MOD

تحميل لعبة Guns of Glory مهكرة

v11.12.300 [Menu/VIP Level 12] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 552
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
CQ Gaming
الـحـجـم
704M
نسخة الإصدار
v11.12.300 [Menu/VIP Level 12] for Android
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Guns of Glory: Survival مهكرة الاستعداد للمرحلة القادمة من الحرب مع استراتيجية مجانية MMO Guns of Glory: Survival! تتيح لك لعبة RG و RPG المثيرة التي يوفرها GoG للاعبين المتعدد الجنسيات ، زيادة جيشك القوي لإسقاط الأعداء والعمل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم. لعبة متعددة اللاعبين.

ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

في لعبة Guns of Glory البقاء على قيد الحياة ، كنت تأخذ زمام المبادرة كرب صاعد في المملكة ألقيت في الحرب! لكي تصبح حاكمًا أعلى وستستولي على كراون أوف ديستني من الكاردينال المخادع ، ستحالفك مع الفرسان الثلاثة المشهورين ، والوحوش الشرسة القاتلة ، وبناء قلعة رائعة خاصة بك ، ومهندسًا لا يمكن إيقافه في المنطاد ، والتجمع مع الأصدقاء لتدمير الأعداء ، وأكثر!

ميزات لعبه Guns of Glory Mod apk :

استراتيجية الحرب! تدريب جيش من الفرسان المخلصين ، وإدارة الموارد الخاصة بك ، وبناء الفخاخ الملتوية وغارة أعدائك في غياهب النسيان ، كل ذلك من أجل المطالبة بالتاج وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!

المناطيد القوية! في عصر التقدم والعلوم الناشئة ، اسقاط الأعداء وقيادة الهجوم مع الطائرات المتقدمة القاتلة لمستوى جديد من الحرب RTS. كيف ستقوم بتخصيص سفينة حربية خاصة بك؟

الحرب العالمية! تجعل ميزات ترجمة الدردشة السلسة من لعب RG و RPG متعدد اللاعبين من GoG أكثر ثراءً من أي وقت مضى – مما يجعل الأصدقاء من أي مكان في العالم أبداً بهذه البساطة.

غامرة MMO العالم! تجمع مسدسات المجد دور عالم الفرسان الثلاثة كما لم تره من قبل! عرض رائع الرسومات عالية الدقة والمناظر الطبيعية الجميلة والحيوية تجعل كل العمل في هذه الاستراتيجية المجانية MMO الربيع في الحياة!

المتقدمة RTS القتال! ضع إستراتيجيتك الخاصة لمهاجمة الأعداء ومساعدة الحلفاء! البنادق من استراتيجية Glory استراتيجية MMO مع عناصر آر بي جي يتيح لك تخصيص منطاد الخاص ، والعقارات ، والقوات ، والمباني ، والمعدات ، وأكثر من ذلك. طوّر إستراتيجية لعب لتناسب أسلوبك الخاص في لعبة GoG وادّع النصر!

بناء إمبراطورية! بناء عقار حصري مجيد ، إتقان مجموعة من المهارات المدمرة وتسليح نفسك بأسلحة غير قابلة للتدمير لضمان بقائك ونجاحك في هذا العالم من حرب إستراتيجية متعددة اللاعبين!

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

لعبة state of survival مهكرة mod

تنزيل لعبة زومبي – Days After مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's new:
- Powerful R9 Airship Parts: Enchanted Parts are coming soon!

Optimizations:
- Optimize the rewards of the Darklands, Underworld Gates and Ultimate Alliance Campaign.
- Adjust Coat of Arms and Equipment rewards in the Shooting Gallery (players who haven't completed their current Shooting Gallery game before the update will have their game reset).
- Optimize the art quality of Alliance Buildings.
- Other player experience and display optimization.