MOD

تحميل لعبة Fashion Show مهكره للاندرويد

MOD APK 3.1.6 (Unlimited Money/Gems)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 762,164
التاريخ
Jan 26, 2024
تطوير
Dress Up Games for Girls
الـحـجـم
184.16 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 3.1.6 (Unlimited Money/Gems)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fashion Show مهكره للاندرويد – عرض الأزياء: Makeup ، Dress Up هي لعبة أزياء ذات رسومات جميلة ربما لا تكون غريبة على اللاعبين ، وخاصة الفتيات اللواتي لديهن شغف بالأزياء. العب كمصمم في اللعبة وابدأ رحلة الأزياء الخاصة بك.

كموضوع لعبة ساخنة لا تنتهي ، Fashion Show Makeup ، Dress Up يجعلك تشعر بأنك مصمم حقيقي مع مهمة تشكيل عارضات الأزياء والعرائس ، وأكثر من ذلك. يتميز الحدث الأكثر شهرة في أسبوع الموضة بالأزياء الفائقة ، وسوف يرتدون ملابس رائعة ورائعة من اختيارك. قم بتطوير عرض أزياء مواهبك: Makeup ، Dress Up هي لعبة أزياء مع صورة واقعية وحيوية لصناعة الأزياء. ستبدأ من مصمم هواة إلى مشهور بعد اجتياز جلسات عرض الأزياء لأفضل النجوم البارزين. هذا مكان لك لتعزيز حلمك في أن تصبح مصمم أزياء محترفًا وتعلم الكثير من الخبرة حتى تتمكن من التطوير والتقدم أكثر.

ستحتاج الفتيات ذوات الأشكال المختلفة إلى مساعد ذي ذوق ممتاز ، وينتظرن منك ارتداء أنماط التصميم الفريدة التي تحضرها ؛ مهمتك هي تزيين. اجعلهم اجمل الفتيات. قم ببناء قسم الملابس والمكياج الخاص بك ، وسيأخذك التحدي إلى القمة عند اتخاذ القرارات الصحيحة في اختيار الزي الأنسب. مع الأفكار الفريدة ، ستتاح لك العديد من الفرص لإظهار موهبتك من خلال تصميمات مثل الحفلات والشاطئ والملابس الكاجوال.

أطلق العنان لإبداعك

مع مجموعة واسعة من الملحقات وأدوات الماكياج ، لقد حان الوقت للتألق على المنصة ، مما يدل على الجميع موهبتك وإبداعك بعد تحويل الفتيات إلى أكثر جمالا وجعلهن أبرز ما في الحفلة. كن مصمم أزياء واستكشف اتجاهات الموضة الحالية لمواكبة أسلوبك واختيار الزي المناسب لنموذجك. إذا لم تكن قد جربت ولم تكن مبدعًا أبدًا ، فإن عرض الأزياء: Makeup ، Dress Up هو خيار ممتاز لك لتظهر نفسك. قم ببناء عالم الموضة الخاص بك في عالم افتراضي ولكن حيوي يجعلك تشعر بأنك نجم في عالم الموضة. هدفك هو أن تكون الأفضل ، وكذلك المهام وإظهار طريقك.

انضم إلى التحدي

ستحتاج أحيانًا إلى الانغماس في اللعبة نفسها لتشعر بجوهرها ؛ ستكون تحت ضغط مثل الأناقة الأصيلة عندما تضطر إلى اختيار وتخصيص مظهر الفتيات باستمرار. لا يقتصر الأمر على اختيار الملابس فحسب ، بل يرتدي أيضًا مكياجًا يتناسب مع أسلوب هذا الزي. للتنافس مع الآخرين ، تحتاج إلى بذل أكبر قدر ممكن من الجهد والتركيز الإبداعي.

من خلال التصميمات المختلفة ، ستدخل في العديد من مسابقات الجمال وستسمع آراء الخبراء حول تحفتك الفنية ، لذلك لا تنتظر بل صمم نموذجك ليكون في قمة المصممين الأكثر موهبة.

الميزات الخاصة للعبة

تعتبر ألعاب الموضة دائمًا موضوع اهتمام اللاعبين وتتلقى ردود فعل إيجابية. يمكن القول أن عرض الأزياء: Makeup، Dress Up يعتبر من أفضل ألعاب الموضة في عام 2020 ، وحتى الآن تتزايد التنزيلات باستمرار يومًا بعد يوم. بفضل الرسومات الجذابة واللعب غير الممل ، جذبت اللعبة عددًا كبيرًا من اللاعبين. ستتاح لك الفرصة لتصبح مصمم أزياء مشهورًا في عالم الموضة ، واعدًا بعدم إحباطك من التجربة التي تجلبها اللعبة.

دلائل الميزات Fashion Show مهكرة للاندرويد

  • تم عرض العديد من الفساتين الأنيقة بالإضافة إلى مكياج الزفاف المذهل.
  • لدي خزانة ملابس جميلة مليئة بالملابس والأزياء الهندية ، وكذلك الإكسسوارات الهندية.
  • تتوفر أنماط أزياء مختلفة ، بما في ذلك عارضة ، والحفلات ، والشاطئ ، والزفاف ، وأكثر من ذلك.
  • تلعب دورًا في تحدي لعبة الملابس وعرض الأزياء.
  • احصل على لقب أفضل مصمم أزياء في مسابقة الملابس الجاهزة من خلال التصويت من قبل الجمهور.
  • لديك فرصة للعمل كمصمم أزياء لنجمة هندية في صناعة الأزياء.
  • في تحدي اللعبة ، قد تكتشف مدى جودة ملابسك.
  • يتوفر وضع عدم الاتصال بالإنترنت في لعبة تلبيس الأزياء والتجميل والماكياج هذه.
  • مجموعة ملابس جميلة من جميع أنحاء العالم!.

أسئلة متداولة

كيفية تحميل لعبة Fashion Show ؟

يمكنك الضغط على تحميل apk مباشر ، تحت صورة اللعبة ، ستتوجه الى صفحة التحميل انتظر حتى انتهاء شريط التحميل وسوف تظهر لك الروابط.

هل لعبة Fashion Show  مهكرة؟

نعم، لعبة Fashion Show مهكرة. يمكنك تحميل أحدث إصدار من ملف APK Mod الخاص بلعبة Fashion Show بالمجان من موقع PlaYalandroiD حتى لا تواجه أي مشكلة في لعبها!

كم تحتاج لعبة Fashion Show من مساحة الذاكرة؟

Fashion Show تشغل 148 ميغا بايت تقريبا، مما يعني الحاجة إلى التوفر على بعض المساحة على جهاز أندرويد خاصتك حتى تتمكن من تنزيلها وتثبيتها دون أدنى مشكلة.

مميزات التهكير للعبة Fashion Show؟

– Unlimited Money

تحميل لعبة تلبيس Star Fashion Designer

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال