تحميل لعبة الص Robbery Madness 2 مهكرة

2.0.7 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 8,930
التاريخ
April 23, 2021
تطوير
Marek Klvaňa
الـحـجـم
69M
نسخة الإصدار
2.0.7 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Robbery Madness 2: Stealth Master Thief Simulator السارق المتسلل مهكرة الاصدار الثاني : كن لصًا ، سارق يتسلل في طريقه إلى المسروقات اللامعة. تغلب على الأنظمة الأمنية واختراقها واستغلها. استخدم أدوات مثل كاميرا الأفعى وشاهد ما هو مخفي خلف الأبواب المغلقة. تجنب الحراس أو تغلب عليهم بذكاء أو استخدم التخفي أو انزلهم بهجوم تسلل. ابحث عن غرف سرية ، وابحث عن المسروقات في صناديق الكنوز واسرقها. قم بزيارة السوق السوداء واستبدل أموالك الصعبة المسروقة مقابل معدات لصك.

ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

Robbery Madness mod apk هي لعبة سرقة ومحاكاة لص FPS (First Person Shooter) تركز على الحركة والتسلل باستخدام عناصر RPG ، مع الكثير من العناصر المضحكة ورسومات كرتونية مذهلة منخفضة بولي.
في دور اللص سيد ، سوف تسرق أماكن مختلفة وتسرق الكثير من العناصر الفريدة.

أماكن مميزة في لعبه Robbery Madness mod apk :

منزل

هذه هي أفضل سرقة لبدء مسيرتك المهنية. يوفر هذا المنزل الصغير الكثير من النهب للصوص عديمي الخبرة وأكثر من ذلك بكثير للصوص المخضرمين. لكن أولاً ، عليك تجنب نظام الأمان. أنت لا تريد إطلاق إنذار وجذب رجال الشرطة ، أليس كذلك؟ حاول أيضًا تجنب ذلك الكلب الآلي السيئ. وشيء آخر ، حاول تجنب القبو ، يقول بعض اللصوص أن هناك شيئًا شريرًا يختبئ بداخله وليس الفئران هذه المرة.

مجمع تجاري

هذا هو المكان المحبوب لكل لص. الكثير من المتاجر ، والممرات الكبيرة الجميلة ، والمراحيض النظيفة والكثير من الغنائم للسرقة ، سرقة مثالية. ولكن أيضا الكثير من الكاميرات الأمنية والحراس. لحسن الحظ ، يوجد في كل مول نظام تهوية واسع النطاق ، يحب اللصوص ذلك. هذا المكان فريد من نوعه بطريقة ما ، هناك شائعات بأن هناك تكنولوجيا عسكرية سرية خفية وأكثر من ذلك بكثير.

متحف

ستكون هذه سرقة جميلة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب رؤيتها والتعلم والسرقة. كل تلك التماثيل والأحجار والكريستال والواجهات الزجاجية. يحتوي كل متحف على نظام أمني جيد للغاية والكثير من الحراس ، وهذا ليس استثناءً. مثالية للسيد الشبح. على أي حال ، كن حذرًا عند كسر واجهات العرض ، فقد تجذب الحراس. حاول استخدام نظام تهوية وكن حذرًا عند التسلل حول الحراس ، فبعضهم يحمل مسدسات.

مول- Z

هذه السرقة غير مقفلة إلا لأفضل اللصوص في المدينة.
هل تتذكر المول المذكور أعلاه؟ هذا هو المكان نفسه ، ولكن في واقع نهاية العالم من الزومبي. المركز التجاري الذي كنت تعرفه من قبل غير موجود ، لقد دمر ودمر خلال الحرب والآن الزومبي يتجولون في كل مكان. ليس هناك الكثير لسرقته ، فقد أخذ اللصوص كل شيء بالفعل. في هذا الواقع ، الماء والغذاء وورق التواليت هي الأصول الأكثر قيمة. لحسن الحظ ، هناك أسلحة وذخيرة وقنابل يدوية وألغام مخبأة أيضًا. انس التسلل وابحث عن تلك الأسلحة واستخدمها!

مدينة ليلية

يخدمك هذا المكان كخريطة مدينة ومخبأ أو ملاذ لصوصك. هنا يمكنك التخطيط والبدء في عملية السطو التالية. هذا أيضًا هو المكان الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى السوق السوداء والمخزون.

تحدي الشبح

كن سيد الشبح ، لص متستر ، مختبئ في الظل ، تسلل طريقك إلى المسروقات والكنوز اللامعة وسرقها. تجنب الحراس ، انزل بهم بهجوم تسلل.
تجنب الكاميرات الأمنية واختراقها واستخدمها للتجسس على المنطقة وتشتيت انتباه الحراس. استخدم أماكن اختباء مختلفة مثل الأدغال أو صناديق القمامة أو البراميل أو المراحيض إذا أردت. استخدم كاميرا التجسس لترى ما هو مخفي خلف الأبواب المغلقة. نصب الفخاخ مثل المناجم للتخلص من الحراس.
افتح الأبواب المغلقة وصناديق الكنوز في لعبة صغيرة لإغلاق الأقفال. هذا المحاكي اللص لديه كل شيء.

اختر الصعوبة التي تواجهها – اختر التحدي الذي تريده

تقدم هذه اللعبة: صعوبة سهلة وعادية وصعبة وجنون.
كلما كانت اللعبة أصعب ، كلما حصلت على مكافأة أفضل. بما في ذلك المحتوى الإضافي ، الحمام ، الأعداء ، صناديق الكنوز ، الأماكن السرية والمرح.

السوق السوداء

أفضل مكان للحصول على أفضل أدوات ومعدات اللصوص في المدينة. تقدم أدوات مثل Hacking Kit و Spy Cam و Lockpicks والمستشعرات والمفاتيح الرئيسية والمزيد. اشترِ أدوات مثل القنابل الصاعقة والألغام الصاعقة. وبالطبع الملابس والمعززات لزيادة صفات السرقة الخاصة بك مثل سمات التخفي والسرعة والصحة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added Practice mode for all missions.
Zombies can be killed with sneak attack.
House gameplay simplified.
Bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *