تحميل لعبة ملكة الموضة 2023

1.15.1 MOD APK (Unlocked, Free Shopping)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 601,756
التاريخ
Apr 19, 2023
تطوير
Tamatem Inc.
الـحـجـم
143 MB
نسخة الإصدار
1.15.1 MOD APK (Unlocked, Free Shopping)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Vlinder Fashion Queen Dress Up MOD APK ملكة الموضة مهكرة جواهر و أموال لا نهاية 2023 : لعبة ملكة الموضة هي بداية طريقك نحو التألق والنجومية! قصص , دراما و مغامرات لا منتهية بانتظارك.

تحميل ملكة الموضة مهكرة ألماس و أموال لا نهاية

تخلق الأزياء جمالًا رائعًا يريده الناس في ملكة الموضة Vlinder Fashion Queen Dress Up. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى أيدي محترفة لتعزيز هذا الجمال بشكل كامل. تأتي هذه الاحترافية منك ، وأنت فقط من يمكنه فعل ذلك. قدم أفضل التصاميم لاستخدامها في منتجاتك. اجعله فريدًا وليس مكررًا لأي سبب. سيتم تحويل نماذجك الاحترافية بالكامل. سوف يندهش الجميع مما يمكنك القيام به.

من الماضي وحتى الآن ، أصبح تصميم الأزياء اتجاهًا كبيرًا للألعاب على العديد من المنصات. مما لا شك فيه أن العديد منهم سيكون للمراهقين والذين يحبون البنية. هذا أسلوب مبتكر جدًا لجلب الإبداع للجميع. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يمنح الناس أيضًا راحة فعالة بشكل لا يصدق. بالطبع ، لن يكون الأمر مملًا أبدًا مع التحسينات الحديثة التي تتمتع بها ملكة الموضة Vlinder Fashion Queen Dress Up. الإبداع اللامحدود يأخذك إلى حدود أكبر. الثناء والنقد لن يكونا مهمين إذا حافظت على مُثُلك.

تحميل ملكة الموضة – Vlinder Fashion Queen Dress Up mod – تصميم منتجات رائعة

المنصة هناك بحاجة إلى شخص يمكنه أن يهز الجمهور هناك. بالتأكيد سيكون هذا الملعب ملكك ، وعلينا أن نجعله ساخنًا قدر الإمكان. ثم اختر عددًا قليلاً من الملابس المتاحة وابدأ في محاولة دمجها. يمكن إقرانها مع بضع قطع من المجوهرات لتبرز. لا تنسي وضع المكياج لمحو وتغطية العيوب الكامنة في الوجه. اجعل الجماليات محسّنة بالكامل تحت يديك. بعد الاعتناء بالنماذج بأفضل الطرق وأكثرها دقة ، ابحث عن النتائج. احصل عليهم على المسرح وابدأ في إظهار الاحتراف.

أزياء مختلفة

ستكون ملكة الموضة Vlinder Fashion Queen Dress Up في القمة فيما يتعلق بتنوع الموضة. يتم تقديم البدلات والفساتين في مواضيع مختلفة من الحياة اليومية. على سبيل المثال ، للعروض ، الأزواج في الحفلات أو المدارس أو حتى حفلات الزفاف. تحتاج كل حالة إلى أسلوب يمكن أن يتطابق معه ويجعله مميزًا. تظهر الفساتين الملونة ، والسراويل ، والقمصان ، والبدلات الرجالية الأنيقة ، شخصية المراهق. كلها مختلطة لتشكيل حفلات كبيرة مليئة بالنجوم الساطعة. كلما زادت المواد التي تتعرض لها ، أصبحت عينك أكثر حدة ، مما يجلب عالم الموضة إلى العالم.

ميك أب

غالبًا ما تتخطى العديد من الألعاب خطوة الماكياج أو تجعلها بسيطة جدًا في طريقها. لكن ملكة الموضة Vlinder Fashion Queen Dress Up لم تختر القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، تعطينا اللعبة خطوة تحول مباشرة قبل تصميم الزي. يمكنك استخدام مستحضرات التجميل المتاحة بالكامل لتخصيصها حسب رغبتك. اجعل وجوه العارضات أكثر نضارة وأكثر ملاءمة للآخرين. سيساعد هذا الشيء الحاسم أيضًا على جعل الدمج مع الزي فعالاً. قم بإنشاء جمال شامل كامل من الوجه إلى جسد الشخص. دعونا نحاول جلب هذه الجمال المثالي للعالم كله.

طريقة الحصول على ألماس والمقتنيات والحب

  • يمكنك/ي أن تحصلي على الألماس والمقتنيات والحب في لعبة ملكة الموضة عن طريق إضافة الأصدقاء الجديدة لديك.
  • ثم تقوم بالدخول للرسائل لديك، وتضغط على كلمة استبدال، وبذلك سوف تستبدلي أصدقائك الجدد بالماس وغير من المقتنيات مثل الملابس والفساتين مجانا.
  • يتيح لك أيضاً الحصول على الكثير من المقتنيات مجاناً من خلال الضغط على العناصر التي توجد في شوارع المدينة.
  • أو من خلال ذهابك لمكان التجميل في المدينة وتقويم بشراء بطاقة البريد، أيضاً سوف تحصلين على مقتنيات وأشياء جديدة.
  • يمكن أن ترفعي من مستوى الحب من خلال دخولك على الخريطة، ثم على المسرح.

تحميل لعبة Fashion Show مهكره للاندرويد

Vlinder Fashion Queen Dress Up MOD APK

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

العسولة عروب تعود للعبة في قصة جديدة و مميزة رح تعجبكم!
حدث جديد في الموسم الذهبي و أزياء و اطلالات حصرية في هدايا المعجبين!
بالإضافة إلى أفلام و عروض تلفزيونية جديدة! حدثي اللعبة الان و صوريها!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *