العاب اكشن بدون نت – ألعاب بدون نت 2022

1.0.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 35,603
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Craft Action Games
الـحـجـم
42M
نسخة الإصدار
1.0.5
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل العاب اكشن بدون نت – ألعاب بدون نت 2023. هي ألعاب إطلاق نار بلا اتصال 2023.

قصة تحدي لعبة ops سوداء حيث تقرر الفوز في ساحة المعركة الحديثة بخطة. أنت جندي في هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، وواجبك هو البقاء وإكمال المهمة. إذا كنت مهتمًا بألعاب Swat ، فإن هذه اللعبة المجانية هي الأفضل بالنسبة لك للعب بدون إنترنت. وضع التصوير في وضع عدم الاتصال لهذه اللعبة ممتع حقًا حيث يأتي العدو على شكل موجات. سوف تقضي على كل عدو لكسب المستوى. هناك العديد من البنادق في وضع عدم الاتصال والتي يمكنك اختيار اللعب بها. يعد إطلاق النار دون اتصال بالإنترنت أفضل ميزة في هذه اللعبة السوداء.
ألعاب البندقية هذه هي لعبة تتنقل فيها بين المباني من أجل البقاء والعدو يبحث عنك. إذا كنت تحب ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال ، فهذه اللعبة مناسبة لك تمامًا وهي محسّنة لهاتف Android.

black ops هي لعبة حركة مجانية حيث يمكنك الاختباء من أعدائك من أجل البقاء. أنت جزء من قوة خاصة في ساحة المعركة لإنهاء حقبة الحرب الحديثة. أنت قاتل سري من ذوي الخبرة ، لذلك ، قم بإزالة العدو القادم من جميع الجهات. كن بطل ألعاب الحركة المجانية هذه التي تحارب الأعداء في منطقة المصنع. نظرًا لوجود العديد من حملات العدو في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، وهو أمر صعب للغاية.

ميزات العمليات السوداء سوات:

لعبة الحركة على الإطلاق:
اذهب إلى أي مكان في منطقة المصنع من هذه الألعاب المجانية المتاحة بلا إنترنت ، واتخذ أي موقف استراتيجي ، واختبئ خلف الجدران وابدأ في القضاء على الأعداء من أجل إكمال المهمة. في لعبة الرماية هذه ، مهمتك هي تجنب قتلة القناصين المختبئين على الأسطح. في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، هناك بيئة منطقة مصنع واحدة فقط مع المباني المهجورة. رسومات هذه اللعبة جيدة بما يكفي لإكمال مهامك على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.
وضع لاعب واحد:
إذا كنت ترغب في لعب لعبة غير متصلة بالإنترنت ، فهذا هو الخيار الأفضل لك ، فهذه اللعبة ذات حجم منخفض ويمكنك اللعب بدون إنترنت. هذا هو ألعاب الرماية لا وأي فأي لأولئك الذين ليس لديهم الإنترنت على أجهزتهم.
ضوابط رهيبة:
هذه ألعاب بلا إنترنت مجانًا حيث تخوض معركة غير تقليدية ضد العدو المختبئ خلف الجدران وعلى أسطح منطقة المصنع. ضوابط هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت جيدة جدًا ؛ حساسية عالية من أجل لعب لعبة الحركة يسير بخطى سريعة.

مجموعة متنوعة من البنادق في وضع عدم الاتصال:
في ألعاب الحملة هذه ، هناك العديد من البنادق التي يمكنك الحصول عليها بعد لعب بعض المهام. بمجرد قيامك بمهام كافية ، ستتمكن من الحصول على إطلاق النار هذا في وضع عدم الاتصال. احصل الآن على ألعاب الحركة المجانية هذه على جهازك.
> تلعب ألعاب الرماية حاليا:
تم تصميم هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مع حركة يسير بخطى سريعة مع عدو نشط للغاية. هذه اللعبة صعبة للغاية في لعب ألعاب swat. لست بحاجة إلى الإنترنت لتشغيل هذه اللعبة بلا إنترنت باستخدام البنادق بلا اتصال.

اطلاق النار حاليا بندقية:
تم تجهيز هذه اللعبة بأسلحة مختلفة للعب بها. يمكنك أيضًا اختيار مسدس العدو بمجرد وفاته. إذا أطلقت النار على عدوك ، يمكنك جمع أغراضهم مثل البنادق وحقيبة الملفات وغيرها من العناصر. يمكن لعب لعبة الرماية دون اتصال بالإنترنت. سنضيف المزيد من المهام في التحديثات القادمة. من أجل العثور على الأعداء ، يمكنك استخدام الخريطة الواردة في اللعب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

*In level 17 or 18 you will have to pick Green Briefcase in order to complete the level*
To Reload gun tap on gun icon Top Right corner
Works great for all kind of android devices
Graphics quality improved
More level added

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *