لعبة دريم زون مهكرة – Dream Zone

v1.31.1 + MOD (Unlimited Diamonds/Energy)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 113
التاريخ
Dec 10, 2022
تطوير
SWAG MASHA
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
v1.31.1 + MOD (Unlimited Diamonds/Energy)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة Dream Zone مهكرة من افضل الالعاب المهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، منطقة الأحلام: محاكي المواعدة والقصص التفاعلية هي لعبة محاكاة مواعدة جميلة ومثيرة ستسعد عشاق هذا النوع ليس فقط بالميزات المألوفة والمفضلة للعبة ، ولكن أيضًا باختلافات مختلفة من الألعاب المماثلة. ستكون منطقة الأحلام هي المكان الذي يتعلم فيه الأولاد الخبرات العملية لمواعيدهم العاطفية.

Dream Zone هي لعبة مواعدة ممتعة للرجال حتى يتمكنوا من تعلم المزيد من الخبرة في الحب. في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين مغازلة الفتيات والعثور على حبهم الحقيقي وبدء علاقة طويلة الأمد مع عشاقهم. في هذه اللعبة المثيرة ، ستغوص في الشغف سريع الخطى والحرية لتعيش أحلامك مع التحولات والتقلبات التي تقدمها لك الفتيات.

هذه اللعبة مصممة للاعبين الذكور. ومع ذلك ، يمكن للاعبات أيضًا محاولة لعب دور الشخصيات الذكورية. تجمع اللعبة بين القصص التفاعلية الفريدة مع عناصر محاكاة المواعدة الرائعة للاعبين. مع هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعب مواجهة الجوانب المعقدة لاختياراته لأنها يمكن أن تغير تمامًا موقف الفتيات تجاهك. لذلك ، يجب عليك اتخاذ قرارات دقيقة للحصول على نهاية سعيدة مع الفتاة التي تحبها.

محاكي المواعدة والقصص التفاعلية

تتمتع Dream Zone بطريقة لعب بسيطة يمكن لكل لاعب اتباعها بسهولة. أولاً ، يجب على اللاعب إنشاء شخصيته الخاصة بالمظهر المتاح في اللعبة. بعد ذلك ، سوف تنغمس في إثارة المشاعر مع الفتيات الجميلات ، والدردشة وإقامة علاقات جيدة مع أشخاص من الجنس الآخر.

 

عند الدردشة مع الفتيات ، سيتعين على اللاعب اختيار إجابته من الخيارات المتاحة لإبداء رأيه للفتيات. سيعتمد كل إجراء تقوم به على اختياراتك ، وسيتطور سيناريو اللعبة وفقًا لذلك. من فضلك لا تقفز إلى استنتاجات متسرعة لأنها قد تؤدي إلى نهاية سيئة ، ولا تنس أن الفتيات في اللعبة يمكن أن يتفاعلن جميعًا بشكل مختلف مع نفس الموقف ، لذلك عليك توخي الحذر في اختيار جملك.

تحميل لعبة ذات صلة : لعبة حلم بانج مهكرة BanG Dream

اللعبة المستحيلة

لعبه Dream Zone هي لعبة مستحيلة مع حدوث بعض الأشياء الغامضة في بعض القصص التي لا يستطيع اللاعب تخمينها. على سبيل المثال ، في بعض القصص ، سيتلقى اللاعب رسالة صوتية غامضة من الماضي ، وقد انجذبت إلى لعبة المليارديرات منذ ذلك الحين ، ولكن كل قرار يعود إليك. يمكنك الذهاب إلى النهائي ومعرفة ما حدث هناك أو البقاء مع أفضل صديق لك لتغيير حياتك والمضي قدمًا في القصة.

عليك أن تفكر مليًا قبل الاختيار والتركيز على ردود أفعال شخصيات الجنس الآخر لإيجاد القرار الصحيح. يمكنك تغيير حياتك بوظائف مختلفة كنجم تدوين أو بطل عالمي أو عالم مشهور لتصبح مليارديرًا وتطور طريقك في اللعبة. بعد اتخاذ القرار ، تستمر القصة بشكل طبيعي ؛ النهاية الجيدة أو السيئة متروكة لاختيارك.

نصف بشري

أنت رجل عادي مثل أي شخص آخر. في جزء واحد من القصة ، تذهب أنت وأصدقاؤك العبقري غريب الأطوار إلى كليفلاند هاي لترى ما يحدث هناك. سيعرف الناس أنك روبوتات ، وسوف ينفر منك الناس على الرغم من أن لديك مشاعر وشخصية شبيهة بالإنسان. ستواجه هذه المعضلة وستجد طرقًا لجعل الفتيات يؤمنون بك ويساعدونك في التغلب على هذه الصعوبة.

بالإضافة إلى ذلك ، عند العمل في الشركة ، ستواجه أيضًا تحديات أكثر تعقيدًا تتطلب منك التحلي بالهدوء والصبر. على سبيل المثال ، مديرك التي تريد تولي شركتك أو الفتاة التي تخشى أن تكون بمفردها وتريد منك قضاء الليل معها هو تحد معقد يجعل من الصعب على اللاعبين الاختيار واتخاذ القرارات. لأنه إذا اخترت الخطأ ، فقد تؤذيك هؤلاء الفتيات أو يجدن طرقًا لتجنبك ، وستفقد علاقة جميلة.

تحميل لعبة ذات صلة : كوكينج دريم Cooking Dream مهكرة

تمنح لعبة لعب الأدوار التي يرجع تاريخها المثيرة هذه اللاعبين تجربة مثالية وتغمرهم في تصعيد العلاقات. سيشارك اللاعبون في قصص مختلفة ويحلون المواقف المعقدة في كل قصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إكمال الطريق لتصبح أصغر ملياردير حلمت به في اللعبة بوظائف فريدة من نوعها ستغير حياتك.

تنزيل Dream Zone: مواعدة محاكي وقصص تفاعلية (Mod ، أموال / طاقة غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bugfixes.

فيديو