MOD

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2024 للاندرويد

(No Skill CD) 1.20.70
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 5,000
التاريخ
Jan 20, 2024
تطوير
KingsGroup Holdings
الـحـجـم
250M
نسخة الإصدار
(No Skill CD) 1.20.70
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة State of Survival مهكرة اخر اصدار – حالة البقاء على قيد الحياة اللعبة الجيدة تأتي بنسخة مهكرة mod بأخر اصدار مفتوحة كليا قتل سريع .

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2022

تدور القصة وراء لعبة State of Survival مهكرة للاندرويد هي أن فيروس قاتل قد انتشر في جميع أنحاء العالم وحول جزءًا كبيرًا من البشرية إلى زومبي. كونك أحد الناجين القلائل تحتاج إلى إنشاء معسكر لنفسك وتحديد أماكن الآخرين الناجين .. استعد الإنسانية مرة أخرى وحاول القضاء على جميع الزومبي من الكوكب في السنوات القادمة.

تتطلب هذه اللعبة من اللاعبين البحث عن الطعام ومحاربة لاعبين آخرين ونهب ممتلكاتهم وتوخي الحذر لدرء هجمات الزومبي أو لاعبين آخرين بالاستراتيجية الصحيحة للدفاع في منازلهم.

حول لعبة state of survival

تحاول حكومة الولايات المتحدة صنع سلاح بيولوجي قادر على قتل البشر عن طريق نشر المرض وتعطيل بنيتهم ​​الجينية. بعد اختبار هذا السلاح بشكل متكرر على جسم الإنسان ، أدركوا بعض الآثار الجانبية الخطيرة للغاية عندما يكون معدل انتشار المرض سريعًا جدًا ولا يمكن السيطرة عليه. وقد تسبب هذا في وفيات جماعية في جميع أنحاء المدينة. ومع ذلك ، بعد فترة ، عندما تتحلل الجثث ، تبدأ علامات الحياة في العودة ، مما يخلق كائنات زومبي مخيفة للغاية. لقد مرت 6 أشهر منذ وقوع هذا الحدث. مات معظم الناس ، وأصبحت المناظر الطبيعية للمدينة مقفرة ولم يعد هناك أي نشاط. في مكان ما بين تلك الزومبي ، لا تزال بعض الأرواح النادرة على قيد الحياة. هم الأمل الأخير للحضارة الإنسانية. وقد رتبت لهم البعثة العثور على علاج لهذا النوع من المرض لإحياء الحياة.

اللعب في البقاء للاقوى state of survival

بدلاً من لعب دور الشخصيات والمشاركة في معركة إطلاق نار شرسة ، تم بناء State of Survival بطريقة لعب أبسط بكثير. بشكل عام ، تشبه ألعاب برج الدفاع ، حيث يحاول اللاعبون وضع الشخصيات ووضع الآلات لمهاجمة الزومبي المقتربين. في المقابل ، سيستولي اللاعبون على كل منطقة في المدينة ويدمرون الزومبي ويبحثون عن الطعام ويزيدون حياتهم.

نظام شخصية فريد

State of Survival هي لعبة إستراتيجية ، لكنها لا تحتوي على وحدات جيش ولكن يتم استبدالها بنظام شخصيات فريد. عند الانضمام إلى اللعبة ، سيكون لدى اللاعب شخصيتان: Sarge و Maddie وكلبها. في الواقع ، أنت لا تملك سوى رجل Sarge ، لكن المشهد الأول تم إنشاؤه عندما يلتقي الاثنان بطريق الخطأ في الشارع حتى تنضم أيضًا إلى فريقك. خلال الرحلة المليئة بهذه المخاطر ، سوف تكتشف العديد من الأماكن المختلفة في المدينة وتلتقي بصيادين الزومبي الحقيقيين.

لديهم قدرات قتالية قوية ولديهم تكتيكات فعالة للقضاء على الزومبي لتستكشفهم. تظهر Death Cruiser ، وهي شخصية أنثوية في المسار العاشر بدراجة نارية ذات حواف حادة. لديها القدرة على قطع الطريق أمام الزومبي وستساعدك في بعض الأحيان على كسر الحصار بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شخصيات أخرى بنفس الروعة: Raiders VI ، Raiders VII ، Demon Raiders IX ، Banshees IIX ، …

بالإضافة إلى ذلك ، أضفت أيضًا تعليقًا آخر مفاده أن State of Survival لديها تصميم شخصية مشابه تمامًا لألعاب لعب الأدوار. كل شخصية لديها نظام إحصائيات: الصحة ، الهجوم ، الدفاع ، القسوة ، قوى المعركة ، السرعة ، والتحميل. يمكن تحسين هذه المؤشرات من خلال ميزة الترقية.

بناء قواعد المأوى

بعد المعارك ، تتعب الشخصيات ويحتاجون إلى الراحة وتجديد الأطعمة وعلاج الجروح إذا لزم الأمر. أثناء اللعبة ، سيقوم النظام بتعيين مهام البناء الخاصة بك باستمرار. إنه دليل مفيد ومكافأة وهو ضروري في مكافحة الزومبي. مع المستشفى ، يتم علاج الشخصيات من الجروح وعلاج الأمراض الخطيرة. ورشة تصنيع الأسلحة والذخائر. Enlistment Camp لتجنيد الشخصيات أو المستودع لتخزين العناصر الضرورية أو المزرعة لتوفير الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك النظام أيضًا بترقية هذه المرافق لتحسين الأداء والإنتاجية.

مميزات لعبة State of Survival مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد:

  • رسومات عالية الجودة
  • لعبة جذابة
  • هناك العديد من أنواع الحيوانات والمواقع على الخريطة.
  • القدرة على ضرب الملجأ بالإضافة إلى موارد المستخدم الأخرى
  • صيد الحيوانات مهارة
  • القدرة على تكوين مجموعات مع المستخدمين
  • امكانية فتح خريطة العالم
  • أنواع مختلفة من الأسلحة
  • القدرة على استخدام المركبات مثل السيارات والمحركات
  • إمكانية بناء مأوى خاص بك

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *