تحميل ون بيس ستورم – One Piece Thousand Storm مهكرة

1.44.3 Mega Menu
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 43,867
التاريخ
Sep 22, 2022
تطوير
BANDAI NAMCO Entertainment Inc.
الـحـجـم
87M
نسخة الإصدار
1.44.3 Mega Menu
متطلبات التشغيل
4.2
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ون بيس ستورم – One Piece Thousand Storm مهكرة للاندرويد مجانا ، ون بيس ثاوزاند ستورم ، دعونا نعجب بعظمة مغامرة ون بيس وعصابته. إذا كنت من محبي One Piece manga ، فهذه بالتأكيد لعبة تحتاج إلى تجربتها على الفور. اختر شخصياتك المفضلة وقم بتحويلها إليها ، وتعاون مع زملائك في الفريق وقم بتجميع جيش من الوحوش المختلفة. لا تنس الانضمام إلى الجميع في المعارك المثيرة والاستمتاع بالمتعة المبهجة للمعارك مع القراصنة.

تحميل لعبة مهكرة بونتي راش bounty rush

معركة مثيرة

قبل البدء في تجربة جاذبية One Piece Thousand Storm ، تحتاج إلى تشكيل فريق من أي ثلاثة أعضاء والاستمتاع بالمساحة المثيرة معهم. ستجري العديد من المعارك المثيرة في اللعبة بمشاركتك. ليس من الصعب التلاعب بالضوابط في المعركة. تحتاج فقط إلى إجراء تمريرة نظيفة بسرعة لهزيمة الخصم في غمضة عين. لا تكن ذاتيًا بقوتك ، ولكن انظر حولك لأن الخصم يمكنه الاختباء في أي وضع وشن العديد من الهجمات الخطيرة.

مهارات خاصة ستجدها في لعبة One Piece Thousand Storm

سيعرف زملاؤك في الفريق كيفية التحكم في القوة والقيام بهجمات معقولة. لكن لا تنس العمل مع زملائك في الفريق في معارك خطيرة لتحقيق نصر مجيد. بالتأكيد يعلم الجميع أن لوفي سيكون لديه حركات “ملك الأفعى المطاطية” و “جير 4”. على غرار المهارات الفريدة التي يمتلكها Zoro أو لدى Katakuri حركة “Rikimochi”. لا تقلق بشأن أي شيء ولكن لا تتردد في استخدام أقصى قدر من الطاقة.

تطوير قوة الأبطال

أنيمي “ون بيس” One Piece Thousand Storm ليس غريبا على العديد من اللاعبين. من الآن فصاعدًا ، يمكنك التحكم في قوة الأبطال والاستمتاع بالعديد من المشاهد المثيرة التي تظهر في هذه اللعبة. عندما يقوم اللاعب بتجهيز شخصيته ببطاقة غامضة ، فهذا يعني أن قوة البطل ستزداد عدة مرات. اجمع العديد من البطاقات الفريدة لشخصيتك لتتعلم العديد من المهارات الخاصة الأخرى.

تبادل مع الأصدقاء الدوليين في لعبة One Piece Thousand Storm

بالتأكيد ستكون One Piece Thousand Storm لعبة تحظى باهتمام كبير من عدد كبير من اللاعبين حول العالم. إنها أيضًا فرصة لك للتفاعل وتكوين صداقات مع العديد من اللاعبين المختلفين. في بداية اللعبة ، ستكون قادرًا على اختيار الشخصية التي ستنضم إليها وستحتفظ بها طوال اللعبة. يمكنك أيضًا التغيير والانضمام باستخدام مجموعة متنوعة من الشخصيات أثناء مسح المهام والأحداث القديمة التي انضمت. يمكن للاعبين أن يتحدوا مع أي ثلاثة لاعبين في وضع تعاوني خاص.

تحميل لعبة ون بيس مهكره – ONE PIECE TREASURE CRUISE

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ver 1.43.4
・Fixed some bugs
MOD APK One Piece Thousand Storm info:

Menu Mod

100% Chest Droprate

One Hit

God Mode

Free Evolution

No Belly Cost

Root Detection Bypass

Emulator Detection Bypass

Cheat Detection Bypass

Root Requirement Bypass

Cre: Blackmod

فيديو