تحميل ماي تاون My Town – العاب مهكرة

(Unlocked Paid Content) 7.00.04
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 54,845
التاريخ
Oct 31, 2022
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
52M
نسخة الإصدار
(Unlocked Paid Content) 7.00.04
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة My Town : ماي تاون my town مهكرة بأخر اصدار في العاب تعليمية . افضل العاب ماي تاون. يوجد الكثير من هذه الالعاب مثل : ماي تاون المطار، ماي تاون منزل الاصدقاء، ماي تاون الفندق، ماي تاون المطار، ماي تاون الشاطئ،ماي تاون القصر، ماي تاون المدرسه، ماي تاون الحيوانات الاليفه…

إذا كنت تبحث عن لعبة لتعليم أطفالك ، فإنني أوصي بـ My Town Home: Family Playhouse. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستعيش في عائلة افتراضية وتتحكم في جميع الشخصيات الكبيرة والصغيرة من الآباء إلى الأطفال. يمكن للجميع خلق أوقات فراغهم وحياتهم اليومية الممتعة في عائلة الدمى الصغيرة. يمكنك أن تلعب أي دور لوالدك أو ولد أو بنت. العبوا ألعابًا ممتعة في بيت الدمى واستكشفوا المدينة الصغيرة المليئة بالمرح معًا.

استكشف جميع الغرف باستخدامها بنفسك

عندما يكون لديك أطفال صغار وتريدهم أن يفهموا قواعد الحياة اليومية وأن يعرفوا ما يجب عليهم فعله عندما يكبرون ، دعهم يختبرون الحياة الأسرية الافتراضية في My Town Home: Family Playhouse. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيعيش اللاعبون في حياة حقيقية تشبه الحياة العائلية. ستمتلك منزلاً من ست غرف ، ولكل منها استخدامات منفصلة. مثل غرفة المعيشة والمطبخ والحديقة الواسعة وغير ذلك الكثير …

السيطرة على جميع الشخصيات مثل أمي أو أبي

يرجى إنشاء حياة أحلامك عندما تأتي إلى My Town Home: Family Playhouse ، حيث يمكنك إطلاق العنان لإبداع أحلامك. إنه لأمر رائع أن تتمكن من إنشاء قصص فريدة عندما تلعب دور أي شخصيات دمية في اللعبة. تظهر العديد من الشخصيات في هذه اللعبة ، مثل الآباء وستة أطفال وأصدقاء وحتى حيوانات أليفة جميلة. يمكن للاعبين لعب أدوار أي شخصية والتحكم فيها ، وأداء وظائف ومهام مختلفة.

أداء مهام مثل الطبخ أو الاستمتاع

يتحكم اللاعبون في شخصيات مختلفة في يوم واحد ، وبالطبع ، يمكنك أيضًا لعب الأدوار بأكملها. ولكن بعد ذلك ، قد تكون مشغولاً للغاية ولا تعرف كيفية تنظيم عملك. عندما تلعب دور الأب أو الأم ، فإن مهامك هي إعداد أطباق لذيذة في مطبخك المفضل. أو ، إذا كنت تريد مهمة أخف ، يمكنك لعب دور الأطفال للاستمتاع بغرف بيت الدمى.

امنح قواعد المنزل لخلق حياة الأحلام

العيش في أي بيئة أو قرن يتطلب قواعد وقوانين معدل منفصل. ناهيك عند الدخول في هذه اللعبة ، فأنت بالفعل مالك منزل كبير ومعيل الأسرة. لذا ، إذا كنت تريد أن تعيش حياة أحلامك في هذه البيئة الافتراضية ، فعليك وضع قواعد للمنزل. مثل ما هو الوقت المناسب لاستيقاظ الأطفال ، أو لتناول الإفطار ، أو اصطحابهم من المدرسة. عليك أيضًا فرض حظر تجول على منزلك ووقت للاعتدال.

تحميل المزيد : تنزيل لعبة Miga Town: My Vacation ميجا تاون

تنزيل العاب العائله ماي تاون هذا هو الاصدار المدفوع المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب تعليمية مهكرة . لعبة My Town Bakery Cooking & Baking للأطفال بنسخة v7.00.04 MOD APK مجانًا

تحميل المزيد : ماي ستي السجن my city jail house مهكرة

لعبة My Town: المخبز ، سيكون للاعبين مكان لإظهار مواهبهم. مطبخ به جميع وسائل الراحة للفرن وخلاط العجين والمكونات المليئة بالفواكه مثل الفراولة والتوت وكريمات الشوكولاتة والفانيليا … كلها متوفرة وأنت فقط بحاجة إلى المال. كن صاحب مخبز صغير وقم دائمًا بصنع الكعك اللذيذ والجمال وحاول أن تصبح المتجر الأكثر صداقة لجذب العملاء.

إنشاء قصة حول الحياة اليومية

تصور هذه اللعبة الحياة اليومية في الحياة الواقعية ، لذا فهي أفضل طريقة تعليمية للأطفال للعبها. بعد تجربة المهام والوظائف في My Town Home: Family Playhouse ، يجب أن يكون لديهم خبرة أكثر أو أقل لمساعدة والديهم عندما يكبرون. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن للاعبين تحديد القصص التي تحدث في عائلاتهم ، مثل وضع الطفل للنوم ، أو وضع الماكياج لحفلة ، أو الاحتفال بعيد ميلاد الجميع. يمكنك تحضير وجبة دسمة ودعوة الجميع للاستمتاع بها.

مئات الشخصيات الداعمة تتحرك ، وسوف تخدمهم

بالإضافة إلى اللاعبين الأساسيين المشاركين في اللعبة ، ينتقل المئات من الشخصيات الثانوية إلى الغرف. بطبيعة الحال ، سوف تخدم وترضي الجميع لتلقي نقاط إيجابية مثل قيادة أطفالك للعب ألعاب مثيرة في الحديقة. بعد ذلك ، سأستحم في غرفة المسواك بعد الانتهاء من المهمة في الحديقة الكبيرة. بالطبع ، لا غنى عن توفير وظائف للآباء لإبقائهم سعداء وإعطاء تعليقات رائعة في My Town Home: Family Playhouse.

مميزات لعبه : My Town العاب العائله ماي تاون

  • إذا كنت بدأت للتو في استخدام My Town ، فلا تقلق! يمكنك إنشاء شخصياتك الخاصة داخل My Town: المخبز.
  • استكشف جميع الغرف الست التي تظهر في اللعبة باستخدامات منفصلة مثل غرفة المعيشة ، أو المطبخ ، أو الحديقة ، أو أكثر …
  • ضع قواعد صارمة لبناء منزلك. ستبدأ من هناك حياة أحلامك وحياة جديدة.
  • تظهر العديد من الشخصيات في اللعبة ؛ سيخلق بيئة معيشية مثل المنزل الحقيقي عندما يكون مليئًا بالآباء والأطفال والحيوانات الأليفة …
  • يمكن للاعبين أداء مهام مختلفة عندما يلعبون أي شخصية ، مثل إعداد وجبات عائلية أو لعب الألعاب المصغرة.
  • قم بتخصيص القصة ، وسوف تقودك إلى نهايات مختلفة عند بناء القصص في المنزل ، مثل وضع طفلك في النوم أو الاحتفال بعيد ميلاد.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

We fixed some bugs and glitches. Sorry for that!

فيديو