تحميل لعبة Marble Clash مهكره للاندرويد 2022

1.2.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 11,882
التاريخ
Jun 15, 2022
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
1.2.0 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Marble Clash مهكره للاندرويد . تنافس مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي. أضف أصدقائك، وتبادل الهدايا وتحديهم إلى المباراة.

Marble Clash هي لعبة مسلية جدا تقوم على المهارة. حيث تتمثل مهمتك في التصويب بشكل جيد والرمير بكرياتك الزجاجية لتدخلها في الحفر قبل منافسك. وسيكون بإمكانك في هذه اللعبة المتعددة اللاعبين والمسلية جدا، أن تلعب ضد مئات من اللاعبين الآخرين في الزمن الحقيقي وتحاول أن تفرغ لوح اللعب من كل الكريات بأسرع وقت ممكن وقبل منافسيك. تفقدها إذا، ولتختبر قدرتك على التصويب محاولا الفوز بتحدياتها الشيقة. فهل ستربح التحدي وتتمكن من جمع كل الكريات خاصتك قبل منافسك؟

عندما تفتح لعبة Marble Clash لأول مرة، سيكون بإمكانك أن تشارك في جولة توضيحية تساعدك على تعلم أساسيات اللعب في هذه اللعبة الشيقة. وإذا كنت ترغب بالتمرن أكثر لاحقا، فيمكنك أن تلعب الجولة التوضيحية بالجزء المخصص للتداريب بهذه اللعبة. أما لقذف كريتك الرئيسية، فيكفي أن تمررها من اليسار إلى اليمين حتى تظهر لك الزاوية المناسبة لقذف الكرية في اتتجاه الهدف. وبعد أن ترفع أصبعك فستنطلق الكرية بسرعة وتصطدم بالكريات الأخرى. ولهذا فعليك أن تصوب بدقة لتصيب الهدف.

وتأتيك لعبة Marble Clash بصيغتي لعب مختلفتين. الأولى، تتطلب منك أن تدخل كل كرياتك قبل منافسك، بينما سيكون عليك في صيغة اللعب الثانية أن تضع الكريات ذات القيمة العالية في الحفر لتفوز بمزيد من النقط. وسواء اخترت الصيغة الأولى أو الثانية، فقوة ودقة التصويب تبقى ضرورية للغاية.

وسيكون بإمكانكن في لعب Marble Clash أن تحصل يوميا على العديد من الجوائز والتي تساعدك على مواصلة التقدم بهذه اللعبة. كما سيكون بإمكانك أن تفتح صناديق الكنز لتحصل لقذفات أفضل، وتطور كرياتك، كما يمكنك الحصول على مظهر جديد للعبة وأن تنافس ضد لاعبين آخرين من مستواك، وتربح العديد من النقط بالمشاركة في دوريات هذه اللعبة الشيقة. وأن تحاول الصعود على لوحة الترتيب العالمي للعبة !Marble Clash.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We've made some enhancements and fixes for a better experience!

فيديو