تحميل لعبة Dark Days مهكرة

1.7.2 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 73,438
التاريخ
May 9, 2022
تطوير
Azur Interactive Games Limited
الـحـجـم
430.MB
نسخة الإصدار
1.7.2 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dark Days Zombie Survival مهكره للاندرويد هل تريد أن تجرب الشعور عندما سقطت الأرض إلى وباء رهيب ومسحت تقريبا جميع البشر، أنت آخر بصيص الأمل التي يمكن أن تساعد في العالم أصبحت سلمى، تجدون أيام الظلام: البقاء على قيد الحياة الكسول. هذه هي لعبة مع العديد من الأوضاع المأساوية التي تحدث باستمرار، وإعطاء اللاعبين أشياء غير متوقعة أن يحدث بطريقة جذابة ومثيرة للاهتمام. لاعبا ولاعبة بعد انضمامها لديهم المزيد من الخبرة عندما منع المخاطر من القدوم إلى الأرض.

تحميل Days After مهكره

لا يصدق، لقد مر وقت الحرب، والتفكير بأن البشر لن يتم تدميرها ومحوها بعد الآن، ولكن وباء الكبير الذي ضرب فجأة. وقد ادعى أنه الآلاف من الأرواح، وبذلك العواقب التي لم يكن أحد يتوقع. حدث نهاية العالم وجعل مدينة مهجورة فجأة وقاتمة غريب. بأمر من الحكومة، استخدم الجيش أسلوب إسقاط القنابل عندما كانت مصابة بجدية مع فيروس لجعلها تختفي، ولكن لا، بعد فوات الأوان. هذا انتشار وباء مثل الريح، في غضون ساعات قليلة كان من السيطرة على الدولة. يبدو كل أمل في أن تسقط.

RUN الجميع وBUILD عطلات البقاء على قيد الحياة

في هذه الحالة بين الحياة والموت، والناس هنا قلقون للغاية وخائفة. هربوا هذه المدينة لتجنب هذا الوباء هنا والعثور على مأوى مؤقت لهذا اليوم. بعد ذلك، قاموا ببناء وخلق مكان لأنفسهم لإخفاء والعيش، وهربا من الوباء. يكون لاعب ذكي، ومعرفة كيفية الوقاية من الأمراض، وتجنب الأشياء الخطرة. لا تكون ذاتية مع أية حال، ينبغي إيلاء الاهتمام قبل التصرف.

UNIQUE STYLE، IMAGES، INTERFACE

مع الإبداع والتصميم العقل الذكي، وأعطت الشركة المصنعة لاعبين واجهة واقعية للغاية مع العديد من شاشات اطلاق النار المهنية. ورسم الشخصيات في هذه اللعبة أيضا بطريقة خفية وشاملة وحادة، وفريدة من نوعها. سيكون لديهم جوه مختلفة، والأشكال، وكذلك الشخصيات كما مختلفة تماما وقدرات القتال. وبالإضافة إلى ذلك، يجلب اللعبة أيضا موسيقى خلفية جيدة للغاية لمنح اللاعبين المزيد من الروح والدافع للقتال مع العدو. وبالفعل، فقد أسهمت في نجاح مباراة اليوم.

استكشاف العالم وجمع الموارد MANY

وللاعبين الاستمتاع وتوسيع الرأي العام من هذا العالم. بسرعة جمع واستغلال تلك الموارد لتلبية جميع احتياجات الشعب. الى جانب ذلك، تحتاج أيضا إلى صنع أسلحة الوظيفية التي يمكن أن تساعدك على استخدامها في كل معركة. في الوقت نفسه، لديك أيضا لتدمير حشد من الكسالى الجياع والمحتاجين. الكفاح الشاق واستخدام كل الوسائل من أجل البقاء في هذا الوقت الصعب. نأمل، في المستقبل، سيكون لإعادة بناء وخلق عالم جديد. بعد مشاركته في هذه المباراة والفوز على النتائج المرجوة، سيكون لديك فرصة للحصول على الكثير من المكافآت القيمة. وستكون هذه المكافآت تساعدك في أشياء كثيرة في الحياة. وسوف تستمتع والحصول على طن من الأسلحة والمعدات، والتحضير لمحارب عظيم في المستقبل. الهدوء البقاء والحفاظ على الروح القتالية، وحماية صحتك بنشاط أن تتاح لي الفرصة للمشاركة في المعارك وراء.

USE ALL المعرفة والخبرة لبكفاءة AGAINST THE DEVELOPMENT

سوف لا يكون لديك لانفاق المال لشراء ترخيص، ولكن يمكنك لا تزال تلعب بشكل مريح وبلطف. خلقت اللعبة فرصة للكثير من الأطفال حقا لتنمية مواهبهم. خصوصا، فمن لجميع الجماهير، وجميع الأعمار، بغض النظر عما إذا كان أي شخص مؤهل للمشاركة إذا كان هناك شغف حقيقي. فإن لعبة تقديم ومنح اللاعبين الكثير من الدروس المفيدة حول كيفية الوقاية من الأوبئة والحد من رحيل كثير من الناس.

من خلال العديد من الألعاب، وكذلك الخبرات في الحياة، وسوف نفسك الخروج مع اللعب والاستراتيجيات المناسب للحد من الوباء والسلام تقديمهم إلى العالم. والسلام في العالم يعتمد عليك كل شيء، إذا كنت شخص مؤهل والمهرة، ثم وهذا لن يكون من الصعب عليك. ومع ذلك، إذا كنت في الطابق السفلي ولقد فهم قليلا ثم سيكون لديك بالتأكيد لبذل جهد أكبر لتحقيق الهدف بسهولة.

تحميل الظلام يوم: البقاء على قيد الحياة الكسول (MOD، غير محدود الذهب)

اللعب في لعبه dark days zombie survival مهكرة :

– بناء وترقية المأوى الخاص بك

– جمع الموارد

– الأسلحة والمعدات الحرفية

– نمط الرسومات الأصلي

– عالم هائل

– ضوابط بديهية

– نظام إنشاء عنصر متطور

– مكافآت فريدة من نوعها لضرب المخابئ

– طن من الأسلحة والمعدات.

وجحافل من الزومبي مجنون لقتل التجوال في عالم ما بعد المروع!

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's new:
• Bug fixes
• Optimize performance

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *