هاي داي بوب Hay Day Pop اخر اصدار للاندرويد.

4.28.116
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 6,952
التاريخ
November 27, 2020
تطوير
Supercell
الـحـجـم
137M
نسخة الإصدار
4.28.116
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hay Day Pop افضل العاب للاندرويد Apk اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، Hay Day هو أحد منتجات الألعاب الأكثر شعبية منذ إطلاقه.  على الرغم من مرور وقت طويل ، إلا أنها لا تزال تحافظ على مستواها الساخن.  على الرغم من أن العديد من الناشرين أطلقوا أيضًا علاماتهم التجارية الخاصة بتقليد Hayday ، إلا أنهم لم يتمكنوا مرة أخرى من الهروب من ظلها.  في الآونة الأخيرة ، أطلقت Supercell لعبة جديدة للغاية ، تواصل العلامة التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم.  من المؤكد أن Hay Day Pop لن يخيب آمال الناس بفضل أحجية اللعب الجديدة مع الاحتفاظ بخصائص لعبة المزرعة.  الاسترخاء هو دائما على رأس أولوياته.

تحميل : تنزيل هاي داي Hay Day مهكرة

لا يزال ، الميزات المألوفة التي تشكل العلامة التجارية

أولاً ، عندما تسمع اسم Hayday ، فإن طريقة اللعب في لعبة المزرعة تثير اهتمامك دائمًا. على سبيل المثال ، إذا لعبت الإصدار الأصلي ، فسيُسمح لك بزراعة الحيوانات وتربيتها. ستساعدك المهام في اللعبة في الاتجاه الصحيح. سيكون هناك تطور تدريجي في طريقة اللعب ونمو المزرعة بمرور الوقت. يحتوي “Hay Day Pop” أيضًا على الكثير من أنواع النباتات المنتجة التي يمكن أن تجلب لك أموالًا ضخمة. حاليًا ، يمتلك اللاعبون طرقًا أخرى لزراعة الأشجار ومساعدتهم على النمو ، على عكس ما سبق. ومع ذلك ، في كلتا الحالتين ، فإنهم جميعًا يجلبون لك مصدرًا ثابتًا للأموال لتوسيع نطاق عملك. علاوة على ذلك ، فإن الحيوانات في هذا الإصدار مكتملة أيضًا بشكل ممتاز مع التعبيرات الجميلة والود. هل ما زلت تتذكر الدجاجة البيضاء بعيون محيرة أم أن الخنزير الوردي يصدر أصواتًا عالية دائمًا؟ يشاركون جميعًا في طريقة اللعب بطريقة مختلفة تمامًا ، وليس كحيوانات أليفة كما كان من قبل.

تتحد بشكل جيد مع عناصر الألغاز ، وهي طريقة نموذجية لتطوير اللعبة

مع لعبة تقدر الاسترخاء مثل Hayday ، لا تخشى Supercell دمجها مع عناصر الألغاز. لقد شهدنا نجاح Candy Saga ، “Hay Day Pop ،” باتباع نفس المسار. جميع الميزات المألوفة لـ Hayday ، والتي أصبحت الآن مطلبًا للإنجاز ، هي أنه يتعين عليهم المرور من خلال ألعاب مطابقة 3 مصغرة. ستتم إضافة المجموعات والمعززات المتفجرة بطرق مختلفة ومبتكرة للغاية لإظهار الاختلافات في الألعاب من نفس النوع. يكمن الإبداع اللامحدود للناشر أيضًا في الإضافة السريعة للتحديات مع موضوع المزرعة كأساس. تمت إضافة الأحداث أيضًا لزيادة عملية التطوير داخل اللعبة.

آلاف الطرق للحصول على مكافآت رائعة

بالإضافة إلى الألغاز ، يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بآلاف الطرق المختلفة للثراء بسرعة. يتم جلب البذور التي تربحها من الألعاب الصغيرة لتنمو في الحدائق. يجب أن تسقى بواسطتك لحل التحديات التي تأتي من النظام. عندما توفر ما يكفي من العناصر الغذائية والظروف ، فإنها ستعطي مكافآت. وكذلك الحال بالنسبة للماشية والدواجن ، فقط قم بتزويدهم بالطعام والرعاية ، وسينتج الدجاج البيض ، وتنتج الأبقار الحليب ، وتنتج الأغنام ريشًا ، … إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء سلسلة جذابة مكتفية ذاتيًا بفضل المصانع التي تم شراؤها في المتجر.

أخيرًا ، إذا كانت اللعبة مملة للغاية ، يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء للعب معهم. بفضل مسابقات ميكانيكا المطابقة الثلاثية ، لديك فرصة لإظهار منافسيك في اللعبة.

 

تنزيل Hay Day Pop اخر اصدار للاندرويد.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A new Hay Day Pop update has arrived, and it comes with some great new features!
- Play as much as you like with the removal of lives
- Clear the smog and restore the farm to its former glory
- Complete orders for your farm visitors
- Keep tabs on what your next tasks are with the new To Do List
- New season, new mechanics, and over 250+ new puzzles
- Various minor bug fixes and improvements