العاب مهكرة Clash Quest اخر اصدار للاندرويد

0.175.98 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 22,905
التاريخ
June 21, 2021
تطوير
Supercell
الـحـجـم
136M
نسخة الإصدار
0.175.98 Mod
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Clash Quest مهكرة اخر تحديث للاندرويد افضل العاب مهكرة اخر اصدار للاندرويد، من افضل الألعاب للاندرويد. في الآونة الأخيرة ، أصدر المبرمجون ثلاثة منتجات سوبرسل. الأول هو Clash Quest بتكتيكات قتالية لافتة للنظر للغاية ، والثاني هو Clash Mini ، وأخيراً Clash Heroes. والأبرز هو Clash Quest. هذا وصف دقيق لأهم مشاهد القتال ، وسحر الشخصيات ، وإستراتيجية المغامرة الرائعة للغاية ، وتميز عناصر اللعبة. في الوقت الحالي ، لا تزال اللعبة يتم تطويرها يوميًا وقد تتغير وفقًا لاحتياجات اللاعب واحتياجات الأوقات لإنشاء اللعبة الجذابة.

نسلط الضوء على لعبة Clash Quest

عند دخول اللعبة ، من المستحيل عدم ذكر الرسومات ، فالرسومات المستخدمة في اللعبة تنضح بجمال كاريزمي. يتم تصوير كل التفاصيل أو كل سطر بوضوح ، مما يمنح اللاعب إحساسًا بالدائرة. تضيع في كل خطوة من خطوات اللعبة. يتم استخدام الألوان في اللعبة كثيرًا ولكن تبرز هنا اللون البني للأرض واللون الأزرق للبحر ، وهما لونان أساسيان يشعران بالأناقة بشكل مؤقت ويستخدمان العديد من الألوان الأخرى ولكن لا يكون هناك وهج وألم في العين عند النظر. . إنها أفضل لعبة على الإطلاق ، حيث تم تطوير كل تصميم على مراحل مختلفة لأن منشئ المحتوى يعتمد على وجهة نظر تحاول تحسين اللعبة كل يوم لتناسب احتياجات السوق الضعيفة اليوم.

من السهل التحكم في أي زاوية ، سواء كان بإمكان اللاعب أو المركز أيضًا لعب اللعبة ، كما أن طريقة اللعب واضحة ومباشرة. قم ببناء معاقل قوية بحماية ومساعدة جيش جبار. وقت اللعبة غير محدود. يمكن أن تلعب أكثر أو أقل ، حسب احتياجات اللاعب للاستخدام. يتم تحديث قوائم المتصدرين باستمرار من خلال الدعم عبر الإنترنت لمطابقة الاهتمام باستكشاف اللعبة وإعلام الجميع بنتائجهم بعد كل مستوى لعب.

كيف تلعب في لعبة Clash Quest

Clash Quest هي مجموعة ألعاب قتال تعتمد على الأدوار ؛ سوف يكمل كل منهما الآخر إذا لزم الأمر ويزيد من قوة بعضهما البعض للقتال معًا. يجب على اللاعب نقل جيشه تدريجياً إلى الجزر غير المكتشفة سابقاً مع أبطال السفينة المضيفة المحطمة. ستندمج هذه المجموعة من الأشخاص مع جيشك في ساحة المعركة لكسر الدفاعات وهزيمة الرؤساء الأسطوريين ، والقراصنة العدوانية والأشرار هنا. اهدف إلى إطلاق تعاويذ أيقونية مثل Log و Fireball!

يجب أن نستخدم ذكاء القائد لإيجاد مسارات مختلفة لتقصير المسافة بين العدو وبيننا حتى لا نهدر الطاقة ؛ ليس هذا فقط يساعدنا على اكتساب ميزة القتال بين أطراف متعددة ، بل يجعلهم يتمايلون عندما لا يمكن التنبؤ بهم. استخدم التطبيقات المتاحة في اللعبة للقضاء عليها ، وبالتدريج ، سيتقن اللاعبون تلك الجزيرة ، ويحولون الجزيرة إلى جزيرة خاصة بهم ، ويبنون ، ويتطورون في نهاية المطاف.

 

القرار الأساسي للفوز في لعبة Clash Quest mod apk

سوف تحول نفسك إلى جنرالات قياديين موهوبين. تتمثل مهمتك في Clash Quest في اتخاذ قرارات إستراتيجية أو مناقشة شكل القتال مع زملائك في الفريق واختيار مجموعاتك بعناية لإعدادها لتحقيق انتصارات مرضية. تحدد أفكار اللاعب المعارك ، لذا فهي أيضًا وسيلة للاعبين لاستخدام تفكيرهم لإنشاء وترتيب طرق مختلفة للتعامل للوصول إلى النتيجة النهائية.

 

ستكون هناك مستويات مختلفة. كل مستوى هو جزيرة. في الجزر ، سيكون هناك وحوش أو قراصنة أو زعماء أسطوريون. إذا كنت تريد تطهير الجزيرة وجعل الجزيرة ملكًا لك ، فيجب أن تقاتل بضراوة معها. تجنب إطلاق النار من المدافع و X-Bow و Inferno Towers. أشعلها بالسحرة ، هاجم بالتنين ، وهاجم البرابرة. اجمع المسروقات النادرة وقم بترقية فريقك بمعدات ملحمية لفتح المزيد من الاحتمالات! قم بشن هجمات قوية بينما تقوم بدمج المزيد من الوحدات والمزيد من ميزات الهجوم واستخدام أخطاء اللعب الفريدة من نوعها. تحميل لعبة Combat Quest مهكرة

تسمح لك طريقة اللعب القائمة على الدوران بوضع الاستراتيجيات والتخطيط لإنشاء هجمات فعالة. استخدم تعويذات مثل Fireball و Swap و Charge و Log لإمالة معدل الفوز لصالحك. دعونا نلعب معًا للحصول على المزيد من العلاقات ، والحصول على المزيد من الخبرة ، والمزيد من الإبداع للاعبين أنفسهم. كن متحمسًا للعمل عند لعب أي لعبة ، ودعنا نكون صديقك الممتع ، رفيقك.

تحميل لعبة كلاش ميني Clash Mini

يمكنك تحميل لعبة كلاش كويست مهكرة لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Introducing the Lava Jungle!
- New troop: Minion
- New spell: Bless
- New tactic: Frontline
- New defenses: Air Defense & Goblin Hut
- New boss: Lavahound & lava puppies

New Re-Roll Feature!
- The starting board can be reset with a higher chance for a better unit mix.

Improvements:
- Players can now buy unit items, cap increases, and unit upgrades with gems.
- Draft buildings now have a a chance to appear in the Dungeon.
- Old shipwrecks disappear.

Some balance changes & bug fixes.

فيديو