تحميل لعبة life after للاندرويد

v1.0.168 Full version
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 594,771
التاريخ
Mar 30, 2023
تطوير
NetEase Games
الـحـجـم
3.1G
نسخة الإصدار
v1.0.168 Full version
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة LifeAfter مهكرة اخر تحديث للاندرويد افضل العاب مهكرة للاندرويد 2023، وراثة نجاح الموسمين السابقين ، أطلقت لعبة LifeAfter رسميًا الموسم الثالث. افضل الألعاب الاستراتيجية.

هذه لعبة تحاكي دمار العالم بعد نهاية العالم.  سوف تواجه الحياة البرية.  تتضاءل الموارد تدريجيًا ، ويصبح الطقس قاسًا ، وما إلى ذلك. يبدو أن كل شيء يتحدى قوتك في المعركة لاستعادة حياة البشرية.  عند دخول هذا العالم ، يلعب اللاعب دور أحد المحظوظين الذين نجوا للقيام بمهمة نبيلة.

life after عالم جديد مع خبرة جديدة

سوف تنفجر ثورة كبيرة في تجربة البقاء على قيد الحياة للعبة. على وجه التحديد ، قامت LifeAfter بالترقية وتقديم محتوى للاعبين بمحتوى جذاب لم يسبق له مثيل. ناهيك عن تفضيل الزومبي لإضافة سلسلة من القوى القتالية الأخرى. في الوقت نفسه ، يتم فتح عالم سلس ، مما يسمح للاعبين بالقتال عن طريق البر والبحر والجو – يعد بجلب مغامرات غير متوقعة.

حياتك في خطر في life after

ينقلب النظام العالمي البشري رأسًا على عقب بعد مرور عاصفة ثلجية فيروسية. إنه يغطي العالم بأسره ، مما يجعل الحياة بعد الجحيم على الأرض. تصبح مرهقًا من الجوع ، ومنهكًا من برد الليل الجليدي. يمكنك سماع هدير المصابين ، متنبئين باقتراب ليلة من الرعب الذي يهدد الحياة. إلى متى ستبقى على قيد الحياة في هذا العالم المدمر؟

ذات صلة : تنزيل لعبة زومبي – Days After مهكرة

WORLD UP

منغمسًا في موجة جائحة الفيروس ، يبدو أن عالم الحياة بعد ذلك كان مغلقًا بالفعل الآن قد تحول إلى مكان غريب غير ملوث. المدينة مليئة بالمصابين أو غابة باردة خالية من الأشجار في المرتفعات. حتى منطقة التعدين المهجورة والمدارس المدمرة وما إلى ذلك ، يجب أن يعيش اللاعبون في تلك البيئة القاسية بحثًا عن كل عنصر حتى يتمكنوا من الحفاظ على وجودهم. يجب أن تعرف مهارات التجمع والصيد لجمع الطعام وحماية نفسك من الإصابات …

قاتل من أجل الحياة في لعبة life after

life after خلال رحلة جمع القمامة ، يتاح للاعب الفرصة لمقابلة العديد من الأشخاص الذين لديهم نفس المصير مثله. على الرغم من كونها محظوظة لكونك على قيد الحياة ، إلا أن الحياة صعبة للغاية في الوقت الحالي. لذلك ، على الرغم من أن الناس من نفس الجنس ، إلا أنهم مستعدون للتآمر لتدمير بعضهم البعض بسبب طعامهم. يجب أن يكون اللاعبون في حالة تأهب لأنهم يستطيعون مهاجمتك. لقد سرقوا كل الطعام والملابس والأسلحة وما إلى ذلك.

مع فريق لخلق المعجزات

ومع ذلك ، هناك أناس طيبون وسيئون في كل مكان life after . إذا كنت محظوظًا بمقابلة أصدقاء موثوق بهم ، فيمكنك مشاركة الطعام والذخيرة ، وما إلى ذلك معًا لتصبح زملاء في الفريق ، ومساعدة بعضنا البعض في جمع الموارد ، كل لبنة ، … لصياغة وبناء وبناء منزلك الخاص. في نفس الوقت ، حارب العدو حتى آخر حماية للوطن المشترك للبشرية. معًا ضد برد الشتاء ، برد الليل بإشعال نيران الخفقان.

تقوم LifeAfter بإعادة إنشاء عالم قاسٍ حيث يمكنك القيام بأشياء لمصلحتك الخاصة ، حتى لو كنت تخون زملائك في الفريق. لن تخيب اللعبة آمال اللاعبين بنظام رسومات ثلاثي الأبعاد واقعي. تطأ قدمك عبر مجموعة متنوعة من التضاريس الوعرة والصعبة والمتداعية. عكس ذلك هو الضوء الذي يضيء على الأبطال الذين يجرؤون على التغلب على كل شيء للحفاظ على الحياة وحتى بناء النهضة.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. Playalandroid.com

صور المقال

فيديو