مميزات باربي دريم هاوس

باربي دريم هاوس مهكرة

 

باربي هي سلسلة من سلسلات العاب الدمى التي يحبها الأطفال على نطاق واسع وأصبحت واحدة من أكثر الالعاب شعبية على مستوى العالم. لديها العديد من المزايا الجذابة: المحبة والود والإبداع اللامتناهي للاطفال لإسعادهم في بناء عوالم الأحلام إلى آفاق جديدة.

في الوقت الحاضر ، لا يحتاجون إلى مواصلة التخيل بالألعاب الطائشة ، لكن يمكنهم الدردشة والترفيه عن باربي الحقيقية من خلال لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dreamhouse Adventures. يتم جمع كل الإبداع الرائع والمحبة والمودة والترفيه في هذه اللعبة ، لتصبح عالماً صغيراً للأطفال لاستكشافه وحتى مرافقتهم مع الأصدقاء ودمى باربي الجميلة.

مرحبا بكم في عالم الخيال الأكثر إمتاعا

عالم باربي لا نهاية له ويخلق دائمًا ألعاب وأحداث إبداعية للترفيه عن اللاعبين وإثراء خيال الطفل الصغير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شخصيات باربي ودودة ومحبوبة ، مما يجعل عالم اللعبة أكثر غامرية وجاذبية للعديد من اللاعبين بفضل أسلوب لعبها المثير للإعجاب والواسع. يمكن للاعبين أن يفعلوا ما يريدون في هذه اللعبة ، ويتم تصوير كل شيء بشكل ممتاز ، وإظهار الحقيقة والحيوية بدلاً من استخدام الألعاب اليدويه والملموسة البلاستيكية للترفيه عن الأطفال. وبالتالي ، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة بحرية وبناء الأشياء بأفكارهم الإبداعية ، مثل الألعاب والعوالم والبيئات في باربي دريم هاوس Barbie.

لعبة باربي

صمم بيت الأحلام بميزات إبداعية

يتم تضمين محتوى اللعبة وعالمها بالكامل في قصر عملاق يمكن توسيعه بشكل لا نهائي وفقا لخيال اللاعب. الشيء العظيم هو أنه يمكن تصميم وبناء كل غرفة بأسلوبها الفريد ، مما يخلق التنوع واللون في الفيلا بأكملها. سيتم إرشاد الأطفال بأداة بناء بسيطة وودية ، حتى خلق فرص للآباء لمرافقتهم في التصميم. يظهر إبداع اللعبة وتنوعها بوضوح في جميع المحتويات والأنماط الجذابة لكل ديكور داخلي ، مثل الأسرة وخزانات الملابس وطاولات الزينة وما إلى ذلك. وستحتوي اللعبة على العديد من التصميمات والنماذج المختلفة للاعبين لاستكشافها ، والتي تم تصميم جميع الوحدات منها. بخيال لا نهاية له.

ارتدي ملابسك واكتسب الموضة مع باربي

بالنسبة لألعاب باربي ، تعتبر الموضة مهمة ويحبها الأطفال دائما على نطاق واسع. هذا العامل مهم وسيتم إدخاله في اللعبة مع الكثير من المحتوى المقنع وحتى العديد من الأزياء المعاد بناؤها استنادًا إلى التصميمات المشهورة عالميًا. تتمتع جميع ازياء لعبة باربي دريم هاوس Barbies بجمالها المميز ، لذلك سيكون لدى اللاعبين خيارات عديدة لتصميم الأزياء المختلفة ، حتى أنهم يأتون بالعديد من الجواهر الجذابة لإبراز الشخصيات بشكل أكبر. إبداع الموضة في عالم باربي لا نهاية له ، وتقوم اللعبة باستمرار بتحديث الأزياء الجديدة للاعبين لاستكشافها.

العاب باربي

إقامة الحفلات والمناسبات الشيقة

تمثل الحفلات دائمًا فرصة رائعة لباربي للتعرف على أصدقاء جدد والتواصل معهم ، وهي أيضًا وظيفة مثيرة في طريقة اللعب الشاملة. يمكن للاعبين تصميم محتوى الحفلة بحرية في فئات مختلفة ، مثل الحفلات التنكرية والحفلات الداخلية والخارجية وحفلات المسابح. ستتميز اللعبة بجدول زمني مصمم خصيصًا وتسمح للاعبين بإضافة أو إزالة جميع أدوات الحفلة المثيرة.

من خلال ذلك ، سيختبر اللاعبون عددًا لا يحصى من الألعاب المصغرة الجذابة ولا يظهرون إلا في الأحداث الخاصة. علاوة على ذلك ، فإن عالم باربي لا نهاية له للسماح للأطفال بفتح عدد لا يحصى من الحفلات الرائعة بإبداعهم.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

اصنع وطهي أفضل الأطباق في باربي دريم هاوس

إن طهي وصنع أكثر الأطعمة جاذبية ولافتة للنظر هو الشيء الرائع الذي تفعله باربيز كل يوم، ستقدم اللعبة سلسلة من الألعاب المصغرة والأنشطة المثيرة للاعبين للاستمتاع بتصميم وإنشاء الأطباق الأكثر جاذبية. علاوة على ذلك ، ستتاح للاعبين الفرصة للتواصل مع أنماط الطهي المختلفة. لإضافة أو إزالة مكونات الطهي المختلفة بحرية.

باربي دريم هاوس الكعك

بالنسبة للكعك ، يمكن للاعبين تصميم أسطحهم ، أو حفظ الصور من الاحتفال بتجربة داخل اللعبة ، أو مشاركتها في مجتمع لاعبي Barbie Dreamhouse Adventures.

احداث مثيرة للاستمتاع مع الأصدقاء

ستقدم Barbie Dream house Adventures وظيفة التفاعل مع لاعبين آخرين ، مما يتيح لهم الاستمتاع بتكوين صداقات ودعوتهم للمشاركة في الفيلات التي صممها بأنفسهم. سيتم عقد العديد من الأنشطة والفعاليات المسلية ليستمتع بها الجميع من خلال الألعاب في الوقت الفعلي والاستمتاع بتطور الفيلا. الترفيه الذي يأتي من هذه الأشياء رائع ويمنح اللاعبين أفضل وقت في السفر والاستكشاف مع باربي الرائعة في جميع أنحاء العالم.

باربي دريم هاوس السباحة

يمكنك تصفح ذات صلة : العاب وتطبيقات مهكرة مشهورة

تركز اللعبة دائمًا على الإبداع والعناصر الجميلة ، وتبني عالم باربي الذي يحبه الجميع. حتى أن اللعبة تمنح اللاعبين حرية تصميم باربي بسماتهم المفضلة وتمنح اللاعبين تجربة غامرة أكثر مع عالم ومحتوى Barbie Dreamhouse Adventures.

اصنع تجربة باربي دريم هاوس الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة. قابل أعز أصدقائي ، كلابي وبليسا! انضم إلينا للحصول على الكثير من الأنشطة الترفيهية في Dreamhouse: الطبخ أو الرقص أو حفلات البلياردو الملحمية! اخرج واستكشف Malibu بلون وردي قابل للتحويل لمزيد من الأنشطة الممتعة. أيضًا ، ارتدي لي ولأصدقائي مظهرًا عصريًا للاستعداد للصورة! تابعنا في مغامرات مثيرة في Dreamhouse ، حيث كل شيء ممكن!

Barbie مهكرة

لنبدأ في مغامرات باربي دريم هاوس

ساعدني في تصميم كل غرفة بخلفيات رائعة وديكورات مبهرة. اجعله منزل أحلامك! الاستعداد والتثبيت والأناقة!

أروع الأصدقاء

قابل أعز أصدقائي: رينيه ، ديزي ، دي جي الموهوب ؛ تيريزا محبة العلم. نيكي ، مصممة أزياء طموحة وكين الوحيد. وأيضًا ، أخواتي المحبّات للمرح: سكيبر وستايسي وتشيلسي! حتى والدي ، السيد والسيدة روبرتس ، يشاركون في المغامرة!

الأطعمة

لماذا لا تنضم إلي في مطبخي الرائع؟ هناك الكثير من الوصفات اللذيذة للطبخ! استعد مع Skipper وانشر وصفاتك اللذيذة على BarbieGram ليراها الجميع! مم … تلك الكعك أشم رائحته ؟!

الاصدارات المتوافقة للعبة

إصدارات Android المطلوبة: Lollipop [5.0–5.0.2] – نسيم عليل [6.0 – 6.0.1] – نوغة [7.0 – 7.1.1] – أوريو [8.0-8.1].

لعبة باربي

وصف مختصر للعبة باربي

باربي دريم هاوس مغامرات هو مشروع لعب الأدوار للاعبين الشباب الذين يحبون باربي والمتعة. الشخصية الرئيسية ، مع أصدقائها ، تنتقل إلى منزل جديد ويجب على اللاعبين مساعدتها في تنظيم كل شيء ، والعثور على تصميم فريد لكل غرفة ، ثم الانغماس في المتعة المستمرة. لن تسمح لك حفلات البلياردو والطهي والتسوق وغير ذلك بالملل أو كسر العملية. إنشاء تجربة باربي دريم هاوس الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة.

تلبية من اجل أفضل أصدقائي! انضم إلينا للحصول على العديد من الأنشطة الترفيهية – حفلات الخبز أو الرقص أو حفلات السباحة الرائعة! أيضا ، ألبسني وأصدقائي بمظهر عصري لإعداد الصورة! تابعنا في مغامرات Dreamhouse المثيرة حيث يمكن تحقيق أي شيء!.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة Barbie Dreamhouse Adventures ( Mod ، VIP / Free Shopping)