MOD

تحميل لعبة 8 Ball Pool – البلياردو مهكرة MOD

55.4.3 MOD APK (Menu, Long Line, Mega Hit)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 21,668,101
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
67M
نسخة الإصدار
55.4.3 MOD APK (Menu, Long Line, Mega Hit)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة افضل ألعاب اندرويد اخر اصدار للاندرويد ، هي واحدة من أشهر ألعاب بلياردو سطح المكتب على جهاز Android. في هذه اللعبة ، تلعب عبر الإنترنت ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. احترم مهاراتك في المعارك أو في التدريب واكسب كل منافسيك. قم أيضًا بترقية وشراء مجموعة متنوعة من الإشارات لتناسب أذواقك.

تحميل بلياردو 3D Pool Ball Mod Apk مهكرة

تنافس في بطولات 1 ضد 1 أو 8 لاعبين

صقل مهاراتك في ساحة التدريب ، تنافس ضد العالم في مباريات 1v1 ، أو شارك في البطولات للفوز بالبطولات والعصي الحصرية!

ألعاب للعملات المعدنية والبنود الحصرية

تخصيص العصا والجدول الخاص بك! تتعرض عملات البلياردو للخطر في كل مباراة 1v1 تنافسية تلعبها – فز بالمباراة وستكون القطع النقدية ملكك. يمكنك استخدامها للانضمام إلى ألعاب ذات مستوى أعلى ورهانات أعلى أو شراء عناصر جديدة من متجر البلياردو.

التحدي أصدقائك

اللعب مع الأصدقاء أمر بسيط للغاية: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Miniclip أو Facebook الخاص بك ويمكنك تحدي أصدقائك مباشرة في اللعبة. تحدي الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان واظهار مهاراتك.

مستوى اعلى

نظام مستوى 8 Ball Pool يعني أنك ستواجه دائمًا تحديًا. العب المباريات لزيادة ترتيبك والوصول إلى مواقع مباريات أكثر حصرية حيث تلعب فقط ضد أفضل لاعبي البلياردو.

ميزات 8 Ball Pool Mod Apk

لا يوجد تطبيق فريد من نوعه ، أو بعبارة أخرى ، هناك دائمًا شيء ما يحدث فرقًا بين منتجين متشابهين من مطورين مختلفين.

يحتاج الناس فقط إلى إيجاد تلك الاختلافات واختيار خيار واحد يناسب احتياجاتهم بشكل أفضل من الآخر. يركز 8 Ball Pool Mod Apk على الميزات التالية:

* موارد غير محدودة: واحدة من أفضل ميزات اللعبة هي أن اللعبة تتيح للاعبين الحصول على نفس القدر من المال ، مثل عملات H. لديهم مصادر مختلفة لكسب المكافآت وتأكيد تفوقهم على الآخرين.

* التحكم في اللاعبين الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر: أثناء التنافس مع الروبوت (الكمبيوتر) ، يمكن للاعبين بسهولة إيجاد طرق لإظهار مهاراتهم وهزيمة اللاعب الآخر.

* مجال للتقدم: عندما يبدأ اللاعبون في جني الأموال ، يمكنهم بسهولة الارتقاء بمستواهم وتحسين مهاراتهم وتعلم المزيد للمطالبة بالمراكز العليا.

* المطالبة بالإنجازات: عندما يقوم اللاعبون بتحديث ملفهم الشخصي ، سيتم فتح المزيد من الأهداف والإنجازات لجعل تجربتهم أكثر متعة وطويلة الأمد.

* المرح مع الأصدقاء: إذا أراد اللاعبون الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائهم ، فإن 8 Ball Pool Mod Apk لنظام Android سيكون منصة مثالية لأنه يتيح لهم التواصل مع من يريدون. يمكنك الاتصال بحساب Miniclip أو Facebook لتحدي الشخص / مجموعة الأشخاص.

* مجاني: على عكس بعض التطبيقات ، يمكن تنزيل لعبة 8 Ball Pool وتشغيلها مجانًا. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكن للاعبين تثبيته على هواتفهم الذكية والبدء في اللعب على الفور.

الحد الأدنى من متطلبات 8 Ball Pool Mod Apk

تمامًا مثل الألعاب الأخرى ، لم يكن لدى Miniclip أي متطلبات خاصة للاعبين. نظرًا لأن هدفهم هو جعل تجربة الألعاب ممتعة وسهلة ، فلا توجد قيود أو قيود يجب الالتزام بها. ومع ذلك ، فإن بعض الجوانب الواضحة هي:

* هاتف أندرويد

* اتصال الانترنت

* التشابه مع 8 Ball Pool Apk (وهو أمر حاسم بالفعل للاعب ليقرر تثبيت التطبيق)

 

كيف تلعب 8 Ball Pool على جهاز الكمبيوتر؟

عندما يتعلق الأمر بتنزيل 8 Ball Pool للكمبيوتر الشخصي ، فإن الطريقة هي نفسها المستخدمة في هاتف Android. الاختلاف الوحيد هو أن الناس بحاجة إلى زيارة متجر Google Play والبحث عن أحدث إصدار من 8 Ball Pool بواسطة Mod Apk.

هل يمكن لعب 8 Ball Pool في وضع عدم الاتصال؟

يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال ، لكن لا يمكن للاعبين التنافس مع أصدقائهم أو أي شخص من اختيارهم لأن هذه الميزة تتطلب اتصالاً بالإنترنت لإرسال الدعوات.

هل يمكن لـ 8 Ball Pool اللعب على نظام iOS؟

نعم ، هناك أيضًا تطبيق لمستخدمي iPhone و iPad في App Store. يمكنك تنزيله من هناك على الفور.

هل تستخدم لعبة 8 ball pool الكثير من البيانات؟

لا ، إنها لعبة بسيطة إلى حد ما ولا تتطلب سوى بعض المعلومات الأساسية من اللاعبين.

لماذا يستمر 8 Ball Pool في الانهيار أو لا يعمل؟

تنشأ المشكلات إما بسبب اختراق 8 Ball Pool لجهة خارجية أو بسبب بعض مشكلات البرامج التي تتطلب اهتمامًا فوريًا من المطور. يجب على اللاعبين التأكد من إبلاغهم بأشياء غير معتادة حتى يتمكنوا من التحقق منها من جانبهم وحلها وفقًا لذلك.

المميزات Ball Pool 8 مهكره :

* صقل مهاراتك في ساحة التدريب ، تنافس ضد العالم في ألعاب 1 ضد 1 ، أو شارك في البطولات للفوز بالكؤوس والعظة الحصرية!

* تخصيص كلمتك الرئيسية والجدول الخاص بك! تتعرض عملات البلياردو للخطر في كل لعبة 1v1 تنافسية تلعبها – تربح اللعبة والعملات المعدنية ملكك.

* لعب الأصدقاء أمر سهل: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Miniclip أو Facebook ، ويمكنك تحدي أصدقائك مباشرة من اللعبة.

* نظام مستوى 8 Ball Pool يعني أنك تواجه دائمًا تحديًا.

الخلاصة

بعد قراءة هذا الاستعراض ، سيكون من الواضح تمامًا أن Mod Apk يهتم بمستخدميه ، وبالتالي يسعى دائمًا لتوفير شيء أفضل ومحسن بطريقة أو بأخرى.

الشيء الوحيد الذي يجب عليهم الانتباه إليه هو زيارة النظام الأساسي الموثوق به للحصول على 8 Ball Pool لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. نعم ، فيما يتعلق بالهواتف الذكية ، لديهم متجر Play ، الذي أبقى دائمًا الأشياء السيئة بعيدًا عن المستخدمين وعمل على وعده بتقديم تطبيقات أفضل وعالية الجودة.

إذا حدث خطأ ما واحتاجت العملية إلى حظرها ، يُنصح اللاعبون بالانتظار لبعض الوقت ، حيث ستحترم Miniclip مشاعرهم وستعمل بجد أكبر لإطلاق 8 Ball Pool بمجرد عودة كل شيء إلى طبيعته.

تنزيل لعبة ball pool 8 mod apk

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

حان الوقت لتحديث 8 Ball Pool جديد!

اقترب موعد موسم جديد رائع ، لذا قم بتنزيل أحدث إصدار واستمتع باللعبة كحد أقصى.

أيضًا ، أجرينا بعض التعديلات والتحسينات وقمنا بحل بعض الأخطاء المزعجة ، مما يجعل 8 Ball Pool أكثر سلاسة من أجل الترفيه الخاص بك!

قم بتنزيل آخر تحديث الآن لتحصل على المحتوى الجديد! حان الوقت لضرب الطاولات!

It’s time for a new 8 Ball Pool update!
A new great Season is down the road, so download the latest version and enjoy the game at maximum.
Also, we’ve made some tweaks and improvements and solved some pesky bugs, making 8 Ball Pool even smoother for your entertainment!
Download the latest update now to get your hands on the new content! Time to hit the tables!
MOD APK 8 Ball Pool info:

Menu, Level, Money, Long Lines, Auto Win

فيديو