MOD

مهكرة بونتي راش bounty rush

71010 MOD APK (Menu, Unlimited Diamonds, Unlimited Gems)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 2,137,809
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
BANDAI NAMCO Entertainment Inc.
الـحـجـم
136M
نسخة الإصدار
71010 MOD APK (Menu, Unlimited Diamonds, Unlimited Gems)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بونتي راش مهكره ONE PIECE Bounty Rush مهكرة اخر تحديث للاندرويد تم اخذ المسروقات أيها القراصنة! One Piece Bounty Rush MOD APK هي لعبة قتال حركة صادرة عن Bandai Namco Entertainment. في اللعبة ، تتحول إلى شخصيات القراصنة الشهيرة في المانجا الشهيرة ون بيس ، وتشارك في معارك شرسة للتنافس على كنز القرصان الأسطوري!

تقديم حول One Piece Bounty Rush

تحول إلى طاقم القراصنة الأكثر روعة في العالم الجديد

انضم إلى قراصنة قبعة القش في رحلة العالم الجديد ، وتحول إلى الكابتن لوفي والعديد من الشخصيات التي تحبها في عالم ون بيس. قاتل في معارك 4 ضد 4 لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي مع مشاهد تم تعيينها في مواقع مألوفة في أنيمي. كل مباراة مليئة بالعناصر والكنوز من One Piece universe لمنح فريقك ميزة. استخدم كل ما في وسعك لقيادة فريقك إلى النصر ولكن احذر من الأفخاخ والأعداء الأقوياء ذوي المكافآت العالية.

ون بيس مهكره – ONE PIECE TREASURE CRUISE

اللعب في One Piece Bounty Rush

One Piece Bounty Rush هي لعبة قتال حركة 4 ضد 4 في الوقت الحقيقي تسمح للاعبين بالمشاركة في معركة من أجل الكنز على الخريطة. يحتاج اللاعبون إلى جمع كل القطع النقدية في الميدان عن طريق تدمير كل الأعداء وسرقتهم. إذا كان قويًا بدرجة كافية ، فهاجم مباشرة على قاعدتهم واسرق صندوق الكنز لتسجيل المزيد من النقاط.

للفوز ، يجب أن تحتل ثلاثة من مناطق الكنوز الخمسة على الخريطة ، كل منطقة يجب أن تلتقطها لأكثر من خمسة عشر ثانية. مدة كل مباراة ثلاث دقائق ولكن يمكن أن تنتهي مبكرًا إذا التقطت جميع مناطق الكنوز الخمس على الخريطة. في نهاية المباراة ، تعتمد المكافأة على عدد الكنوز التي يمتلكها فريقك.

الشخصيات

إنه لأمر رائع أن تقاتل باستخدام شخصيات أنيمي شهيرة من One Piece مثل أعضاء Straw Hat Pirates ، مثل Luffy و Zolo و Sanj. اجمع بين الشخصيات وفقًا لتفضيلاتك الخاصة لتشكيل أقوى طاقم قراصنة كنز! يمكنك فتح المزيد من الشخصيات في اللعبة من خلال جمع قطعهم من المعارك.

تمتلك كل شخصية في اللعبة ثلاث قدرات للهجوم والدفاع والسرعة. قوة ومهارات كل شخصية تتبعها المانجا الأصلية عن كثب.

الموارد في اللعبة

يمكن أيضًا استخدام العملة الأساسية المستخدمة في اللعبة لترقيات الشخصية والتدريب لشراء قطع الشخصيات في المتجر. العملة الأكثر تميزًا المستخدمة في اللعبة هي “Rainbow Diamonds”. تستخدم هذه العملة لتبادل الأحرف. هناك أنواع أخرى من الموارد في اللعبة ، مثل “Battle Points” ، وهي عملة فرعية مكتسبة من “League Battle” ، والتي تُستخدم لشراء أجزاء من شخصيات المتجر والمواد لترقية القطع إلى شخصية. “Gold Bar” هو عنصر نادر في مقابل العناصر الخاصة في متجر المناسبات الخاصة. يتم الحصول على “Gold Bar” من خلال المشاركة في League Battle.

أساليب

تتضمن لعبة One Piece Bounty Rush العديد من أوضاع اللعبة ، ووضع اللعبة المعتاد هو League Battle. التحدي هو جمع الفريق لالتقاط الكنوز. إلى جانب ذلك ، تتمتع Battle of Challenge بنفس طريقة اللعب مثل League Battle ، ولكن الاختلاف هو أن اللاعب يجب أن يستخدم شخصيات معينة للعب. عند إكمال التحدي ، سيزيد اللاعب من النقاط ويكون اسمه على لوحة المتصدرين العالمية.

تم إصدار Boss Battle كطريقة جديدة ، مثل وضع قتال الزعيم الذي يسمح للعديد من اللاعبين بالمشاركة وله شروط معينة يمكن للاعبين الفوز بها.

من خلال البطولات ، يشارك اللاعبون في زيادة نقاط الترتيب. إذا كان لديك سجل جيد ، فستحصل على العديد من المكونات الجذابة لترقية قوة شخصيتك.

قابل المشاهد المألوفة في ون بيس

تم إعادة إنشاء ساحات المعارك الشرسة في One Piece Bounty Rush من عالم المانجا One Piece في مساحة ثلاثية الأبعاد وصور جميلة. أعد إنشاء معارك One Piece الشهيرة مثل مطعم Baratie ، و Arlong Park ، و Drum Island ، و Arabasta Kingdom ، و Fishman Island ، و Fold Sea ، و Cake Island ، و Corrida Arena ، وما إلى ذلك …

إصدار MOD APK من One Piece Bounty Rush

ميزات MOD

  • البكم أليس
  •  لا يوجد قرص مهارة

ملاحظة ، يمكنك استخدام MENU MOD لتمكين / تعطيل ميزات MOD.

قم بتنزيل One Piece Bounty Rush APK & MOD لنظام Android

هل أنت مستعد للانضمام إلى حرب الكنز بين القراصنة الأسطوريين؟ جهز نفسك للطاقم وانضم إلى رحلتك لتصبح ملك القراصنة في لعبة One Piece Bounty Rush!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو

التاجات