MOD

توكا لايف فارما Toca Life: Farm مهكرة

1.4.1-play Full Version Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 15,751
التاريخ
Sep 7, 2023
تطوير
Toca Boca
الـحـجـم
199.MB
نسخة الإصدار
1.4.1-play Full Version Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة Toca Life: Farm مهكرة اخر اصدار، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالجو السلمي المتأصل في الريف ، جرب أنشطة المزرعة الجذابة وشارك في العديد من الأنشطة الجذابة ، فلا تتردد في تجربة Toca Life Farm. هذه لعبة لعب الأدوار تحاكي حياة المزارعين ، حيث سيتمكن اللاعبون من إدارة وبناء مزرعة كبيرة. مع المحتوى الجذاب ، نضمن لك أن طريقة اللعب البسيطة لن تخذلك.

مناسبة للاعبين الصغار

Toca Life: تعد المزرعة مكانًا مثاليًا للاعبين الشباب لتجربة حياة مزارع حقيقي. تساعدهم الألعاب على إطلاق التفكير الإبداعي وفهم مهام المزرعة ، مثل الزراعة وتربية الماشية والحصاد وغير ذلك الكثير. تقدم اللعبة قصة مفتوحة ، بحيث يمكن للاعبين فعل ما يريدون بحرية ، من أنشطة المزرعة إلى العلاقات بين شخصيات اللعبة.

ذات صلة : توكا بوكا المدرسة – Toca Life: After School مهكرة

اكتشف الحياة في المزرعة

توفر اللعبة للاعبين 4 مواقع ؛ تم تنظيم كل موقع مع العديد من الأنشطة المختلفة للاعبين للاستمتاع بها بشكل مريح. بالإضافة إلى زراعة الأشجار وجني الثمار في الحقول المفتوحة ، يمكن للاعبين أيضًا الذهاب إلى المنطقة لتربية الماشية والحيوانات لتغذية الحظيرة وتنظيفها. وبالطبع لا غنى عنه لشقة صغيرة مع حديقة خضراء حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بوجبات الطعام أو العزف على الآلات الموسيقية بعد ساعات العمل المتعبة.

كسب الدخل من التسوق

في هذه اللعبة ، بعد زراعة وحصاد عدد من الأشجار الناضجة. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك ، فاحضره إلى المتجر للبيع. يتم تسعير كل منتج زراعي مسبقًا بواسطة اللعبة ؛ ما عليك سوى بيعه والحصول على أموال منه. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا المتجر ، يمكنك أيضًا شراء المزيد من المصانع أو الآلات الجديدة ، والمعدات الأكثر تقدمًا من خلال الأموال التي تكسبها ، لتوسيع نطاق وسرعة تطوير المزرعة.

ذات صلة : تنزيل توكا بوكا toca life: neighborhood مهكرة

تجهيز الأغذية من المنتجات الزراعية القاسية

تتيح لك اللعبة أيضًا إظهار موهبتك في الطهي. من المنتجات الزراعية التي تحصدها ، مثل الخضروات واللحوم والبيض وبيعها ، يمكنك أيضًا استخدامها لصنع أطباق متنوعة. باستخدام آلة طعام وظيفية فقط ، يمكنك تحويل منتج زراعي عادي إلى طبق خاص لذيذ. على سبيل المثال ، استخدام بذور القمح لصنع الخبز والذرة لصنع الفشار والعديد من الطرق المثيرة الأخرى للطهي.

تسجيل الفيديو بجودة صورة عالية

تمتلك Toca Life: Farm ميزة فريدة يصعب على أي لعبة القيام بها ، بما في ذلك ميزة تسجيل الفيديو. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للاعبين إنشاء مقطع فيديو يحتوي على صور عالية الجودة أثناء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تسجيل الصوت ، مما يسمح للاعبين بوصف كيفية اللعب والقصة التي يريدون نقلها. سيتم توفير سعة كل فيديو بحد أقصى دقيقتين. إذا كنت تريد حفظ هذا الفيديو ، فيمكنك تنزيله على مساحة التخزين.

ذات صلة : تحميل توكا بوكا المستشفى – Toca Life: Hospital مدفوعة

المعلومات المهمة يتم تحديثها أسبوعيًا

لزيادة متعة اللاعبين ، تقوم اللعبة أيضًا بتحديث العديد من الأنشطة المثيرة. انقر فوق الزاوية اليمنى من الشاشة ؛ ستطرح اللعبة سلسلة من الموضوعات الجذابة لتختار من بينها ، بما في ذلك مقاطع فيديو المزرعة المضحكة ودروس اللعبة والعديد من الأنشطة الفنية الأخرى. ستتم إضافة هذه الموضوعات وتحديثها باستمرار أسبوعيًا لضمان حصول اللاعبين على مصادر المعلومات الأكثر تنوعًا وحداثة في جميع أنحاء اللعبة.

اكتشف العديد من المواقف الحالية

Toca Life: تعد المزرعة أيضًا مكانًا لك للتعبير عن خيالك لإنشاء قصة مزرعتك الخاصة بحرية. أكثر من 29 شخصية وعدد لا يحصى من الحيوانات والحيوانات ، مما يمنح اللاعبين العديد من المواقف المضحكة. على سبيل المثال ، لقاء مع الأطباء البيطريين لعلاج حيواناتك الأليفة أو الاستحمام بالحيوانات الذابلة في الوحل والعديد من الحالات المثيرة للاهتمام سيتم الكشف عنها بالطريقة التي تقررها.

 

جودة الصورة والصوت

لا تثير اللعبة إعجاب اللاعبين فقط بفضل طريقة لعبها الجذابة ، ولكنها تقدم أيضًا جودة صورة ممتازة. إنه مصمم بتقنية 2D ، بألوان زاهية وملفتة للنظر تخلق جوًا مفعمًا بالحيوية والبهجة. ليس ذلك فحسب ، بل إن جودة الصوت تحظى بتقدير كبير أيضًا ؛ لا يحتوي على صوت صاخب ، ولكنه بدلاً من ذلك صوت خفيف ومبهج ، يتوافق مع طبيعة القرية في لعبة المزرعة.

toca life: farm apk هي لعبة محاكاة مزرعة مسلية. تعتبر اللعبة مثالية للأطفال الصغار لاستكشافها من خلال طريقة اللعب البسيطة والرسومات الجميلة والمؤثرات الصوتية المهدئة. أو إذا كنت ترغب في تجربة الألعاب الترفيهية الخفيفة ، فهذا أيضًا خيار جيد تمامًا.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. يمكنك toca life: farm تحميل مجاني.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes!

فيديو