MOD

دريم ليج مهكرة – Dream League Soccer 2024

v11.070 MOD APK [DLS 24] [Menu/Unlocked]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,467,296
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
First Touch Games Ltd.
الـحـجـم
684M
نسخة الإصدار
v11.070 MOD APK [DLS 24] [Menu/Unlocked]
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2024 مهكرة اخر تحديث للاندرويد هذا الاصدار الجديد من لعبة دريم ليج سوكر 2023 – تتمة للامتياز الرياضي الشهير ، والذي حاز على تقدير اللاعبين من خلال مزيج من ميكانيكا اللعبة. لذلك عليك أن تتصرف بصفتك مالكًا لنادي كرة القدم وأن تتحمل مسؤوليات المدرب والمالك والمدير والاقتصادي وغيرهم. تجدر الإشارة إلى أن هذا الجزء قد احتفظ بجميع حلول الألعاب النموذجية وميزات اللعب الشائعة جدًا ، بينما في نفس الوقت تم تحديث الرسومات التي تم إنشاؤها باستخدام أحدث التقنيات ، ونموذج مادي محسّن ، وذكاء اصطناعي حديث وعدد من الألعاب الأصلية تجد ذلك سوف يتم الحصول عليها ادخل في عملية الواقعية. تجدر الإشارة إلى أنه في Dream League Soccer 2022 تم إعادة تصميم apk mod وتم إعادة تصميم نموذج الاقتصاد ، لذا عليك الآن إنفاق أموالك بطريقة أكثر توازناً.

كن على درجة الماجستير في مدير كرة القدم

انضم إلى اللعبة ستصبح مديرًا للفريق. لديك الحق في اختيار لاعبين لفريقك. يمنحك ما يصل إلى 80 لاعبًا بنقاط قوة مختلفة حرية الاختيار. سيكون لكل لاعب مؤشر شخصي للياقة البدنية وسرعة الجري ومهارات مختلفة. يمكن للاعبين تغيير اسم الفريق والأزياء وألوان الفريق بالإضافة إلى شعار الفريق لإنشاء علامتك التجارية.

كمدرب ، لا تتمثل مهمة اللاعب في تكوين فريق خاص به فحسب ، بل أيضًا تعديل الاستراتيجيات المناسبة للتغلب على ست بطولات: قسم الأكاديمية ، قسم الهواة ، القسم 3 ، القسم 2 ، القسم 1 ، قسم النخبة المبتدئين ، و قسم النخبة. ستزداد صعوبة كل مباراة تدريجياً ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى استخدام التكتيكات الذكية ليصبحوا بطل هذه الرياضة.

آلية الرقابة

طريقة اللعب الخاصة بها بسيطة للغاية. يحتاج اللاعبون فقط إلى التحرك باستخدام زر D-pad في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة وأزرار التمرير على الجانب الأيمن من الشاشة. يمكنك أيضًا تغيير موضع التمرير بسهولة وفقًا ليدك. هناك 3 مهارات رئيسية: عرضية وتمرير وركل الكرة. يحتاج اللاعبون إلى الجمع جيدًا لإنشاء أهداف مذهلة.

وقعت مع كبار نجوم كرة القدم

سيتم التعاقد مع اللاعبين مع كبار نجوم كرة القدم في العالم مثل رونالدو وميسي … لإنشاء فريق أحلامك. بالطبع ، سيكون عليك إنفاق الكثير من المال لامتلاك هؤلاء اللاعبين. قم بقيادةهم للمشاركة في المباريات والأحداث لجلب مكافآت عالية القيمة. علاوة على ذلك ، يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة مواجهة لاعبين حقيقيين في العالم من خلال وضع Dream League Live. تجلب المشاهد ثلاثية الأبعاد التي تحتفل بالنصر والهتاف من الجمهور واقعية عالية.

كن بطلا

يعد Dream League Online تحديًا كبيرًا لكل فريق. لأنه سيكون هناك الكثير من المنافسين ذوي الأسماء الكبيرة الذين يتنافسون على البطولة. كلما ربحت المزيد من المباريات في البطولة ، كلما اقتربت من البطولة. ومع ذلك ، إذا فشل فريقك ، فلا تحزن لأن خبرة اللاعب في الفريق لا تزال تزداد. هذه أيضًا فرصة للاحتكاك العملي لمساعدتك على تحسين النقاط غير المناسبة لتكتيكات الفريق.

تنزيل DREAM LEAGUE SOCCER 2023 MOD APK لأجهزة الأندرويد

لتحقيق حلمك في قيادة فريق ليصبح فريقًا بطلاً ، لا تتردد في النقر فوق الرابط لتنزيل Dream League Soccer 2023 الآن!

إصدار MOD APK من Dream League Soccer 2022

ميزات MOD

لدعم اللاعبين الجدد على نمط اللعب في اللعبة ، قمنا بإنشاء إصدار قائمة MOD يسمح لك بتشغيل وإيقاف تشغيل ميزات MOD.

بوت غبي: عند التنشيط ، سيصبح اللاعبون الذين تتحكم فيهم الآلة أغبياء ولن يتحركوا بذكاء كافٍ. سوف تسجل بسهولة أكبر.

Unlimited Money: تحفظ هذه اللعبة البيانات عبر الإنترنت ولا يمكنك العثور على أي إصدار MOD Money من DLS 2022. لذلك لا تعلق على طرح المزيد من الأسئلة حول هذه الميزة.

كيفية استخدام Dream League Soccer 2023

عندما تفتح اللعبة لأول مرة ، تقول اللعبة “أنت لا تستخدم إصدارًا صالحًا من Dream League Soccer. رمز الخطأ -1”.

ثم الرجاء فتح اللعبة وتشغيلها بدون انترنت.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحديثات جديده

- اصلاحات الشوائب

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *