تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 2,488,035
التاريخ
May 7, 2023
تطوير
Linerock Investments LTD
الـحـجـم
34M
نسخة الإصدار
v3.12.53 APK (Full Paid, Patched)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق PhotoLab PRO مهكر اخر تحديث للاندرويد Photo Lab PRO Picture Editor هو برنامج تحرير سريع وسهل وممتع يمكنك استخدامه لتحسين صورك بأكثر من 2 من التأثيرات والمرشحات والمونتاج. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في Photoshop ، ما عليك سوى تحديد مرشح أو إطار مع التجميع ثم تحديد الصورة المطلوبة ، وسيستمر هذا البرنامج في العمل دون الحاجة إلى أي إجراء آخر من جانبك. لاحظ أنك بحاجة إلى الإنترنت للعمل مع التطبيق ، وهي طريقة مفيدة للحفاظ على ذاكرة هاتفك خالية من مجموعة متنوعة من المصادر للحصول على تأثيرات عالية الجودة. يمكنك مشاركة صورك المعدلة مع Facebook و Twitter و Instagram والتطبيقات الاجتماعية الأخرى ، أو حتى إرسال رابط صورة من التطبيق إلى الآخرين عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل الشخصية. ستتم إضافة فلاتر وإطارات جديدة مع كل تحديث.

photoleap مهكر

ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة Pro معدلة بريميوم Premium او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

اجعل صورتك تبدو إبداعية في ثوانٍ دون استخدام محرر احترافي وقم بتعيينها كرمز جهة اتصال أو خلفية أو إرسال بطاقة بريدية افتراضية موقعة إلى صديق أو مشاركتها مع أي شبكة اجتماعية.

تحميل برنامج ذات صلة : فلاتر الصور Color Pop Effects مهكر

 تشمل أهم ميزات التطبيق ما يلي في برنامج photoleap مهكر :

أنماط الفن العصبي:

طريقة ذكية (وسريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني – اختر من بين أكثر من 50 نمطًا محددًا مسبقًا.

إطارات الصور:

اختر أحد إطاراتنا الجميلة إذا كنت بحاجة إلى لمسة نهائية لصورتك المفضلة.

تأثيرات صور واقعية:

ضع صورتك في مكان غير محتمل.  رشها بالرش على سيارة خاصة أو اتركها كبصمة رمال على الشاطئ.  اهلا وسهلا بكم للحصول على تجربة جديدة رائعة!

مونتاج صور الوجه:

قم بتبديل الوجه بسهولة وتحويل نفسك أو صديقك إلى قرصان أو رائد فضاء أو وحش مروع.  يتم التعامل مع أكثر المونتاج تعقيدًا تلقائيًا بواسطة خوارزمية اكتشاف الوجه لإنشاء أكثر صور السيلفي غرابة.

مرشحات الصور:

لا تحتاج إلى محرر صور احترافي لإضافة بعض الأنماط إلى صورك باستخدام فلاتر صور مختلفة مثل Black & White و Neon Glow و Oil Painting وغيرها الكثير.

صور مجمعة:

قم بإنشاء صورة رائعة لك ولصديقك تطفو معًا في بيئة عاطفية أو مستقبلية.

photoleap مهكر تساعدك واجهة التطبيق البسيطة والبديهية على تعلم كيفية استخدام محرر الصور بسرعة.  تتم إضافة ما يقرب من عشرة إطارات وتأثيرات صور جديدة مع كل تحديث.  نحافظ على حوار مثمر مع مستخدمينا.  إذا لم تجد تأثيرًا معينًا للصور في المكتبة ، فاتصل بالفريق وقد تراه في التحديث القادم.

تحميل برنامج ذات صلة : تنزيل برنامج VMix Pro مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *