تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,335,958
التاريخ
Oct 11, 2022
تطوير
Blowfish Studios Pty Ltd
الـحـجـم
210.MB
نسخة الإصدار
1.1.0b Mod
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة storm boy mod apk عاصفة بوي هذا هو الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب المغامرات المهكرة .

تحميل لعبة اندرويد Storm Boy للاندرويد العاصفة بوي من المحتمل أن تكون عودة منتصرة إلى Blowfish Studios. ومع ذلك ، ليس لدى الناشر أي معلومات حول اللعبة حتى الآن ؛ سيتم تضمين محتوى قصير فقط في اللعبة. هذا كافٍ للتكهنات الأولية حول ألعاب مثل الرسومات أو تصميم الشخصيات. على أي حال ، علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً للاستمتاع بقصة storm boy.

لمحة حول لعبه اندرويد العاصفة بوي مهكرة للاندرويد

تجربة قصة تفاعلية من العاصفة بوي وبرجه ، السيد بيرسيفال.

استنادًا إلى كتاب كولين ثييل للأطفال عام 1964 الذي يحمل نفس الاسم ، يقام فيلم ستورم بوي على شواطئ جنوب أستراليا بالقرب من مصب نهر موراي ، حيث ينقذ البطل الفخاري الكتاكيت البائسة ، التي أصبح أحدها لاحقًا حيوانًا أليفًا ورفيقًا مخلصًا السيد بيرسيفال.

تجربة رواية تفاعلية للحكاية الكلاسيكية من خلال السيطرة على كل من Storm Boy و Mr. Percival في لحظات مهمة ، مثل عندما قام الزوج بإنقاذ البحارة الذين تقطعت بهم السبل أثناء عاصفة. استمتع بصداقتهم واستمتع بالأنشطة على شاطئ البحر عبر مجموعة واسعة من الألعاب الصغيرة الممتعة والمريحة ، بما في ذلك الرسم الرملي ، والإبحار ، وصيد الأسماك بالقلعة ، وجلب اللعب ، وتصفح الرمال ، وتغذية البجع ، وأكثر من ذلك.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

Additional bug fixes for the new localised languages.

فيديو