MOD

توكا بوكا لايف – toca life neighborhood مهكرة

1.3 No Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,436
التاريخ
Aug 15, 2023
تطوير
Toca Boca
الـحـجـم
46M
نسخة الإصدار
1.3 No Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل توكا بوكا لايف – toca life neighborhood مهكرة Mod APK للاندرويد في العاب التعليمية مهكرة . مرحبًا بك في حيّك الجديد المليء بالأجواء الودية للتسكع معه. استكشف المبنى الجديد ، حيث يمكنك استكشاف المقاهي والمحلات التجارية ، وتلبية مجموعة جديدة من الشخصيات. وتخيل ماذا؟ تطبيق Toca Life لم يكن لديه هذا العدد من المنازل!

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life World Mod

توكا بوكا المدرسة – Toca Life: After School مهكرة

تحميل توكا بوكا المستشفى – Toca Life: Hospital مدفوعة

انظر إلى Toca Life Neighborhood إذا كنت تريد القدوم إلى حي جديد وتكوين صداقات مع جيران لطيفين وودودين. هذه لعبة ساحرة وممتعة ، تمنح اللاعبين الكثير من المرح واكتشاف العديد من المواقع التي تظهر في هذه اللعبة. في الوقت نفسه ، ستلتقي أيضًا وتتعرف على العديد من الشخصيات الجديدة. انضم إلى هذه اللعبة الآن لتجربة الأشياء الجديدة التي تجلبها اللعبة.

شقتك الجديدة دائرية للغاية

عند القدوم إلى توكا لايف Toca Life ، سيلعب اللاعبون دور شخصية تتحرك في المنزل واكتشاف العديد من الأشياء المضحكة من المنزل الجديد. أنت مقيم جديد في هذه المنطقة وقد استأجرت منزلًا جديدًا هنا. في هذه الشقة الجديدة ، يمكنك ترتيب وتزيين جميع الأثاث والأجهزة الضرورية بحرية وراحة بالطريقة التي تناسب عينيك. أولاً ، يجب عليك تنظيف المنزل وتنظيم جميع الأواني بطريقة مرتبة ومنظمة. بعد ذلك ، ستزور منزل جارك وتكوين صداقات معهم. يمكنك التحدث ومشاركة كل شيء بأفضل طريقة.

لقاء ودود مع 23 شخصية جديدة

حول الحي الذي تعيش فيه ، سيكون هناك الكثير من الأشخاص الودودين والهادئين. يمكنك التعرف عليهم ليصبحوا أصدقاء جيدين وتكون جيرانًا جيدين. سوف تجلب لك Toca Life أكثر من 23 شخصية مجاورة مع العديد من الصور والأنماط المختلفة. سيكون لكل منهم وجه ونوع آخر ؛ خاصة أن وظيفتهم فريدة جدًا أيضًا. بفضل ميزة الصديق هذه ، أنشأت المزيد من العلاقات وزادت من اتصالاتك ودردشتك مع الناس.

زين مكانك لجعل منزلك أفضل

إذا كنت ترغب في جعل منزلك مليئًا بالأدوات المنزلية ، فعليك أولاً زيارة متجر للتصميم الداخلي. يجب عليك اختيار المنتجات المناسبة وجعل منزلك أجمل للشراء ، وليس شراء الأشياء غير المرغوب فيها وغير الضرورية. إلى جانب ذلك ، قد يساعدك شراء المزيد من النباتات والصور والملصقات الأكثر حيوية لجعل منزلك أكثر حميمية ودافئًا.

امنح اللاعبين مزايا متعددة

هذه لعبة ممتعة للجميع ، من الأطفال إلى الكبار. يمكن لأي شخص المشاركة. يمكن القول أن هذه لعبة تساعد الأطفال على توسيع قدراتهم الإبداعية وتقوية عقولهم وتنميتها بسرعة. إلى جانب ذلك ، لديك أيضًا فرصة للاستمتاع بمساحة مريحة وممتعة للاسترخاء. يبدو أيضًا أن كل ضغوط العمل تختفي في أي وقت. أكثر من ذلك ، سوف تتعلم وتكتسب الكثير من الخبرة من هذه اللعبة. لست بحاجة إلى إنفاق الأموال على هذه اللعبة لشراء ترخيص لأنها مجانية ، لذا انضم للحصول على مزيد من المتعة!

الشخصيات تبني واجهات وخصائص لا تصدق

ابتكرت الشركة المصنعة واجهة حساسة وحادة بشكل غير عادي مع العديد من المشاهد المحددة بدقة عالية ، مما يمنح اللاعبين الشعور الأكثر بهجة. إلى جانب ذلك ، الشخصيات هنا جميلة ولطيفة ، مرسومة بأسلوب كرتوني ، مما يخلق جاذبية قوية للعديد من اللاعبين ، وخاصة الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، ساعد مزيج الموسيقى الخلفية الغنية في أن تصبح اللعبة جديدة وممتعة وحيوية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *