MOD

ون بيس مهكره – One Piece Treasure Cruise

v13.4.1 [Menu/God Mode/High Damage]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 669,096
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
BANDAI NAMCO Entertainment Inc.
الـحـجـم
81M
نسخة الإصدار
v13.4.1 [Menu/God Mode/High Damage]
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أفضل الألعاب MOD الأكشن للأندرويد لعبه رحلة الكنز ون بيس مهكرة ONE PIECE TREASURE CRUISE هذه نسخة مهكرة MENU MOD :

هذا التحديث الجديد للعبة وبأخر اصدار

ون بيس هو أنمي / مانغا مشهور عالمياً حول مغامرات القراصنة بطموح شديد. تم تطوير جميع شخصيات المحتوى بشكل مثير للإعجاب وفريدة من نوعها. إنهم يبرزون المحتوى بالكامل ويصبحون موضوعات مقنعة لتطوير أشياء لا تعد ولا تحصى ، بما في ذلك لعبة One Piece Treasure Cruise ، وهي لعبة مغامرة لعب الأدوار للاعبين ليصبحوا قرصانًا قويًا في البحار الشاسعة في ون بيس. ستقدم اللعبة ميزات جذابة عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع قراصنة آخرين والمشاركة معًا في عدد لا يحصى من الأنشطة البارزة التي توجد عادة في ألعاب لعب الأدوار الأخرى في السوق. انضم إلى هذه اللعبة الآن ، وكن أحد حاملي الكنوز الأسطورية لـ One Piece.

قم بتجنيد وتطوير عصبتك القراصنة

القراصنة أناس قاسيون ولديهم طموحات لا نهاية لها ومستعدون للانضمام إلى أطقم قراصنة لا حصر لها للقتال ونهب جميع الموارد القيمة. ستقدم اللعبة وظيفة تجنيد القراصنة ، مما يسمح للاعبين بجمع قراصنة من مستويات مختلفة لبدء رحلة بشكل عشوائي. علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة العديد من الوظائف الجذابة لمساعدة اللاعبين على إدارة وتطوير طاقم القراصنة بشكل ملائم ومليء بالتفاصيل وبشكل حدسي. هذا يجعل اللعبة أكثر حيوية ، ويتمتع اللاعبون بتجربة حقيقية عندما يصبحون قرصانًا. في المستقبل ، يمكن أن يزدهر طاقم القراصنة بالعديد من الوحدات القتالية ، ويخوضون مغامرات لا نهاية لها على البحر الشاسع.

مذهلة ، ومثيرة للاهتمام ، واللعب الوحشي

يتمثل جوهر القراصنة في التمتع بحرية والبهجة في فعل ما يريدون في البحار الشاسعة. لذا ستجلب لهم One Piece Treasure Cruise العديد من الأحداث والتحديات الشيقة لاستكشاف محتوى اللعبة الكامل. حيث ستكون التحديات معارك شرسة للاعبين لمحاولة تحمل أعضاء العصابة. انطلاقا من ذلك ، يمكن للاعبين أن ينمووا أقوياء ويبنوا طاقم قرصنة عظيم مع أفراد بارزين. تقدم طريقة اللعب دائمًا محتوى مثيرًا للاعبين ، مثل التحديات الخاصة والأحداث والأنشطة والشخصيات الجديدة للاستمتاع باللعبة. ستتاح للاعبين فرصة حتى لتجنيد قراصنة مشهورين من One Piece في الفرقة والمغامرة معًا في البحار الشاسعة.

آلية قتالية بسيطة مع عناصر استراتيجية

جوهر طريقة اللعب هو القتال في إستراتيجية تعتمد على الدور ، لذلك يجب أن يصبح اللاعبون أكثر مرونة وإبداعًا في بناء فرقة قتالية فعالة. يتمتع كل فرد في الفرقة بقوى فريدة ، ويمكنهم الارتباط ببعضهم البعض لمهاجمة الأعداء بسرعة. على الرغم من تطويره بأسلوب قائم على الدوران ، إلا أن وتيرته سريعة ، وهناك دائمًا أعنف المعارك للاعبين. ليس ذلك فحسب ، بل ستؤثر أوضاع اللعبة الأخرى على فريق اللاعب ، مما يجعلهم يبنون أشياء جديدة ومستعدون للقتال ضد أعداء أقوياء.

إضفاء الطابع الشخصي على فردك القوي وترقيته

يتمتع كل قرصان بميزات رائعة تجعل فريق اللاعب أقوى في المعركة ، ويتم تضمين كل المهارات أو الشكل المألوف في One Piece بتأثيرات ملفتة للنظر. يتم تضمين جميع الصور الأيقونية لكل شخصية رئيسية في One Piece في اللعبة لإقناع اللاعبين ، وفي الوقت نفسه ، امنحهم متعة تخصيص الشخصيات أو تطويرها في اتجاهات متعددة. تحتوي كل شخصية على نظام ترقية منفصل ولكنه ينطبق فقط على الندرة العالية ويمكن أن يؤثر على الفريق بأكمله. من خلال نظام تطوير الشخصية ، يمكن للاعبين فتح الإمكانات المخفية وتحسين الأداء القتالي العام إلى آفاق جديدة.

شارك في NAVY RAID للحصول على مكافآت سخية

بالنسبة للقراصنة في ون بيس ، فإن مشاة البحرية هم أعداء ومستعدون دائمًا للقتال للحفاظ على العناصر المهمة. سيتم إدخال هذا العنصر إلى اللعبة ، ولكن مع الأسلوب هو غارة على الإنترنت للجميع لإظهار قوتهم لعصاباتهم البحرية. لطالما كانت مكافآت المداهمات سخية بل وزادت مع مرتبة أولئك الذين يتمتعون بأكبر قدر من الجدارة في الغارة بأكملها. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب إنقاذ القراصنة الأسطوريين وتجنيدهم بشكل عشوائي لجعل طاقم القراصنة أكثر قوة.

كن أفضل قرصان في رحلة الكنز

يجب على الجميع البدء من الصفر والاعتماد على العديد من العوامل ليصبح أقوى طاقم قراصنة في العالم. ومع ذلك ، فإن رحلة الجميع دائمًا لا تنتهي ومليئة بالأسرار التي تنتظر التغلب عليها. ستتاح للاعبين العديد من الفرص لتلقي مكافآت لا حصر لها للمغامرة عبر بحر شاسع وإطلاق العنان لأقوى القراصنة في سلسلة One Piece. تأتي كل جهود اللاعب في هذه اللعبة بسعر جيد ، ويمكن للاعب أن يصبح أحد أعظم القراصنة في المحيط الشاسع بأكمله.

لعبة One Piece Treasure Cruise هي لعبة مغامرة لعب الأدوار تم تطويرها استنادًا إلى سلسلة الرسوم المتحركة التي تحمل الاسم نفسه ، وفي الوقت نفسه ، تستخدم عنصرًا قائمًا على الدوران لجعل اللعب أكثر حيوية وجاذبية. سيتم إدخال الكثير من المحتوى المألوف في هذه اللعبة والسماح للاعبين بالشعور وكأنهم قرصان أسطوري في عالم One Piece.

تنزيل لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE (MENU MOD)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Error fix for Treasure Map Auto-Tap

فيديو