تحميل Dead Target – العاب حرب مهكره

4.85.1 Unlimited Coins/Money

العاب مهكرة : تحميل لعبة ديد تارجيت مهكرة DEAD TARGET للاندرويد اخر اصدار، في عام 2040 ، وقعت الحرب العالمية الثالثة ، وتغيرت حدود البلاد. بدأت غيبوبة نهاية العالم. تم التعاقد مع فريق قناص خاص للتوجه إلى الحرب ، وجمع البنادق والعرض لإنقاذ البشرية!
تحميل APK مباشر
4.4/5 الأصوات: 2,003,944
المطور
VNG GAME STUDIOS
الإصدار
4.85.1 Unlimited Coins/Money
التاريخ
Jun 15, 2022
المتطلبات لتشغيل
5.0 والأحدث
بحجم
171M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

العاب مهكرة 2022 تحميل لعبة Dead Target – العاب حرب : DEAD TARGET هي لعبة إطلاق نار Zombie مجانية تمامًا غير متصلة بالإنترنت لمستخدمي الأجهزة المحمولة. معركة شرسة جارية. أتحداك أن تنضم إلى هذه المعركة. في عام 2040 ، بدأ الزومبي مستعرة في كل مكان ، مما أدى إلى الكفاح المميت. مهمتك هي جمع الأسلحة للقتال لإنقاذ نفسك ، والقتال لأن هذا قد يكون آخر يوم تعيش فيه.

ما الذي يمكنك فعله في لعبة الفئة هذه

في المستقبل القريب ، تنتشر الزومبي في كل مكان ، وحياتك مهددة ، لذا عليك حمل بندقيتك وتدميرهم. ربما اليوم هو آخر شخص تراه الشمس ، لذلك يجب أن تقاتل بسرعة من أجل البقاء. إذا أردنا أن نعيش الحمى ، فلم يعد لدينا خيار الوقوف ، وحمل السلاح ، وإسقاط كل الزومبي الذين يظهرون أمامنا. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك فعل كل شيء مثل تدمير الزومبي بمجموعة متنوعة من الأسلحة في متناول اليد ، وبدء عصر القتال الأسطوري والمليء بالعديد من عوامل الجذب.

تم تصميم منصة الألعاب ثلاثية الأبعاد هذه بعناية فائقة ، مع رسومات فريدة ، بحيث يمكن للاعبين الانغماس بسهولة في هذه المعركة الفوضوية. تم رسم أسماء الزومبي بتفاصيل كبيرة تصور الأشرار الأشرار. سيكون من المفيد إذا قمت بترقية الأسلحة بانتظام لمواجهة الزومبي العدواني بشكل متزايد ؛ تستخدم بنادق أو بنادق قنص لتدمير الزومبي.

من السهل التنقل بين الشخصيات

تم تصميم نظام التحكم بشكل واضح ومرن للتعامل بسهولة مع اللاعبين في خفة الحركة في المعركة ، ومغامرة البقاء على قيد الحياة مع عدم وجود مكان للبطيئين والجبناء. استخدم الأسلحة في يديك مثل المسدسات والبنادق وبنادق القنص والقنابل اليدوية أو حتى الخناجر لهزيمة الزومبي البشعة. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت بحيث يمكن تقليل الخطورة قليلاً ، ولكن الجولات اللاحقة تمثل تحديًا أيضًا ، لذلك يجب ألا يكون اللاعبون ذاتيين. هل تريد دفاعًا صلبًا عن الثلج؟ عليك أن تبقي يديك على الزناد ، وتضغط ، وتطلق النار باستمرار عندما ترى أن الهدف قد دخل نطاق الرماية.

عدد الزومبي الأشرار لا يتوقف عن الهجوم ؛ يطاردون خارج المنطقة الحدودية. يجب علينا قتلهم بنشاط قبل غزو وقتل البشر. لا تنس المشاركة في أحداث Battle Pass لجمع المزيد من الأسلحة. ستساعدك البنادق ذات الميزات الخاصة والقوة التدميرية العالية كثيرًا. يمكن اعتبارها عناصر للبقاء على قيد الحياة لأنه بدون أسلحة ، يمكنك البقاء على قيد الحياة في عصر الزومبي الفوضوي هذا. لجمع الأسلحة ، عليك المشاركة في أحداث أكثر صعوبة. العديد من أنواع البنادق ، وكذلك جلود البنادق ، جاهزة لالتقاطها. تظهر فقط مرات قليلة على الخريطة ، وستكون السلاح الأكثر أهمية بالنسبة لك لتدمير الزومبي.

لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت مع نظام متعدد اللاعبين

تعتبر الألعاب عالية الجودة غير المتصلة بالإنترنت مجانية ، مما يجعل اللاعبين أكثر شغفًا ؛ يمكنك حمل هاتفك للوصول إلى Dead Target ثم إطلاق النار على جميع الزومبي وقتما تشاء. بعد تنزيل Dead Target على هاتفك ، يمكنك لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان دون اتصال بالإنترنت. نحن نوفر للاعبين ترسانة أسلحة متنوعة ومذهلة حقًا ، بأكثر من 50 بندقية قوية يمكنها قتل أي شخص يوقفك.

يمكنك أيضًا تجربة أجمل المشاعر في وضع لعبة القناص ، وهزيمة الأعداء بسرعة من على بعد مئات الأمتار. تجعل خلفية الرسومات ثلاثية الأبعاد اللاعب يشعر بمزيد من الواقعية والإثارة عند التصويب على العدو. يتم تثبيت العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة بشكل صحيح وفقًا لكل بندقية مختلفة ، مما يدل على الاحتراف في جزء برمجة اللعبة. ولا تنس ترقية البندقية بالعديد من التخصيصات وتعديل الأشكال وتغيير أزياء الشخصيات لإخفاء معركة البقاء على قيد الحياة بسهولة. تمت برمجة Dead Target بطريقة بسيطة للغاية ولكنها تسبب الإدمان للغاية للاعبين ؛ يساعد نظام البندقية الأوتوماتيكي الحديث إلى حد ما في اللعبة اللاعبين على إطلاق النار بشكل أسهل. طالما وجهت المسدس نحو الزومبي ، فقد كان قادرًا على تدميرهم. قم بحماية المخارج بسرعة ، واطلاق النار على جميع الزومبي الذين يحاولون مهاجمتك وإنقاذ نفسك ، وسرعان ما تضيع أمام جنود القناصة الذين يدعمونك أثناء القتال. قم بتنزيل لعبة Dead Target ، وهي لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت ، بسرعة على جهازك على الفور. يشعروا معًا بأكثر اللحظات البطولية والاختناق عندما يواجهون زومبي مزدحمين للغاية. نأمل أن تجعل نسخة اللعبة هذه اللاعبين يشعرون بالرضا ، مما يجعل وقت فراغك أكثر إثارة. إذا كنت ترغب في تقديم تعليقات أو تقييم أي شيء بخصوص اللعبة ، فيرجى إرسال بريد التعليقات إلينا.

العاب اكشن بدون نت – ألعاب بدون نت 2022

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

لعبة Zombie Age 3 – مهكرة الاصدار الثالث

التحديثات الجديدة

Dear survivals,

What's we give to you in this update:
- New Gun: Broken Thor
- Battle Pass new season's coming
- New skills for Battle Pass
- New UI in battle
- Improve Gun Trial & Offers
- Improve game performance
- Fix minor bugs

Thanks for your supports and enjoy our game.

الصور

فيديو

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره