الزومبي ايج Zombie Age 3 مهكرة

v1.8.7 Mod (Unlimited Money/Ammo)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 427,667
التاريخ
Jan 6, 2023
تطوير
DIVMOB
الـحـجـم
49M
نسخة الإصدار
v1.8.7 Mod (Unlimited Money/Ammo)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Age 3: Shooting Walking Zombie: Dead City الزمبي تعود سلسلة Zombie Age الرائعة مع الكثير من الزومبي الوحشي والأسلحة الفتاكة والأبطال الفريدين. استمتع ذبح غيبوبة مع طريقتك الخاصة. وإذا كنت على وشك البحث عن لعبة رماية غيبوبة مذهلة ، فلا مزيد من البحث!

هذا الوصف ل Zombie Age 3

Zombie Age 3 mod apk (أموال غير محدودة) – كاملة ومحدثة بالعناصر والميزات المختلفة ، نسخة من الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة حول الحركة في العالم المليء بالزومبي. سيحصل اللاعبون على شخصيات جذابة وعشرات من الأسلحة والأدوات وعشرة أوضاع لعب لاستكشاف ميزات هذا الترفيه وتعاونية للحصول على لعبة أكثر إثارة. أكمل المهام والاختبارات ، وتحمل موجات لا حصر لها من المسوخ ، واحصل على جوائز ، وحسّن ترتيبك العالمي ، واكتشف صفات جديدة لهذا مطلق النار الرائع.

غش Zombie Age 3 – استمرار لحركة الزومبي الرائعة ، مع شخصيات جديدة ورسومات محسّنة. سيظل اللاعبون يجدون حشودًا من المسوخ الغاضب ، ومئات المستويات ، وأسلحة رائعة لتفجر عقلك بها. لذا ابدأ اللعبة بالتدريب ، وجرب جميع أنواع الأسلحة ، وتعرّف على الإدارة ، وحاول تدمير العشرات من المسوخ. لكنك لن تكون قادرًا على إنقاذ إحدى البطلات ، لكن لا تنزعج.

تذكر أن المدينة في حالة من الفوضى. عليك أن تتحكم في الأمر وتبدأ في التصرف بأسرع ما يمكن. قم بتجهيز جنديك بأسلحة أساسية وإضافية وبديلة ، وقم بتخزين مجموعات الإسعافات الأولية والقنابل اليدوية ، وانتقل إلى ساحة المعركة. شاهد كل ما يحدث من الجانب وتحكم في الحركة باستخدام عصا التحكم ومجموعة من الأزرار. إذا نقرت على سلاح ، فسيتغير على الفور ، رهنا بشراء أسلحة نارية إضافية. يتم استخدام زرين للهجوم ، أحدهما يتيح لك إطلاق النار والآخر للهجوم باستخدام منجل حاد أو بمضرب. انخرط في قتال متلاحم فقط إذا لزم الأمر ، إذا لم يكن لديك خيار آخر أو إذا نفدت ذخيرتك.

في لعبة Mod Zombie Age 3 ، هناك أكثر من 30 نوعًا من الأسلحة النارية والسكاكين ، وأكثر من 20 بطلًا فريدًا ، و 10 زعماء مميتين. أطلق النار على الزومبي ، وأكمل المهام ، واكسب المال ، واشتر الأسلحة ، وجرب يدك في الأرقام القياسية العالمية أثناء التنافس ضد ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

المميزات في لعبه Zombie Age 3 :

– استمتع بالذبح الزومبي بعدة طرق مختلف

– اللعب التعاوني مع أصدقائ

– 30+ الأسلحة الفتاكة تحت تصرفك

– 20+ الشخصيات مع قدرات فريدة لتطوي

– 10+ الزومبي مختلفة ورؤساء الرهيب

– ما يصل إلى 10 لعبة وسائط مع معارك مدرب صعبة للغاي

– الإنجازات والمتصدرين العالمي

– طن من البعثا

– الأجهزة اللوحية المدعوم

– حقا HD الرس

تحميل العاب ذات صلة :

لعبة Zombie Age 3 – مهكرة الاصدار الثالث

Age of Z Origins مهكرة للاندرويد

لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *