MOD

تحميل Days After مهكرة

v11.1.0 (Free Craft, Immortality, Max Durability)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 406,624
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
REACTGAMES STUDIO LIMITED
الـحـجـم
222M
نسخة الإصدار
v11.1.0 (Free Craft, Immortality, Max Durability)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة days after zombie survival مهكرة اخر تحديث للاندرويد لعبة أيام بعد الزومبي تأتي مهكرة mod وبمميزات مفتوحة كليا كقائمة MOD / Free Craft / Fast Travel .

الأيام التالية: لعبة Zombie Survival Apocalypse War هي لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة لمستخدمي الأجهزة المحمولة. قاتل اللاعبون الان في بيئة برية ، وواجهوا العديد من غزوات الزومبي. قم بتنزيل اللعبة على هاتفك الذكي لتجربة المعارك مع Zombie ، وبناء حصن قوي ضد العدو. بدأت رحلة البقاء هنا إذا كنت تستطيع تحمل التحديات.

هل أنت جاهز للحرب؟

تضع اللعبة الشخصية في موقف صعب عندما تضطر إلى البقاء على قيد الحياة في البرية ، جنبًا إلى جنب مع مغامرة قتال الزومبي. تم تصميمها باستخدام لعبة مطلق النار للبقاء على قيد الحياة ، وقد دمرت قوات الزومبي البشرية ، وأنت على قيد الحياة ويجب أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة في البرية. وسط تلك البيئة القاسية ، عليك البقاء على قيد الحياة ، وجمع الموارد اللازمة ، والأدوات الحرفية. ستكون هذه الأشياء مفيدة لرحلتك من أجل البقاء والقتال لتدمير الزومبي ، وبناء القواعد بسرعة وجمع الأسلحة.

هناك العديد من المخاطر الكامنة حولك ، مثل الحيوانات البرية ، تحاول الزومبي مهاجمتك ، لذلك يصعب على اللاعبين الاستمتاع بوقت هادئ. إذا كنت ترغب في الاستمرار في العيش ، عليك أن تجرب دون توقف ، وبناء القواعد ، والحصول على الطعام ، والتقاط الأسلحة للمعركة غير المتوقعة. تقدم اللعبة خريطة كبيرة بها العديد من المواقع المتنوعة ، ويحتوي العالم المهجور على العديد من الأماكن التي يمكن للشخصيات استكشافها.

استمتع في الحرب ، أكمل المهمة

الرحلات الصعبة days after zombie survival ، يجب ألا تترك القاعدة بعيدًا. مع هذه اللعبة المصممة بمحاكي ، يتعين على الشخصية مواجهة العديد من الظروف مثل العطش والجوع وخطر الإصابة. التقط يوميات الأشخاص غير المحظوظين لتعلم طرق النجاة ونصائح البقاء والمزيد من المعلومات المفيدة. هناك العديد من المهام للاعبين ، ومهمات مداهمة على البؤر الاستيطانية لسرقة وكشف قصص العدوى الغامضة.

كلما قمت بحل المهام بشكل أسرع ، كلما حصلت على المكافآت بشكل أسرع ، والتي تعد بأن تكون مفيدة في معركة البقاء على قيد الحياة. عندما تقترب من أنقاض الحضارة ، تهاجم قوات الزومبي بضراوة أكبر ؛ إذا لم يستدير اللاعب ، فقد يفقد حياته في أي وقت. هناك العديد من الموارد القيمة التي يمكن للاعبين استكشافها ؛ إن جمع الأسلحة القوية هو مفتاح اللاعبين للصمود في المعركة مع الزومبي.

بناء قاعدة عسكرية وجمع الأسلحة

تسمح الأيام التالية للاعبين بإنشاء أسلحتهم الخاصة وقواعدهم العسكرية. تتراوح الأسلحة من الأبسط إلى الأكثر احترافًا ، ويمكن أن تكون عصي خشبية على جانب الطريق أو أكثر الأسلحة تطوراً. هذا ليس كل شيء ، ستساعدك القواعد العسكرية في الدفاع عن نفسك ضد العدو مع حماية حياتك بشكل كبير. حاول البقاء على قيد الحياة حتى آخر لحظة.

تهديد الحياة البرية

تعتبر البيئة التي تعيش فيها قاسية للغاية لأنها تولد باستمرار أكثر الأعداء رعبا. بالإضافة إلى مخلوقات الزومبي القاسية ، فإنك تواجه أيضًا العديد من الحيوانات البرية. كما أنهم يعتبرون اللحم البشري مصدرًا للطعام عالي الجودة ، لذلك سينقضون عليك في أي وقت وفي أي مكان. هناك أيضا وجود قطاع الطرق. كان طريقك في البداية. ومع ذلك ، فقد تغيرت الأمور في عالم نهاية العالم الزومبي. لهذا السبب تكون دائمًا في حالة يقظة لكل شيء ، بما في ذلك من حولك ، عندما لا تريد أن تموت.

جودة صورة عالية

تقدم اللعبة للاعبين رسومات عالية الجودة وتضاريس متنوعة وأسلحة وشخصيات مرسومة بتفاصيل كبيرة واهتمام. هناك شخصيتان من الذكور والإناث يمكن للاعبين الاختيار من بينهما ، وهناك العديد من الشخصيات الفريدة التي تعزز أصالة اللعبة. يتم ترتيب مفاتيح التحكم بمرونة على الشاشة ، مما يسهل على اللاعبين إتقانها أثناء المشاركة في المعركة.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل لعبة Days After بسرعة على هاتفك للاستمتاع الكامل بجو البقاء على قيد الحياة. يجب أن تقاتل من أجل البقاء. لجعل منزلك الممل أكثر إثارة وإثارة ، نأمل أن تتلقى هذه اللعبة الكثير من ردود الفعل الإيجابية. إذا كان لديك أي مراجعات أو اقتراحات متعلقة باللعبة ، يرجى إرسالها بسرعة إلى صندوق البريد. سوف نستمر في القبول والحسم.

مميزات لعبه Days After مهكرة للاندرويد

  1. افقد نفسك في قتال مع الزومبي وأنت تدخل عالم نهاية العالم بعد الانقراض.
  2. واجه تحديات تتراوح من الزومبي إلى الحيوانات البرية المتعطشة للدماء والأدمغة.
  3. أصبح زملاؤك البشر قطاع طرق في الماضي ، ولم يستخدموا أي حيل لاستغلالك.
  4. اجمع الأسلحة من الأعداء أو قم بإنشائها بنفسك ، جنبًا إلى جنب مع ظهور القواعد العسكرية.
  5. بفضل حب الأحباء ، يمكن للاعب التغلب على جميع المخاطر للوصول إلى الساحل السعيد.

تحميل لعبة Dark Days مهكرة

ميزات ملف التهكير للعبةDays After MOD:

  • قائمة التعديل
  • عدو غبي
  • صياغة مجانية (تعمل فقط مع بعض العناصر)
  • سفر سريع
  • الخلود
  • أقصى قدر من المتانة
  • أقصى قدر من المتانة
  • الروبوتات الغبية (لن يهاجموك).

الحب يتغلب على التحديات

هناك أيضًا مهمة جديدة مثيرة في Days After. يجب عليك مواجهته واستخدام قلبك الشجاع الدافئ لتجاوز كل ذلك. فتاتك في خطر من هجوم الزومبي وقطاع الطرق والتهديد وعليك أن تفعل كل شيء لإنقاذ حياتها قبل فوات الأوان. هناك أيضًا العديد من المهام التي يتم تعيينها لك يوميًا. بفضل هذه المهام الصغيرة ، يمكنك اكتساب المزيد من الخبرة جنبًا إلى جنب مع الغنائم الفريدة.

لن تكون الأيام التالية سهلة مثل ألعاب البقاء الأخرى. سوف تقاوم بالعديد من الصعوبات. أحدها هو الجوع والفيروسات التي تحتوي على العديد من الألغاز المختلفة. هذا ليس كل شيء ، فالآلاف من الزومبي بنقاط قوة واحتياجات مختلفة سيهاجمونك باستمرار ويحتجزونك. ستهزك هذه الصعوبات ، لكن الشيء الوحيد الذي سيصحبك هو الحب.

يمكنكم ايضا تنزيل الالعاب التالية :

الزومبي والفضائيين – مهكرة Plants vs. Zombies FREE

دفاع الزومبي Zombie Idle Defense اللعبه مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Optimization and fixing bugs;

فيديو