ماي ستي نيويورك My City : New York مهكرة

3.0.0 Full Game Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 208
التاريخ
July 14, 2022
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
63M
نسخة الإصدار
3.0.0 Full Game Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ماي ستي نيويورك My City New York مهكرة للاندرويد اخر تحديث ، ضحك نقي والكثير من الأصوات الممتعة عندما يختبر اللاعبون الأنشطة في My City: New York. إنه ينقلك إلى المدينة الحديثة الملونة ليستكشفها اللاعبون. اللعبة عبارة عن إدخال جديد في سلسلة ألعاب My City ، حيث تأخذ الشخصيات في جولة في مدينة نيويورك لتجربة جميع ثقافات هذه المدينة. اللعبة مناسبة للعديد من الأعمار وخاصة للأطفال الذين يرغبون في استكشاف الوجهات السياحية الشهيرة.

استعد للظهر وانتقل إلى مكان رائع

My City: New York ستحاكي للاعبين جميع الأنشطة الترفيهية المتاحة في أحدث مدينة أمريكية والتي يرغب الكثير من الناس في الذهاب إليها. تم إنتاج اللعبة بواسطة My Town Games Ltd ، وهي شركة رائدة تنتج أنواع ألعاب للأطفال. ستصبح مجموعة من السياح الشباب الذين يرغبون في استكشاف كل ركن من أركان هذه المدينة. العديد من الأماكن الشهيرة مثل تمثال الحرية أو سنترال بارك أو سيرك المدينة وما إلى ذلك ، ستتمكن من زيارتها أثناء لعب اللعبة.

احزم حقيبة ظهرك وانطلق مع العديد من الشباب الآخرين لتجربة جميع الأنشطة المثيرة. سيكون المرشدون السياحيون هم الأطفال الذين يعيشون في هذه المدينة ، ويأخذونك في جولة ثقافية من الطعام والترفيه ، وما إلى ذلك. في بلد متعدد الأعراق ، يتمتع الشباب في المدينة بالعديد من ألوان البشرة المختلفة ، وهي ليست كذلك مفاجأة. هذه أيضًا رسالة إنسانية لتعليم الأطفال أن يكونوا متساوين عرقياً.

التحضير لتجربة ثقافة المدينة الشعبية

أولاً ، للتحضير لرحلة ، عليك الذهاب إلى شباك التذاكر. بعد هبوط الطائرة في نيويورك ، سيقدم النظام تعليمات مفصلة حول الجدول الزمني للزيارة الممتعة. ستواجه عينيك مبانٍ ضخمة ويخوت رائعة. ستقيم في فندق فخم وتجربة العديد من الأماكن في جميع أنحاء المدينة. اتبع أصدقاءك الصغار لزيارة قاعة الطعام ومدينة الملاهي والمنطقة السياحية.

سوف تستمتع بالعديد من الأطباق مثل الآيس كريم والخبز والدجاج المقلي في طعام الشارع. تذكر أن تتمتع بالنكهات الجريئة لثقافة هذه المدينة. قم بزيارة تماثيل أمريكا الشهيرة كلها في My City: نيويورك. التماثيل أو النوافير جذابة للغاية للسياح لزيارتها. هنا سوف تتعلم المعلومات المهذبة ومعنى كل تمثال إذا كنت مهتمًا.

غير مظهرك جميل وشخصي

عند الدخول إلى منطقة الموضة التي تضم العديد من متاجر الملابس ، ستتمكن من اختيار مجموعة الملابس التي تعجبك. كن شخصًا أنيقًا مثل الأشخاص الذين يعيشون في هذه المدينة الرائعة. سيتم توجيهك حول متاجر الملابس للتسوق بحرية. تم تصميم الأزياء أيضًا بشكل جذاب للغاية ومناسب للشباب.

بعد الرحلة المرهقة والمتربة ، سترتاح في صالون تصفيف الشعر. تزويد اللاعبين بأفضل الخدمات للعناية بشعرهم. سيغسل شعرك ويصبح شعرك منتعشًا. اختر لنفسك تسريحة شعر جميلة ولون شعر لتجديد أسلوبك. الموظفون في الصالون محترفون ومضيافون ، لذا يمكنك أن تطمئن.

تحميل ماي تاون My Town – العاب مهكرة

استمتع بعطلة لا تُنسى

انتقل من خلال 8 مواقع لتجربة تجارب مثل المطاعم ومحلات الأزياء وتمثال الحرية والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في تحديات الألغاز الممتعة في المتنزهات الترفيهية لتقديم هدايا لطيفة لأنفسهم. يمكنك الذهاب إلى الحديقة لمشاهدة الحيوانات أو زيارة متجر للهدايا التذكارية ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تنظم My City: New York أيضًا نزهات حتى تتمكن من التفاعل مع العديد من الأصدقاء.

هناك ما يصل إلى 20 حرفًا من أماكن مختلفة يمكنك التحكم فيها وتغيير مظهرها. شاهد عروض برودواي الشهيرة أو اذهب إلى حفلة موسيقية. كل المتعة التي تريدها موجودة في اللعبة ، مما يمنح اللاعبين تجارب لا تنتهي. صممت اللعبة أيضًا رسومات كرتونية جميلة خصيصًا للأطفال الصغار للمشاركة فيها. وستأخذك إلى مدينة أمريكية حديثة ، جنبًا إلى جنب مع الأصوات النابضة بالحياة.

هل تريد أن تتعلم الثقافة والغذاء والمناظر الطبيعية لمدينة نيويورك باستخدام جهازك المحمول فقط؟ من السهل تجربة جميع الأنشطة الترفيهية واكتساب المعرفة مع My City: New York. قم بزيارة جميع الأماكن الجميلة والمشهورة لتستمتع بلحظات ترفيهية مفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه أيضًا لعبة مناسبة للأطفال الصغار للاستمتاع ومعرفة المزيد من الأنشطة في اللعبة.

تحميل لعبة ماي ستي السجن my city jail house مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو