لعبة حلم بانج مهكرة BanG Dream

v5.8.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 98,043
التاريخ
November 16, 2021
تطوير
Bushiroad International Pte Ltd_
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
v5.8.0 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة BanG Dream Girls مهكرة من افضل الالعاب المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، لعبة الإيقاع الشعبية في اليابان! نسخة مهكرة Mod تأتي بمميزات رائعة ومفتوحة كامل. إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة والألعاب القائمة على الإيقاع ، إذن “BanG!” ستكون لعبة ممتازة بالنسبة لك.

تحتوي اللعبة على شيء مثير للاهتمام لجعل اللاعبين يستمتعون بالسرد. إذا قام اللاعب بتسجيل جميع الملاحظات في تسلسل تحرير وسرد دون مقاطعة ، فستكون النتيجة أعلى إثارة. في الوقت نفسه ، سيلعب التحرير والسرد أيضًا دورًا كبيرًا في نظام تقييم مستوى اللاعب بعد الانتهاء. حتى عندما يصل اللاعب إلى مجموعة معينة ، فإنه سيفتح بعض الأشياء المثيرة الأخرى التي تحدثها بعض الأغاني.

 

الميزات:

موسيقى

لمساعدة الناس على الاسترخاء مع الأغاني المشهورة في السوق اليابانية ، ستتضمن أكثر من 140 أغنية تم تصميمها في هذه اللعبة. ومع ذلك ، لفتح الكل ، يحتاج اللاعب إلى قدر معين من التقدم ، وكلما ارتفع المستوى ، سيفتح اللاعب بعض الأغاني الجديدة. في نفس الوقت ، كل أسبوع ، ستقوم هذه اللعبة بتحديث الأغاني الجديدة باستمرار بصعوبة عشوائية لتحدي اللاعبين. في نهاية كل أسبوع ، سيظهر مخطط ، بما في ذلك الأغاني التي يتم تحديدها غالبًا واللاعبين الذين لديهم سجل جيد في الأغنية. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجتمع هذه اللعبة لتنزيل الأغاني المخصصة من قبل اللاعب. يمكنك حتى تحميل أغنية منفصلة باستخدام برنامج الناشر الخاص. يمكن للاعبين العثور على هذا البرنامج على الصفحة الرئيسية للناشر ، وهو مجاني للجميع.

قصة

إلى جانب امتلاك طريقة لعب فريدة ، سيكون لهذه اللعبة قصة منفصلة لكل فرقة. وسوف ينغمس اللاعبون في قصة أولى مسلية عن كل فتاة يتفاعل معها اللاعبون. حتى مرافقتهم في عملية أن تصبح فرقة مشهورة عالميًا.

الشخصيات

سيسمح للاعبين بالتفاعل مع كل شخصية في فرقة يختارها اللاعب. بل من الممكن تدريبهم ليكونوا قادرين على الأداء بشكل أفضل على المسرح. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للاعب أيضًا أداء بعض الإجراءات الخاصة مثل التفاعل والألعاب والمشاركة في بعض أنشطة الفرقة … يمكن القول إنها تشبه لعبة المواعدة.

فرقة

للبدء ، سيختار اللاعبون 1 من 5 فرق لمواصلة الرحلة في هذه اللعبة. الشيء المميز هو أن هذه الفرق الخمسة ستمتلك عددًا من الأغاني الفردية من أصل تلك الأغاني البالغ عددها 140 أغنية. لكن هذا لا يعني أنه سيمنع اللاعبين من الاستمتاع بأغاني الفرق الموسيقية الأخرى. سيكون لكل فرقة أسلوب وشخصية فريدة ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى اختيار الفرقة التي تناسب أسلوبهم.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Default language – en-US
・ Fixed minor bugs
・ Icon change
・ 3rd Anniversary Title update

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *