تحميل GFX Tool – Game Booster مهكر

1.4.7 Pro

تحميل APK مباشر
4.6/5 الأصوات: 316,857
المطور
ZipoApps
الإصدار
1.4.7 Pro
التاريخ
Jun 11, 2022
المتطلبات لتشغيل
4.1
بحجم
6.91 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيقًا جديدًا معدلًا جاهزًا لتنزيل GFX Tool Pro APK MOD v1.4.7 (Unlocked) محدث لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتعوا به ومشاركته مع أصدقائك.

حول أداة GFX Tool Pro APK MOD

حاليًا ، تم تكوين معظم الهواتف المحمولة لتشغيل العديد من الألعاب في السوق. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الألعاب التي تكون ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن تشغيلها على هاتفك أو غالبًا ما تتأخر أثناء اللعب. إذن ، ستكون أداة GFX Tool Pro أداة فعالة لمساعدتك في حل هذه المشكلة. كما تفعل؟ ساعد في تحسين إعدادات اللعبة لتكون متوافقة مع هاتفك. من هناك ، يمكنك اللعب بسلاسة على هاتفك حتى لا تتوقف المتعة مطلقًا.

حاليًا ، اجتذب هذا التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم. إنه مجاني للتثبيت من Google Play و MundoPerfecto.net. ولكن مع ملف MOD APK الذي نقدمه ، يمكنك الحصول على إصدار Pro من التطبيق. يتضمن العديد من ميزات التخصيص المتقدمة لمنح اللاعبين تجربة لعب أفضل. ولكن إذا لم تكن لديك احتياجات عميقة ، فإن ميزات التخصيص الأساسية لهذا التطبيق كافية لك.

ما هو GFX Tool Pro APK لنظام Android؟

GFX Tool Pro APK MOD هي أداة تساعدك على تخصيص إعدادات اللعبة لتجربة أكثر سلاسة ووضوحًا دون تأخير. لذا ، إذا كانت لديك لعبة ثقيلة جدًا بحيث لا يمكنك لعبها ، فجرب هذا التطبيق على الفور للاستمتاع بها على الفور.

تتميز أداة GFX ببروتوكولات فائقة وموثوقة لتحسين أداء بعض الألعاب وتتفوق على إعدادات اللعبة. كما أنها تأتي مع الكثير من التخصيصات الرائعة للمستخدمين للحصول على امتدادات مثيرة على التطبيق لتوسيع الإمكانات الموثوقة. اعتمادًا على الاستخدام الفريد لكل شخص ، يمكنهم إحداث فرق كبير في ملف التعريف الخاص بك ، وهناك تخصيصات شاملة لمنح الجميع أفضل تجربة.

ميزات GFX Tool Pro APK MOD:

أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية لهذا التطبيق الرائع لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن GFX Tool Pro APK MOD ، فإنني أوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بفعالية وتحقيق أقصى استفادة منه.

التخصيص العميق لإحصائيات اللعبة.

فكيف يمكنك تحسين إعدادات اللعبة؟ أولاً ، ستحتاج إلى الوصول إلى “حول” لرؤية إعدادات هاتفك ، ثم تابع لتخصيص المؤشرات التالية بالشكل المناسب:

الدقة: يمثل هذا الفهرس حدة الصورة وتفاصيلها في اللعبة ، فكلما كانت أعلى ، كان ذلك أفضل. ومع ذلك ، يجب على المستخدمين تعيينها على مستوى أقل من دقة الهاتف ، حتى نفس الدقة ولكن ليس أعلى.

الرسومات: هناك 7 مستويات من الرسومات لتخصيصها ، ولكن اعتمادًا على تكوين الهاتف ، يمكن للمستخدمين اختيار مستويات مختلفة. أدنى مستوى هو So Smooth لمستوى سلس عند مستوى جيد. أعلى مستوى هو HDR للحصول على صور أكثر إقناعًا من أي وقت مضى.

FPS – يشير هذا المقياس إلى معدل الإطارات في الثانية. كلما كانت الصورة أعلى ، كانت حركة الصورة داخل اللعبة أكثر سلاسة واستجابة. ومع ذلك ، يجب على المستخدمين أيضًا ضبطه على أقل من أو يساوي FPS للهاتف.

أيضًا ، تحتوي أداة GFX على العديد من إمكانيات التخصيص الأخرى مثل Style و Shadow و Graphics API والمزيد. يمكن للمستخدمين حفظ تخصيصاتهم لاستخدامها في العديد من الألعاب المختلفة دون الحاجة إلى تخصيصها مرة أخرى.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

المهمة الوحيدة لأداة GFX Tool هي تخصيص إعدادات اللعبة لتناسب هاتف المستخدم. لذلك ، يتم عرض جميع المؤشرات المراد تخصيصها على شاشة واحدة في قسم “GFX”. يقوم المستخدمون ببساطة بالنقر فوق كل مقياس وتحديد المستوى المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، لتذكر التكوين ، ما عليك سوى تحديد المربع المقابل. إذا كنت تريد رؤية إعدادات هاتفك ، فيمكنك الوصول إلى قسم “حول” بجوار “GFX” مباشرةً. بشكل عام ، لا يوجد سوى عدد قليل من العمليات من هذا القبيل. لذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى قضاء بضع ثوانٍ للتخصيص ، ثم القفز إلى اللعبة والاستمتاع بها على الفور.

متى تحتاج إلى أداة GFX؟

عند استخدام أي تطبيق ، يجب عليك أيضًا تحديد الغرض الذي ستستخدمه من أجله. أيضًا ، من بين العديد من الخيارات ، ما الأداة التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه؟ بالنسبة لأداة GFX ، يمكن للناس استخدامها في العديد من المواقف المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب لعبة معينة ولكنها غالبًا ما تتأخر وتكون الرسومات عالية جدًا ، فيمكنك استخدام هذه الأداة. أو عندما تلعب ألعابًا ذات رسومات منخفضة ، فقد تحتاج إليها أيضًا لتحسين جودة رسومات اللعبة.

لذلك ، هذا التطبيق ضروري لجميع اللاعبين. لم يعد الترفيه عن ألعاب الهاتف المحمول شيئًا غريبًا ، لذلك قد تحتاج إلى استخدامه بشكل متكرر. أيضًا ، إنها أداة بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة. ما عليك سوى لمس الشاشة لضبط إحصائيات رسومات اللعبة لأي لعبة على هاتفك. بعد ذلك ، أعد الدخول إلى اللعبة واستمتع بتجربة أكثر سلاسة وخالية من التأخير. يتلقى هذا التطبيق حاليًا 4.7 تقييمات من أصل 5 مستخدمين ، لذلك نعتقد أنه الخيار الأفضل لك الآن.

إصدار APK MOD من GFX Tool Pro

ميزات النسخة المهكرة

– الايجابيات مقفلة

– تم إلغاء قفل جميع ميزات إصدار Pro. يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا.

استنتاج

إذا كانت لديك مشكلات في تكوين اللعبة ، فستساعدك أداة GFX في حلها بسرعة. في بضع خطوات فقط ، يمكن للمستخدمين تخصيص المعلمات لإعدادات اللعبة ، مما يساعد على تحسين تجربة اللعب على الهاتف. يمكن تشغيل أي لعبة على هاتفك بسلاسة. لا تأخير ولا انتظار واستجابة دائمًا. هذا هو أفضل شعور عند اللعب ، أليس كذلك؟ ستساعدك هذه الأداة على إزالة جميع الحواجز للاستمتاع بالترفيه الذي تتوقعه.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

* Bugs Fixes

الصور

الهاشتجات Tags

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره