تحميل لعبة badlanders مهكرة للاندرويد

1.5 Unlimited Money, Wall Hack
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 93,163
التاريخ
July 16, 2022
تطوير
NetEase Games
الـحـجـم
1.6G
نسخة الإصدار
1.5 Unlimited Money, Wall Hack
متطلبات التشغيل
4.3
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة badlanders مهكرة للاندرويد مجانا ، تمتلك لعبه Badlanders خصائص نوع المعركة الملكية ويضيف آليات تعزز تجربة اللاعب. سيحاولون أن يكونوا آخر من يهرب ويحصلون على عناصر فريدة.

Badlanders هي لعبة معركة ملكية حيث يمكن للاعبين البقاء على قيد الحياة بمفردهم من خلال العثور على الأسلحة ، والقضاء على الأعداء ، والهروب بنجاح. لن يجد اللاعبون المنطقة الآمنة ، ولكن بدلاً من ذلك ، سيحصلون على الاتجاهات إلى الوجهة. في الوقت نفسه ، هذا أيضًا هو العامل الذي يجعل اللاعبين يجتمعون ويستخدمون التكتيكات لتدمير بعضهم البعض ، ويصبحوا الفائزين ويحصلون على أشياء ثمينة.

البقاء على قيد الحياة في معركة معركة رويال

لعبة مثيرة للإعجاب في نوع المعركة الملكية ، Badlanders تأسر اللاعبين تمامًا بآلياتها الفريدة ومعاركها الصعبة مع لاعبين آخرين. ستحاول البقاء على قيد الحياة في عالم كبير ، وتبحث عما عليك أن تصبح آخر شخص يهرب دون أن يوقفك أي لاعب. لذلك ، هذه لعبة لن تكون قادرًا على تجاهلها إذا كنت من محبي نوع المعركة الملكي.

ستتحكم في الشخصية التي ستسافر إليها في عالم توجد فيه دائمًا عناصر المفاجأة التي ستحتاج إلى توخي الحذر منها. ستظل قادرًا على التفاعل مع العناصر البيئية التي تجدها ضرورية للهجوم أو الاختباء من الأعداء والاستفادة منها. في الوقت نفسه ، ستدرك أيضًا أن اللعبة غير موجودة في منطقة آمنة ، وبعبارة أخرى ، لن تحتاج إلى القلق بشأن الاندفاع إلى الموقع التالي حتى لا تفقد صحتك.

كن آخر من يهرب

على غرار ألعاب battle royale الأخرى ، ستصل إلى موقع Badlanders به ​​الكثير لاستكشافه. ستحتاج إلى الحصول على دروع وحقائب ظهر وعناصر والعديد من الأسلحة المختلفة لخدمة بقائك على قيد الحياة. في الوقت نفسه ، بمرور الوقت ، ستظهر الملحقات أمام عينيك ، وستجعل إحداها استخدام الأسلحة أكثر ملاءمة ، مثل المناظير. بالإضافة إلى ذلك ، ستحاول أيضًا أن تصبح ملاذًا ناجحًا في اللعبة بعد أن تكون مجهزًا بالكامل.

سترى رمزًا يحدد الوجهة التي يجب أن تذهب إليها والمضي قدمًا للهروب مع المسافة التي تحتاج إلى قطعها. في نفس الوقت ، للوصول إلى هناك ، لن تكون قادرًا على تجنب المعارك لأن هذا هو هدف كل لاعب. سوف تتحرك بحذر في الأماكن التي تمر بها ، وإذا كنت محظوظًا للوصول إلى الوجهة ، فهي ليست موجودة. ستحتاج إلى البقاء في منطقة الهروب حتى يتمكن العدو من التعرف على العد التنازلي وموقعك بالكامل. لذلك إذا نجحت ، فستكون المكافآت رائعة.

شراء وبيع العناصر التي تجمعها

إذا كنت الفائز في Badlanders ، فيمكن إدراج العناصر التي تجمعها أثناء المباراة في مخزونك. لذلك سيكون لدى أي لاعب الحافز للفوز وأن يكون حذرًا في اللعبة. يمكنك أيضًا العثور على أسلحة ذات صفات مختلفة لبيعها في البورصة. في الوقت نفسه ، عندما يكون لديك مبلغ معين من المال ، يمكنك أيضًا شراء الأشياء التي تشعر أنها ضرورية.

على غرار ألعاب الرماية الأخرى ، سيجد اللاعبون بسهولة العديد من أنواع الأسلحة المختلفة وأنواع مختلفة من الذخيرة والملحقات. لذلك ستكون قادرًا على تدريب قدرتك على الرماية لمحاربة الأعداء أمامك وقتلهم بشكل غير متوقع.

يفتح أمام اللاعب عالم مليء بالتحديات بميزات مثيرة للاهتمام مثل:

  • سيدخل اللاعبون إلى عالم باتل رويال بدون منطقة آمنة ، ويحتاجون إلى الذهاب إلى موقع محدد مسبقًا والهروب.
  • سوف يمرون بالعديد من المناطق المختلفة ويلتقطون العناصر التي يحتاجون إليها ، مثل الأسلحة والإكسسوارات والعناصر والعديد من العناصر الفريدة الأخرى.
  • سيحاول كل لاعب أن يكون الفائز عند الانتقال إلى الموقع المحدد ، في انتظار العد التنازلي للمؤقت حتى نجاح الهروب.
  • أسلحة متنوعة يمكنك الاستفادة منها والاختيار من بينها وفقًا لخصائصها ومهاراتك في التغلب على أعدائك.
  • سيتم بيع العديد من العناصر التي تجمعها من المعركة بقيم مختلفة ؛ سيساعدك ذلك في الحصول على سلاحك المفضل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Season: Neon Invader
1. S4 Neon Invader has begun! Lots of amazing events and abundant rewards await!
2. Check out the new marksman rifle: MK14, which can be equipped with a muzzle, magazine, and stock! Compatible with all sights.
3. Enjoy optimized game graphics. Anti-aliasing and high FPS options are now available.
Treasure Hunt: Desert of Remains
The summer event Desert of Remains is available from July 1, 2022, 00:00 to August 31, 2022, 23:59.

فيديو