تحميل لعبة 8 Ball Hero مهكرة للاندرويد

1.18 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 19,763
التاريخ
July 18, 2022
تطوير
First Touch Games Ltd.
الـحـجـم
74M
نسخة الإصدار
1.18 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد 8 Ball Hero بول هيرو مهكرة للاندرويد مجانا ، بالإضافة إلى ألعاب مثل كرة القدم أو التنس ، تعد البلياردو أيضًا رياضة مشهورة. انضم إلى 8 Ball Hero ، يمكن للاعبين إطلاق النار على Beer مباشرة على هواتفهم ، في أي وقت وفي أي مكان. تنظم اللعبة البطولات والتحديات ليتمكن الناس من التغلب عليها. إذا كنت لاعبًا متميزًا ، فلا تفوت فرصة إظهار مواهبك.

تحميل لعبة 8 Ball Pool – البلياردو مهكرة MOD

اللعب Ball Hero مهكرة للاندرويد

عندما تبدأ اللعبة ، ستظهر طاولة بلياردو على الشاشة ، بها 15 كرة مستهدفة مرقمة من 1 إلى 15. سيستخدم اللاعبون عصيهم لدفع الكرة الرئيسية ، والهدف هو دفع الكرات المستهدفة إلى 6 فتحات في زاوية الزاوية. الطاولة. سيقوم اللاعب بأداء الدور الأول ، وسيتحول اللاعب إلى الخصم إذا لم يدفع أي كرة تسقط في الحفرة. إذن ، ما هي العوامل التي نحتاجها لكي نصبح لاعبين جيدين في البلياردو؟ يعتمد هذا على القدرة على التصويب وإطلاق النار ، وضبط الدفع وفقًا لذلك لإنشاء قوى التفاعل بين الكرات معًا. عندما يأتي الدور ، يظهر خط أبيض يتصل بالكرة الرئيسية. ثم ينقسم هذا الخط إلى اتجاهين ، بما في ذلك اتجاه الكرة الرئيسية واتجاه حركة الكرة المستهدفة. سوف يلمس اللاعب الشاشة ويدور في اتجاهات مختلفة لضبط زاوية اللقطة. ثم المس شكل العصا على الجانب الأيسر من الشاشة واسحبه لأسفل لضبط القوة. إذا شعر اللاعبون أحيانًا أن مهاراتهم ليست جيدة ، انضم إلى وضع التدريب لتحسين مهاراتهم. لاحظ أن كل دور يستغرق 30 ثانية فقط. في هذا الوقت القصير ، يحتاج اللاعبون إلى إكمال التسديدة. خلاف ذلك ، يخسر اللاعب الدور ويفقد فرصة تحريك الكرة إلى الموضع الذي يريده.

أوضاع متعددة ليختارها اللاعبون

يدعم 8 Ball Hero 3 أوضاع للعبة ، بما في ذلك وضع الاتصال بالإنترنت أو عدم الاتصال بالإنترنت أو اللعب بين شخصين على نفس الجهاز. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، فيمكن للاعب أن يلعب ضد خصوم آخرين في نفس النظام ويجب أن يتبع قواعد اللعبة التقليدية. هو تحويل الكرات المستهدفة بالترتيب ، تنازليًا من 15 إلى 8. إذا وضع اللاعب الكرة عن طريق الخطأ برقم أصغر في الفتحة السابقة ، فسيخسر. إذا كنت تلعب في وضع عدم الاتصال ، فسيقاتل اللاعب باستخدام الذكاء الاصطناعي للعبة ويمكنه التسجيل بحرية. العديد من أوضاع اللعبة للاختيار من بينها ويمكن للاعبين الترفيه في أي مكان.

الشخصيات

على الرغم من أن لعبة 8 Ball Hero هي مجرد لعبة رياضية بسيطة ، إلا أن المصمم قام أيضًا بتضمين شخصيات لمرافقة اللاعب. كل شخصية لها شخصية مميزة وأنماط ملابس مختلفة. يمكن للاعبين إحضارهم إلى الحلبة وإظهار مواهبهم. ومع ذلك ، هذه الأحرف غير متوفرة. يحتاج اللاعبون إلى استخدام أموالهم وشرائها من المتجر.

بعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام

المستوى: في كل مرة يُكمل فيها اللاعب مباراة ، يكتسب نقاط خبرة لرفع المستوى. كلما ارتفع مستوى اللاعب ، زاد ترتيبه. من هناك ، سيختار النظام المنافسين المناسبين للاقتران للاعبين. نظام المستوى في 8 Ball Hero يعني أيضًا أنه عندما يكون اللاعب أفضل ، سيواجه المزيد من التحديات. تحدي أصدقائك: 8 Ball Hero يسمح للاعبين بالاتصال بحسابات Facebook و Gmail و Miniclip. يمكن للاعبين إرسال التحديات إلى الأصدقاء وإظهار قدراتهم. نظام العناصر: تحتوي اللعبة على مجموعة من العناصر الفريدة ، بما في ذلك كرات البلياردو وعصا البلياردو والطاولات. يمكن للاعبين استخدام عملات البلياردو التي ربحوها من الفوز للتسوق في متجر البلياردو.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug Fixes

فيديو