تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 382,827
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Vector Unit
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
MOD APK 2023.12.11 Free shopping
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب سباق – تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. يتم إصدار ألعاب السباقات الحالية كثيرًا في لعبة التنزيل المريحة للمركبة. يمكنك بسهولة العثور على Google Play و App Store ومواقع الويب الأخرى التي ينشرها الآخرون. يعد Beach Buggy Racing أحد أكثر المنتجات شعبية في نوع لعبة Kart Racing Game ، والتي يمكن إضاءتها بشكل مشرق مع شعبية Mario Kart المملوكة لشركة Nintendo. وصل المنتج منذ إطلاقه الآن إلى أكثر من 70 مليون عملية تنزيل ، وهي نتيجة مقنعة للقب لعبة سباق الكارت المتنقلة رقم 1.

الجزء الثاني من سلسلة ألعاب سباقات الشاطئ

في الواقع ، لقد مضى وقت طويل منذ أن ولدت نسختها الأولى وأحبها الكثير من الناس. إنه عام 2018 ، وأصبح اتجاه إنتاج الألقاب التي اكتسبت شهرة أقوى. ولد الجزء 2 من Beach Buggy Racing ليس غريباً للغاية. بفضل ذلك ، خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع من إطلاقه ، حقق 100000 عملية تنزيل بنمو مذهل. كما ذكرنا من قبل ، ستكون لعبة برسومات من الدرجة الأولى ، لذا ستكون البيانات كبيرة جدًا عند حوالي 111 ميغا بايت. لذلك تحتاج أيضًا إلى التحضير قبل تنزيله.

سيكون هذا هو أحدث إصدار ويضيف العديد من الوظائف المثيرة للاهتمام مثل المزيد من Powerups ، والمزيد من السائقين ، والمزيد من مسارات السباق المثيرة ، والمزيد من المرح. عند المشاركة في اللعبة ، ستكون مغامرة وتتنافس مع راكبي المركبات الأخرى الخاصة. رحلة مغامرة حول العالم عبر الأهرامات المصرية ، القلعة التي يحرسها التنين ، اقتحمت سفينة القراصنة وحتى اندفعوا إلى المختبر البيولوجي للأجانب. لكن المغامرة أيضًا لا تنسى أن المهمة هي ترقية الأسلحة بتأثيرات قوية ، واستخدام أفضل ما لديك لاستدعاء الدراجين ذوي الخبرة ، وفتح السيارات ، والسباق إلى قمة الدوري.

مثيرة سباق الكارت الطرق الوعرة!

تنزيل Beach Buggy Racing 2 بسباقات سيارات ثلاثية الأبعاد بالكامل على الطرق الوعرة. من المؤكد أنك تفهم أيضًا أنه في هذا الاستخدام للفيزياء العظيمة ، تم تصميم السيارات بالتفصيل والشخصيات. الأسلحة الممتعة مدعومة بقوة Vector Engine و PhysX من NVIDIA. كي لا نقول أن اللعبة لها تأثير رسومي مثل وحدة التحكم في الألعاب.

المزيد من 45 بووروبس

كما ذكرنا أعلاه ، ستوفر هذه اللعبة ما يصل إلى 45 نوعًا من Powerups حتى يتمكن اللاعبون من استكشافها وترقيتها. بفضل ذلك ، سيتمكن اللاعبون من تخصيص طبقات تكتيكية أكثر في وقت لاحق من ألعاب السباقات الكلاسيكية. يتم استخدام المهارات المحددة التي يمكنك رؤيتها بكفاءة. تشمل الأمثلة “سلسلة Lightning” و “إطارات دائرية” و “Boost Juice” و “Killer Bees”. يبدو اللاعبون الذين يجمعونهم بمهارة وكأنهم معركة آر بي جي.

اجمع أكثر من 40 مركبة مختلفة

إلى جانب السباقات الفردية ، يمكنك بناء فريق جديد لنفسك من العديد من الدراجين المفضلين Rez و McSkelly و Roxie. في هذا الإصدار الجديد ، تمت إضافة Mikka و Beat Bot و Clutch. بالإضافة إلى ذلك ، يختبر اللاعبون أيضًا العديد من الأوضاع الرائعة الأخرى ، سباقات حافة مقعدك مع 8 سائقين ، تحديات الدورة ، سباقات سائق واحد لواحد ، بطولات أسبوعية ، تحديات سيارات والعديد من طرق اللعب!

الرسومات والصوت

تنزيل Beach Buggy Racing 2 الرسومات ثلاثية الأبعاد للعبة رائعة ، والشخصيات في اللعبة مصممة بأسلوب كرتوني نموذجي وفقًا للإصدار السابق. إذا كنت من محبي Mario Kart ، فمن المؤكد أن Beach Buggy Racing 2 سيسعدك بالإثارة التي تجلبها اللعبة. لا تنس أن الموسيقى في اللعبة ممتازة أيضًا ، فهي ستجعل الناس أكثر حماسًا أثناء تجربة هذه اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

In this release:
- New cars. Electric supercar Killawatt goes live on June 4, and more to come.
- New race finish screen. Check out the sweet custom rides after each race. Click the player names to control the camera.
- Improved recovery. Recover faster when your car flips over.
- Support for full account deletion.
- Powerup improvements to Power Vacuum, Tornado, Spring, Earthstrike, Warp and more.
- See www.vectorunit.com/blog for full changelist
MOD APK Beach Buggy Racing 2 Info:

Coins/Diamond

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *