MOD

تحميل لعبة F1 Mobile Racing + مهكرة اخر اصدار

v5.4.11 (Unlimited Money, Hot State)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 292,897
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Codemasters Software Company Ltd
الـحـجـم
960M
نسخة الإصدار
v5.4.11 (Unlimited Money, Hot State)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة F1 Mobile Racing + العاب مهكرة للاندرويد – السباق هو نوع من الألعاب الرائعة التي تغمر اللاعبين في السباقات التي توفر إحساسًا بالإثارة والمتعة والإثارة للاعبين المشاركين. F1 Mobile Racing هي لعبة نموذجية في هذا النوع الرائع ، وهي متوفرة على أجهزة iOS و Android. تتميز هذه اللعبة بسباقات شديدة للغاية لتصبح اللاعب الأول.

تسابق ضد أقوى المتسابقين

لعبة F1 Mobile Racing هي لعبة السباق الأكثر أصالة التي تم إصدارها على الإطلاق على جهاز محمول. توفر لك هذه اللعبة فرصة التنافس ضد أفضل المتسابقين في العالم ، بما في ذلك لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل … تهدف هذه اللعبة إلى تزويد اللاعبين بتجربة سباق متعددة اللاعبين عاطفية ومثيرة ومثيرة. ستكون قادرًا على تحدي المعارضين من جميع أنحاء العالم والتنافس على المركز الأول في بطولة العالم.

تحميل لعبة ذات صلة : تنزيل لعبة موبايل رويال Mobile Royale مهكرة

تتميز بمشاركة فرق ودراجين رائعين على مسارات فريدة من نوعها وجميلة ، بما في ذلك شوارع هانوي ، فيتنام ، والعودة المثيرة لمدينة زاندفورت بهولندا. يجب أن تتسابق كما لو كانت آخر مباراة لك في السباق. اركض بأسرع ما يمكن وحاول أن تكون أول من يعبر خط النهاية.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل لعبة Beach Buggy Racing Mod مهكرة

يجب إكمال سباقات 1V1 بسرعة

هناك العديد من الأحداث البارزة في F1 Mobile Racing التي يمكنك المشاركة فيها. الأحداث بصفتك الفائز في حدث Grand Prix ، ستكون مؤهلاً للفوز بجوائز متنوعة. كل حدث له درجة يمكنك جمعها معًا ، وكلما ارتفعت درجاتك ، كانت فرصك أفضل في الوصول إلى قمة لوحة المتصدرين.

بالإضافة إلى السباقات متعددة اللاعبين ، يمكنك التنافس ضد أي خصم في أي مكان في العالم في مباراة فردية. هذا هو الأساس الذي ستتمكن من خلاله من التقدم إلى البطولات الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار ترقية وتخصيص سيارتك الخاصة. جمع الأجزاء لتحسين الأداء العام لسيارتك. يجب عليك معرفة التهيئة الأفضل والأنسب لسيارتك للعثور على أكثر قطع الغيار والملحقات فعالية.

نقدر قمرة القيادة والمحرك الحقيقي

ستأخذك رسومات اللعبة المذهلة بصريًا أنفاسك. سوف يمنحك F1 Mobile Racing الإحساس بأنك في مقعد السائق في سيارة حقيقية ، وذلك بفضل الصور الواقعية المفصلة وقمرة القيادة الحقيقية. صُممت لوحة القيادة مع وضع الجودة في الاعتبار ، وستنقلك إلى أكثر السباقات إثارة على هذا الكوكب.

تقع دوريات F1 MOBILE ELITE في الجزء الخلفي من الخط

يقدم آخر تحديث للعبة ، الإصدار 17 ، العديد من الميزات الجديدة. وصلت بطولات F1® Mobile Racing Esports إلى نهايتها. بعد اختتام هذه البطولة الرائعة ، ستستأنف F1® Mobile Elite Leagues عملياتها. تابع أخبار هذه البطولة بانتظام للتأكد من أنه يمكنك الانضمام في أقرب وقت ممكن والحصول على أفضل المكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن هذا التحديث أحداثًا جديدة فريدة من نوعها ، مثل حدث Dizzy Heights وحدث Red-Eye.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن F1 Mobile Racing هي لعبة رائعة للعب مع العائلة والأصدقاء. سيتم تحدي الناس وسيسبقون معًا على طرق سريعة غريبة ولكنها جميلة. تحقق من المتصدرين لمعرفة من يأتي في المقدمة. ابدأ السباق واستمتع بإحساس القيادة السريالي في أسرع وقت ممكن.

تحميل لعبة F1 Mobile Racing مهكرة اخر اصدار F1 Mobile Racing (MOD)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تصحيح F1 Mobile Racing Halloween موجود هنا!

وبذلك يصبح حدث الهالوين جنبًا إلى جنب مع بعض أغطية وخوذات الهالوين الجديدة والفريدة من نوعها، تأكد من الدخول إلى اللعبة وتجربة الحدث للحصول على بعض المكافآت المذهلة!

يوفر هذا التصحيح أيضًا عددًا من الإصلاحات الكبيرة وتحديثات استقرار اللعبة.

شكرًا على كل دعمكم ونراكم في اللعبة!

فيديو

التاجات