MOD

تحميل Profile Picture Border Frame مهكر للاندرويد

v2.4.5.1 MOD APK (مفتوح بريميوم)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 57,267
التاريخ
Feb 29, 2024
تطوير
ZipoApps
الـحـجـم
25M
نسخة الإصدار
v2.4.5.1 MOD APK (مفتوح بريميوم)
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

قم بتحسين شخصيتك عبر الإنترنت باستخدام إطار حدود الصورة الشخصية المتطور! سيمنح هذا التطبيق صورة ملفك الشخصي على Instagram أو Facebook أو WhatsApp أو TikTok شيئًا مميزًا.

انقر، انقر، انقر، وكل ذلك الذهب

يكمن سحر إطار حدود الصورة الشخصية في تصميمه البسيط. ما عليك سوى استخدام الشاشة التي تعمل باللمس، والمعزوفة! يمثلك العمل الفني الآن في ملفك الشخصي. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الإمكانيات لتخصيص صورة ملفك الشخصي، بما في ذلك العديد من الإطارات المذهلة. أنت تكتب على شاشتك لثانية واحدة. والشيء التالي الذي تعرفه هو أنك تحدق في صورة ملف شخصي غامضة مثل ابتسامة الموناليزا. ويمكنك القيام بكل ذلك دون الحاجة إلى النهوض من أريكتك!

تحويل صورة ملفك الشخصي على Instagram

Profile Picture Border Frame تكمن جاذبية إطار حدود الصورة الشخصية في قدرته على زيادة ظهورك على Instagram. يمكن أن يؤدي استخدام حدود Insta DP المثيرة للاهتمام من التطبيق إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون ملفك الشخصي بشكل كبير. تشير الأرقام إلى أن تغيير صورة ملفك الشخصي على Instagram يمكن أن يزيد من حركة المرور، وقد تتحول صورتك من مملة إلى ملفتة للانتباه بنقرة واحدة فقط. تذكر أيضًا أن المزيد من المتابعين يعني المزيد من التقدير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

فوتو لاب – photoleap مهكر

تحسين الصور لملفك الشخصي على TikTok

لا تحتاج إلى حساب Instagram لاستخدام إطار حدود الصورة الشخصية؛ كما أن لديها القدرة على تحويل TikTok. إن وضع صورة ملفك الشخصي في إطار مذهل يترك انطباعًا أوليًا لا يُنسى. مع مجموعة واسعة من الإطارات الخاصة بـ TikTok في التطبيق، قد تعبر صورة ملفك الشخصي عن أكثر من مجرد لقطة سريعة لك. ضع وجهك الأفضل للأمام وشاهد الإعجابات تتدفق.

التغييرات في الفيسبوك وواتساب DPS

لا يقتصر سحر إطار حدود الصورة الشخصية على Instagram وSnapchat فقط. يمكنك إضافة لمسة من الذوق إلى محادثات WhatsApp الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق لإنشاء حدود DP رائعة لملفك الشخصي. وفي الوقت نفسه، فإن استخدام DP Maker الخاص بفيسبوك يمكن أن يجعل صورة ملفك الشخصي أكثر إثارة للاهتمام، مما يؤدي إلى المزيد من طلبات الصداقة. بمجرد أن تصبح راضيًا عن النتائج، انقر فوق “حفظ” لتخزين صورة ملفك الشخصي المحدثة بشكل دائم. يمكنك الآن أن تقول وداعًا لصور الملف الشخصي المملة ومرحبًا بالعالم الملون لإطار حدود الصورة الشخصية.

أسلوب بدون تعقيدات

يضيف إطار حدود صورة الملف الشخصي أكثر من مجرد نمط إلى صورة ملفك الشخصي؛ التصميم المباشر وعناصر التحكم البسيطة تجعل تحرير صورتك أمرًا سهلاً. لا توجد تكوينات صعبة أو إجراءات شاقة للتنقل، وهنا يتم تقدير البساطة والأناقة فوق كل شيء آخر. إن إضافة صورة، وتصفح العديد من الإطارات، ومعاينتها مع صورتك، ثم حفظها عندما تجد الإطار المثالي هو أمر بسيط مثل إضافة صورة والضغط على زر الحفظ. التطبيق سهل الاستخدام لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المتمرسين وأولئك الذين بدأوا للتو.

إطارات الصور المتنوعة بشكل مثير للدهشة

تعد المجموعة الواسعة من الإطارات لإطار حدود الصورة الشخصية نقطة بيع رئيسية. يوضح هذا التنوع نية التطبيق في جذب جمهور عريض بتفضيلات بصرية مختلفة. تغطي الإطارات جماليات متنوعة، بدءًا من الأناقة التقليدية وحتى التصميم المتطور. يتيح لك كل خيار جعل صورة ملفك الشخصي تبدو وكأنها عمل فني. مع هذا الاختيار المذهل في متناول يدك، فإن براعتك هي الشيء الوحيد الذي يعيقك. أطلق العنان لجانبك الإبداعي واجعل صورة ملفك الشخصي شيئًا مميزًا.

تنزيل برنامج إطار حدود الصورة الشخصية MOD APK (Premium مفتوح).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We are always making changes and improvements to ProPic.

This update:
- Add border to your favorites.
- UI enhancement across the app.

If you like the app, do rate us on Play Store.

فيديو