MOD

تحميل لعبة سكوير هيرو Score Hero 2

v2.84 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 148,467
التاريخ
Aug 6, 2023
تطوير
First Touch Games Ltd.
الـحـجـم
391M
نسخة الإصدار
v2.84 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Score Hero 2 سكوير هيرو : الاصدار الثاني والمحدث كليا. كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم من حيث العدد الهائل للمشجعين واللاعبين. ولهذا السبب ، تعتبر الرياضة الأكثر انتشارًا في قارات مثل أوروبا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية. إنها أيضًا رياضة تقام فيها العديد من المسابقات والبطولات سنويًا. نظرًا لأنها رياضة شائعة جدًا ، يرغب الكثير من الأشخاص في ممارسة لعبة كرة القدم على الجوال.

عادت لعبو Score Hero 2 وهي مليءة بالعديد من الميزات!

تستعرض الرسومات المذهلة حركات رائعة وطريقة لعب واقعيّة بشكل مفرِط! احظ الآن بقائمة رسميّة مرخّص لها من الدوريات والنوادي الحقيقية! احصل على أفضل تجربة لعب كرة قدم بفضل الشارات والأطقم الأصلية! عش في قلب الحدث وقُد بطلك أثناء تطوّره من لاعب واعد إلى نجم عالميّ بارز!.

التتمة مليئة برسومات واقعية كاملة مع الرسوم المتحركة الملتقطة بالحركة. مع هذا ، يمكن للاعبين الاستمتاع بقصص جديدة مع بطلهم وهو يرتقي إلى تحديات مختلفة. ستبدأ كشخص غير معروف نسبيًا ولكن لديك إمكانات هائلة لتصبح نجماً هنا. تحتاج فقط إلى تخصيص بطلك ويمكنك أيضًا تمرير زملائك في الفريق للتسجيل. استمتع بلعبة كرة قدم رائعة اليوم!

كرة قدم واقعية

ما الرياضة التي تلعبها اليوم؟ هل هي كرة سلة أم كرة قدم أم تنس أم كريكيت أم كرة طائرة؟ مع هذه الرياضة ، يحتاج اللاعبون فقط إلى تسجيل الهدف في جانب الخصم للتسجيل. لكن الأمر سيكون صعبًا لأن الملعب واسع جدًا ويوجد 11 لاعباً في كل فريق. بهذا ، ستواجه الكثير من المنافسات والتحديات وسيستغرق تسجيل الهدف دقائق. وبسبب هذا ، فإن متوسط ​​عدد الأهداف في كل مباراة هو 2.6 فقط.

ومع ذلك ، هذا ما يجعل كرة القدم رياضة ممتعة. في لعبة Score Hero 2 ، ستصبح بطل القصة حيث ستبدأ كمستضعف. هنا ، ستستمتع بمستويات مختلفة يمكنك لعبها وأنت تحاول رسم خط يمكنك من خلاله تمرير الهدف أو تسجيله. يبدو الأمر سهلاً ولكن من الصعب تصحيحه في كل مرة حيث ستحتاج إلى دقة ومهارات مذهلة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل المشغل والاستمتاع بالمظهر الجديد تمامًا.

هناك العديد من الجوائز في انتظارك بالإضافة إلى الفرق التي يمكنك اللعب ضدها!

نقاط البطل 2 الميزات

هناك الكثير من الرياضات الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها هذه الأيام. لكن إذا كنت تبحث عن الأفضل ، فإن كرة القدم لا مثيل لها. استمتع بـ Score Hero 2 اليوم!

لعبة كرة قدم ممتعة – من لا يحب كرة القدم؟ إنها رياضة يجتمع فيها الكثير من الناس لمشاهدة الفرق المحترفة وهي تتجول في الملعب. هناك الكثير من استراتيجيات الجري بالإضافة إلى الاستراتيجيات المتضمنة في محاولة تسجيل الهدف. الأهم من ذلك ، سيتم اختبار العمل الجماعي ومهارات اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة التي تُلعب فيها اللعبة. إذا كنت من عشاق هذا النوع من الرياضة ، العب لعبة Score Hero 2 اليوم!

على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى مثل FIFA ، لا تسمح لك هذه اللعبة بلعب مباراة كرة القدم بأكملها. بدلاً من ذلك ، ستستمتع بالأهداف في اللعبة حيث ستحتاج فقط إلى رسم خط لتوجيه الكرة إلى أين ستذهب. يمكنك إما إرسالها إلى لاعب آخر أو تسجيل هدف. ومع ذلك ، سيكون هناك الكثير من اللاعبين الأعداء الذين يحاولون ملاحقة الكرة. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص شخصيتك بحرية هنا!

استمتع بمستويات مختلفة – يبدأ الجميع تقريبًا من أسفل حتى الرياضيين المحترفين اليوم. لقد عملوا بجد للوصول إلى ما هم عليه لكنهم لم يبدأوا إلا بالموهبة والمهارات والتصميم. في هذه اللعبة ، لن تبدأ بأي شيء سوى الكثير من المهارات والتصميم. هذا هو المكان الذي ستنحت فيه سجلك حتى تتمكن من لعب الكثير من المستويات. يضعك كل مستوى في مواقف مختلفة قريبة من الهدف. تحتاج فقط إلى تمريرها إلى زملائك في الفريق عن طريق رسم خط والوصول إلى الهدف. كن حذرًا لأن هناك الكثير من الأخطاء التي يمكن ارتكابها.

تخصيص لاعبك – يسمح لك Score Hero 2 بتخصيص بطلك من الرأس إلى اللحية إلى الأحذية! هنا ، يمكنك فتح العديد من أنواع اللحى والقمصان وأرقام القمصان والأحذية. أنت مسؤول عن قصتك ، لذا عليك أن تبدو جيدًا في جميع الأوقات. كلما سجلت المزيد من الأهداف ، يمكنك كسب المزيد من المال الذي يمكنك بعد ذلك إنفاقه على مظهرك.

المميزات في لعبه Score Hero 2 :

  • احتفل بقصة نجاح حماسيّة لمسيرة بطلك الكروية!
  • سجّل أهدافًا مذهلة ومرّر تمريرات حاسمة وسدّد ركلات مقوّسة لا تُصدّ في الزاوية العليا من المرمى!
  • تم تضمين أكثر من 90 فريقًا مرخصًا له بشكل رسميّ من أفضل دوريات العالم! من الذي ستتعاقد معه؟
  • رسومات مُحسّنة والتقاط حركات مُعزّزة مع طريقة اللعب معروفة وسلسة
  • وضع Hero غير المحدود والجديد كليًا، إلى أيّ مدى ستصل؟
  • تعليقات مميّزة لأبرز المعلقين العالميين آرلو وايت!!
  • اختر مظهر بطلك الفريد وخصّص مُحيّاه بنفسك.
  • حقق النصر وفز بالكؤوس أثناء التقدم في مسيرتك وافتح جوائز ممتازة!
  • اتصل بتطبيق Facebook لمزامنة تقدمك المحرز عبر الأجهزة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل ذات صلة :

سكوير soccer super star مهكرة

ميني فووتبول mini football معدلة

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug Fixes
Are you enjoying the game? Leave us a review with your comments.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *