أفضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

نستعرض لكم أفضل الألعاب للأندرويد التي تعمل بدون نت لعام 2022 ، حيث تعتمد الكثير من ألعاب الاندرويد Android تعمل على اتصال بيانات الجوال. سواء كنت تقوم بتنزيل عناصر من الخادم مثل Clash of Clans ، أو استخدامها لحماية DRM مثل معظم ألعاب Final Fantasy ، يبدو أن كل لعبة تطلب منك تقريبا أن تكون قريب من شبكة الإنترنت فقط من أجل تشغيل اللعبة. لا يتمتع الجميع بهذا الفخامة ، لذا إليك خمسة عشر من أفضل ألعاب الاندرويد Android التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. تابع معنا لنستعرض لكم افضل 15 لعبة للأندرويد تعمل أوفلاين بدون إنترنت.

قائمة بأفضل العاب الاندرويد أوفلاين :

1- لعبة Marble Clash

marble clash
marble clash

تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي. أضف أصدقائك وتبادل الهدايا وتحداهم في مباراة.
افتح وجمع مجموعة كبيرة من الرخام الملون. قم بترقيتها لمنح معداتك قوى إضافية.

العب على لوحات فريدة واظهر مهاراتك في أوضاع اللعب المختلفة. ضع كل الكرات أمام خصمك في الوضع الكلاسيكي أو السباق لتسجيل النقاط المستهدفة في وضع النقاط.

2- لعبة robbery مهكرة

Robbery Madness 2

تلعب دور لص هاو ، رجل كبير السن يبدو مضحكًا ويبدأ حياة مهنية جديدة كلص. مهمته الأولى هي السرقة في أحد مراكز التسوق ، وهدفه هو سرقة بعض الأشياء لرئيسه الجديد – The Thief Guild Master. سارقنا الصغير ليس لديه أي أدوات لص ، فهو لا يعرف أنه بحاجة لأي منها. وبالطبع يفتقد أيضًا مهارات التخفي ، وذلك ببساطة لأن هذا هو أسلوبه.

3- لعبة Bionix

Bionix
Bionix

تحاكي لعبة التطور هذه الكائنات الحية الحقيقية تحت الماء مثل الدياتوم ، والهدب ، والبكتيريا ، والعصيات ، والسبيروشيت ، والطحالب وأنواع أخرى بالإضافة إلى عوالم تحت الماء لا حصر لها وتم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. كما أن لديها بعض الآليات المألوفة في لعبة Spore مثل إضافة أجزاء من الجسم وتغيير المظهر والخصائص.

4- لعبة Grandpa and Granny 3

Grandpa and Granny 3

سيكون الهروب من المستشفى مهمة صعبة لأن جميع المداخل والمخارج مغلقة. الكثير من الألغاز ، والأجداد لا يهدآن ، والسيد كلب والكثير من المجانين – كل هذا ما يجعل اللعبة صعبة ومخيفة للغاية .

ابحث عن إحدى من 4 خيارات الهروب. تحرك بهدوء وإختف وابحث عن الأشياء واستخدم كل ما يأتي في متناول اليد للهروب. الشيء الرئيسي هو العمل جنبا إلى جنب مع شريك ، وهذا هو مفتاح النهاية الناجحة.

بعد الانتهاء من Grandpa and Granny 3: Death Hospital ، سوف تكتشف عن الخلفية الدرامية للعبة الأولى: ما الذي جعل الجد ة الجدة غاضبين جدا ولماذا يحبان الى هذا الحد لعب ألعاب مخيفة كثيرا؟

5- لعبة Death Invasion City Survival مهكرة

Death Invasion Survival

يا لها من ضربة من الزومبي القاتل في غزو الموت هذا: لعبة بقاء المدينة … !! ابدأ رحلتك على الطريق الميت ، قاتل من أجل بقاء مدينة الزومبي واحصل على اسمك في قائمة أفضل الناجين من الغزو. ستقدم لعبة Mission واحدة من أفضل ألعاب غزو الموت لتدهش وتجعل لاعبيها مشغولين في البقاء على قيد الحياة في المدينة من الزومبي الفضائي حتى الموت. سيكون أول بقاء لقرية الزومبي التي لا نهاية لها.

إنها دعوة صادمة لدروع غزو الموت للبقاء على قيد الحياة من خلال القتال مع زناد الموت. كبقاء على قيد الحياة في FPS City ، عليك العودة إلى حصن الموت من أجل البقاء على قيد الحياة. الموت الزومبي من جميع الجوانب في حصن الموت ولكن عليك أن تبقي الزومبي الميت على الفضائيين للبقاء على قيد الحياة. عندما تحارب الغزو ، ستصبح بطل لعبة قتل الزومبي في الحصن. ستكون مغامرة للغاية بالنسبة لك للقتال مع مهمة غزو الموت: بقاء المدينة في الأضواء المخيفة من قبل الزومبي.

6- لعبة PROJECT:DRIFT 2.0

لعبة الانجراف project drift

هذه اللعبة تقدم لك المسارات التنافسية التي تمكنك من تجربة الانجراف فريدة من نوعها.
فتح فرص وظيفية جديدة، والحصول على سيارة جديدة عن طريق البعثات الانتهاء.

4 وسائط الناقل: مبتدئ، هواة، الخبراء، من الفئة الفنية.
بمجرد تحسين مهارات الانجراف الخاصة بك، سيتم فتح طرق جديدة الناقل.

7- لعبة Into The Darkness

into the darkness
into the darkness

أنت تبحث عن ابنك المخطوف .. داخل قلعة رعب مسكونة. في عالم السحر هذا ، يجب أن تكتشف طرقًا لفتح ألغاز القلعة. تجنب الأشباح المخيفة بأي ثمن وركز على هدفك الرئيسي ، والعثور على ابنك والنجاة من الألغاز المخيفة والمخيفة والرعب.
لا تنتبه للأشياء المرعبة التي تحدث في لعبة ألغاز غرفة الهروب المخيفة والمخيفة هذه.
اعثر على الطريقة الصحيحة في لعبة ألغاز الهروب المرعبة والمخيفة والمخيفة هذه.

8- لعبة World of demons

قاتل الشيطان blade of demon

قاتل الشيطان ، نحن بحاجة إليك: شيء غريب يحدث. اختفى القمر واختفت الحدود مع عالم الشياطين. نحن بحاجة إلى كل قتلة الشياطين للقيام بهذا الدور وإنقاذ الناس. سلح نفسك بدروعك ومعداتك ، وشحذ كاتانا وأخضع الشياطين. علينا أن نوقف تقدم فساد عالم الشياطين للوصول إلى اليابان. قطع مصير اليوكيس.

سيخبرنا دوري قاتل الشياطين من هو أقوى ساموراي وستكون الأشياء الأسطورية العظيمة مكافأة لهؤلاء الساموراي.
تغلب على الأبراج المحصنة المختلفة مع رفاقك وشكل عشائر لمواجهة الشر الذي يكمن في هذه الأراضي ، فإن دورك هو إنقاذ هذا العالم. سيف صائد الشياطين مقدس بالنسبة له ، سلاحه الأعظم ويجب ألا تسمح له بالخسارة ضد الشياطين التي تجدها في الأبراج المحصنة. القتال هو البديل الأخير لإنقاذ اليابان. لقد طرق القدر باب الساموراي ، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء.

9- لعبة One Escape مهكرة

One Escape
One Escape

هذا نوع جديد من معركة رويال. العب كصياد أو ضحية – القاتل أو الفريسة! هذا مثل لعبة الغميضة ولكن مع عواقب وخيمة. سيركض اللاعبون حول متاهة إما في محاولة للبقاء على قيد الحياة أو مطاردتهم. الساعة تدق. هل لديك ما يلزم للنجاة من هذه الساحة؟

يكمن الخطر وراء كل زاوية. هل لديك ما يلزم للنجاة من التشويق. أو هل لديك عقلية للعثور على الجميع وإنزالهم! عليك أن تتصرف بسرعة لأن الوقت سينفد. هل يمكنك الوصول إلى المرحلة التالية في معركة البقاء؟

10- لعبة Glow Course

Glow Course
Glow Course

اجعل قفزة مربع النيون الخاص بك من خلال العقبات الهندسية في هذه اللعبة منهاج.

إلى أي مدى سوف تذهب في هذه اللعبة ؟

11- لعبة Truck USA evolution مهكرة

Truck Simulator USA - Evolution APK
Truck Simulator USA – Evolution APK

تريد أن تعرف ما يقود 18 يلر وكأننا ؟ شاحنة المحاكاة الولايات المتحدة الأمريكية يوفر تجربة النقل بالشاحنات الحقيقية التي سوف تمكنك من استكشاف مواقع مذهلة. هذا أمريكا شاحنة المحاكاة ويضم العديد من الماركات شاحنة نصف النهائي، مع أصوات المحرك واقعية والداخلية مفصلة! حملة في جميع أنحاء أمريكا، نقل الاشياء باردة مثل السيارات والبنزين، والحصى، والغذاء، وغيرها الكثير … اصبح المهنية سائق شاحنة و التمتع الوظيفي ووضع متعددة على الانترنت!.

المصدر :

androidauthority.com