Unpacking Critical Strike CS MOD APK ، أو ببساطة النسخة المعدلة من لعبة Critical Strike CS الرسمية! إنه MOD المذهل ، يمنحك جميع أوضاع الألعاب الاستثنائية مع مساحة بسيطة. إنها في الأساس نفس لعبة إطلاق النار على Android من حيث أوضاع التصوير وواجهة الألعاب ومجموعة متنوعة من الأسلحة. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لك أموالًا غير محدودة لعمليات الشراء التي لا نهاية لها وواجهة خالية من الإعلانات.

لذا توقف عن الكفاح من أجل كسب المال داخل الإصدار الرسمي من Critical Strike CS ، وقم بتنزيل Critical Strike CS MOD APK للحصول على متعة لا تصدق! لا تنتظر قليلا!

استمتع بوصول غير محدود إلى أموال لا حصر لها لإجراء عمليات شراء لا نهاية لها

بشكل أساسي ، النسخة الرسمية Critical Strike CS هي لعبة BOGOF ، حيث تحتاج إلى ربح عملات معدنية أو نقود لفتح الأسلحة الأسطورية مثل AWM و M249! إذن ما الذي يمكن أن يكون أكثر إمتاعًا من وجود نفس واجهة الألعاب في حدود المال اللامتناهي؟
مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتطوير Critical Strike CS MOD APK مع Unlimited Money MOD. يمكنك الاستمتاع هنا بالمال اللامتناهي وإجراء عمليات شراء لا تنتهي دون القلق قليلاً!

حان الوقت للذهاب إلى إصدار Critical Strike غير المؤمّن بالكامل

بصرف النظر عن امتلاك أموال غير محدودة ، يوفر لك Critical Strike CS MOD APK أيضًا واجهة ألعاب غير مقفلة! نعم ، لقد سمعت بشكل صحيح! تقدم لك Critical Strike CS MOD APK لعبة غير مقفلة بالكامل ، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع أشكال الأسلحة والبنادق الأسطورية مثل AWM دون الوصول إلى المستوى المطلوب. لن تحتاج إلى المزيد من النضال داخل اللعبة ، لأن اللعبة الآن ملكك!

قم بتشغيل جميع أوضاعك المفضلة على الإنترنت دون مقاطعة واحدة

اللعب عبر الإنترنت بدون إعلانات Google ليس بهذه السهولة! وإذا كانت اللعبة Critical Strike CS ، تظهر الصعوبات في أعلى مستوى. يمكنك الآن تنزيل Critical Strike CS MOD APK والاستمتاع بواجهة اللعبة الخالية تمامًا من الإعلانات. علاوة على ذلك ، لن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك الذكي أو القيام بأي مهمة صعبة لمثل هذه الأشياء ، لأن النسخة المعدلة تقدم لك واجهة خالية من الإعلانات خالية من المتاعب! استمتع بها!

الخلاصة

تم تطوير الإصدار المعاد إنشاؤه بمئات من نصوص MOD لتقديم ميزات مذهلة ، وجعل لعبتك أكثر تميزًا مجانًا. يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المذكورة أعلاه بسهولة الوصول إليها. كل ما تحتاجه هو النقر فوق الزر الأخضر أدناه وتنزيل Critical Strike CS MOD APK! بعد ذلك ، أنت بخير.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New tactical consumables? and kits?
Tactical throw for consumables: ARCH!
Extended Daily Rewards: 55 DAYS
New graphic quality: HYPER
New event: ARMS RACE
3 new languages: Malay, Indonesian & Thai
Visual improvements⬆️
Performance improvements⚙️
Bug fixes?
? We are ready to make your game experience even better! Enjoy it!?
Facebook: http://facebook.com/criticalstrikegame
Discord: https://discord.gg/8EuAMRR
MOD APK Critical Strike CS info:

Money/Equipment

مميزات تهكير الملف الثاني MOD 2

مميزات تهكير الملف الثاني MOD 2

[ Player Menu ]

-> God Mode (Against Bots)

-> Unlimited Ammo

-> Rapid Fire

-> No Spread

-> Bunny Hop

-> Always Crouch

-> Mass Kill

-> Teleport To Closest

[ Movement Menu ]

-> Speed

-> Jump

[ ESP Menu ]

-> Enemy/Team

-> Esp Lines

-> Esp Boxes

-> Esp Names

-> Esp Health

-> Esp Distance

[ Account Menu ]

-> Unlimited Currency (Skins Save , Other Than That When You Restart The Game it Will Be Gone)

-> Level 100

Modded by Axey

مميزات تهكير الملف الثالث MOD 3

مميزات تهكير الملف الثالث MOD 3

  • MENU MOD
  • God Mode
  • Bunnyhop
  • No Muzzle Flas
  • No Fall Damage
  • Always Crouch
  • Field Of View
  • Hight Accuracy
  • Unlimited Ammo
  • No Recoil
  • No Spread
  • No Spread
  • One Hit
  • Small Crosshair
  • Rapid Fire
  • Speed Player
  • Wallhack From Weapon
  • Draw Crosshair
  • Draw Circle
  • Crosshair Color
  • Circle Color
  • No Ads
  • Free Weapons
  • Free Skins
  • Free Helmets
  • Free Armors
  • Cre: Blurry Mods

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *